اخر الاخبار:
محافظ نينوى يزور مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:33
زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:32
طهران تتراجع عن تصريحات عبداللهيان - الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2024 11:24
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 25

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يوم السبت 7 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 25 وكانت النتائج كما يلي.

 

في مباراة سريعة وجميلة فاز نادي ليفربول بسهولة على نادي برينتفورد 4 - 1 وجاءت اهداف نادي ليفربول في الدقائق  35 و 55 و68 و 86 بينما جاء هدف نادي برينتفورد في الدقيقة 76 وبهذه النتيجة حافظ نادي ليفربول على الصدارة. مبروك لمشجعي نادي ليفربول.

 

في مباراة مثيرة ومن جانب واحد سحق نادي ارسنال نادي بيرنللي 5 - صفر وجاءت الاهداف الخمسة في الدقائق 4 و41 ( من ضربة جزاء) و47 و66 و78 وبهذه النتيجة تقدم نادي ارسنال الى المركز الثاني مزيحا نادي مانشستر سيتي الى المركز الثالث، مبروك لمشجعي نادي ارسنال.

 

في مباراة سريعة وجميلة تعادل نادي نيوكاسل يونايتد مع نادي بورنماوث 2 -2 وجاءت الاهداف الاربعة تباعا، حيث سجل نادي بورنماوث الهدف الاول في الدقيقة 51 والهدف الثاني في الدقيقة 69 بينما جاء هدفا نادي نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 58 (من ضربة جزاء) والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني، وبهذه النتيجة تقدم نادي نيوكاسل يونايتد الى المركز السابع.

 

في مباراة مثيرة فاز نادي استون فيللا بصعوبة على نادي فولهام 2 -1 وجاء هدفا نادي استون فيللا في الدقيقتين23 و56 بينما جاء هدف نادي فولهام في الدقيقة 63 وبهذه النتيجة تقدم نادي استون فيللا الى المركز الرابع مزيحا نادي توتنهام الى المركز الخامس.

 

حقق نادي نوتنغهام فوريست فوزا مهما على نادي ويستهام يونايتد 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقة الاضافية الخامسة من الشوط الاول والدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الثاني، وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي ويستهام يونايتد في الدقيقة 71.

 

في مباراة مثيرة وبنتيجة غير متوقعة فاز نادي ولفز على نادي توتنهام على ارضه وبين جماهيره 2 -1 وجاء هدفا نادي ولفز في الدقيقتين 42 و 63 بينما جاء هدف نادي توتنهام في الدقيقة 46 وبهذه النتيجة تراجع نادي توتنهام الى المركز الخامس.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة تعادل نادي مانشستر سيتي على ارضه وبين جماهيره بصعوبة كبيرة جدا مع نادي جلسي

 1- 1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي جلسي في الدقيقة 42 بينما جاء هدف نادي مانشستر سيتي في الدقيقة 83، وبهذه النتيجة تراجع نادي مانشستر سيتي الى المركز الثالث وهذه النتيجة جاءت لصالح نادي ليفربول ونادي ارسنال. ولاول مرة يكون الحكم عادلا وغير منحازا الى نادي مانشستر سيتي ولانه حكم جديد في الدوري الانكليزي الممتاز.

 

جرت مساء يوم الاحد مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 25 وكانت النتيجة كما يلي:

 

في مباراة من جانب واحد سحق نادي برايتون نادي شيفيلد يونايتد 5- صفر وجاءت الاهداف الخمسة في الدقائق 20 و24 و75 (هدف معاكسمن قبل مدافع نادي شيفيلد يونايتد) و 78 و85 وبهذه النتيجة تقدم نادي برايتون الى المركز السابع.

 

في مباراة غريبة فاز نادي مانشستر يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي لوتون تاون 2-1 وجاء هدفا نادي مانشستر يونايتد في الدقيقتين 1 و7 بينما جاء هدف نادي لوتون تاون في الدقيقة 14. وقدم نادي مانشستر يونايتد مباراة سيأة جدا وحسب تعليق محللي قناة Bin Sport واضافا بانه ضيع نادي مانشستر يونايتد 8 اهداف محققة والسبب هو عدم التركيز وتذبذب مستوى اللاعبين وتغير الخطط من قبل المدرب، بلاضافة الى المستوى الهزيل لحامي الهدف، بينما قدم نادي لوتون تاون مباراة كبيرة واستحق الفوز ولكن الحظ لم يحالفه. وبهذه النتيجة حافظ نادي مانشستر يونايتد على المركز السادس.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.