اخر الاخبار:
محافظ نينوى يزور مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:33
زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:32
طهران تتراجع عن تصريحات عبداللهيان - الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2024 11:24
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 26

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يومي الاربعاء والخميس ويوم السبت 7 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 26 وتم تاجيل مباراة واحدة، وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مؤجلة، فاز نادي مانشستر سيتي بصعوبة كبيرة على نادي برينتفورد 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 71.

في مباراة غريبة ومثيرة فاز نادي ليفربول بسهولة على نادي لوتون تاون 4 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي لوتون تاون في الدقيقة 12بينما جاءت اهداف نادي ليفربول في الدقائق 56 و58 و71 و 90 وبهذه النتيجة حافظ نادي ليفربول على الصدارة. مبروك لمشجعي نادي ليفربول.

 

في مباراة مثيرة فاز نادي فولهام بصعوبة على نادي مانشستر يونايتد على ارضه وبين جماهيره 2 -1وجاء هدفا نادي فولهام في الدقيقة 66 والدقيقة الاضافية السابعة من الشوط الثاني بينما جاء هدف نادي مانشستر يونايتد في الدقيقة 89. وقدم نادي فولهام مباراة كبيرة وعلى عكس نادي مانشستر يونايتد والذي استحق الخسارة بجدارة بسبب حامي الهدف والمدرب العبقري.

 

فاز نادي استون فيللا على نادي نوتغهام فوريست 4 - 2 وجاءت اهداف نادي استون فيللا في الدقائق 4 و و29 و39 و61 بينما جاء هدفا نادي نوتغهام فوريست في الدقيقة الاضافية السادسة من الشوط الاول والدقيقة 48 وبهذه النتيجة حافظ نادي استون فيللا على المركز الرابع.

 

فاز نادي كريستال بالاس على نادي بيرنللي بسهولة 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 68 و71 و79 (من ضربة جزاء). وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي بيرنللي في الدقيقة 35.

 

في مباراة مثيرة تعادل نادي برايتون على ارضه وبين جماهيره بصعوبة كبيرة مع نادي ايفرتون 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي ايفرتون بينما جاء هدف نادي برايتون في الدقيقة الاضافية الخامسة من الشوط الثاني وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي برايتون في الدقيقة 85.

 

وفي مبارة مثيرة فاز نادي مانشستر سيتي بصعوبة كبيرة جدا على نادي بورنماوث 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 24. وبهذه النتيجة تقدم نادي مانشستر سيتي الى المركز الثاني مزيحا نادي ارسنال الى المركز الثالث.

 

في مباراة جميلة وسريعة فاز نادي ارسنال بسهولة على نادي نيوكاسل يونايتد 4 - 1 وجاءت اهداف نادي ارسنال في الدقائق 18(هدف معاكس من قبل مدافع نادي نيوكاسل يونايتد) و24 و65 و69 بينما جاء هدف نادي نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 84. وبالرغم من الفوز الا ان نادي ارسنال هبط الى المركز الثالث. هارد لاك لمشجعي نادي ارسنال.

 

جرت يومي الاحد والاثنين المبارتين الاخيرتين من الجولة 26 ضمن الدوري الانكليزي الممتاز وكانت النتيجة كما يلي

 

فاز نادي ولفز بصعوبة على نادي شيفيلد يونايتد 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 30.

 

في مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي ويستهام يونايتد على نادي برينتفورد 4 - 2 وجاءت اهداف نادي ويستهام يونايتد في الدقائق 5 و7 و63 و69 بينما جاء هدفا نادي برينتفورد في الدقيقتين 13 و82 وبهذه النتيجة تقدم نادي ويستهام يونايتد الى المركز الثامن.

 

والى اللقاء يوم السبت القادم والمصادف 2/ 3 / 24

 

ومن الاخبار الرياضية الاخرى، فاز نادي ليفربول يوم الاحد المصادف 25/ 02 وفي ملعب ويمبلي بصعوبة جدا على نادي جلسي 1 - صفر وأحرز كأس كارابو  (كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة) وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل في وقتها الاعتيادي وتم اضافة شوطين اضافيين وسجل ليفربول هدفا قاتلا في الدقيقة 18 من الوقت الاضافي. مبروك لمشجعي نادي ليفربول.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.