اخر الاخبار:
محافظ نينوى يزور مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:33
زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:32
طهران تتراجع عن تصريحات عبداللهيان - الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2024 11:24
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 27

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يوم السبت 7 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 27 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وسريعة وجميلة فاز نادي ليفربول بصعوبة كبيرة جدا على نادي نوتنغهام فوريست 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة الاضافية السابعة من الشوط الثاني، وبهذه النتيجة حافظ نادي ليفربول على الصدارة.

 

حقق نادي فولهام فوزا مهما وكبيرا على نادي برايتون 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 21 و32 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني.

 

فاز نادي نيوكاسل يوناتيد بسهولة على نادي ولفز 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 14 و33 والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني. وبهذه النتيجة تقدم نادي نيوكاسل يونايتد الى المركز السابع.

 

في مباراة مثيرة وبنتيجة غريبة فاز نادي توتنهام على نادي كريستال بالاس 3 - 1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي كريستال بالاس في الدقيقة 59 بينما جاءت اهداف نادي توتنهام في الدقائق 77 و80 و88، وبهذه النتيجة حافظ نادي توتنهام على المركز الخامس.

 

في مباراة مثيرة وسريعة تعادل نادي جلسي مع نادي برينتفورد 2 -2 وجاء هدفا نادي جلسي في الدقيقتين 35 و83 بينما جاء هدفا نادي برينتفورد في الدقيقتين 50 و69.

 

وفي مباراة مثيرة اخرى وبنتائج مفاجئة فاز نادي ويستهام يونايتد على نادي ايفرتون 3 - 1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي ايفرتون في الدقيقة 59 بينما جاءت اهداف نادي ويسنهام يونايتد في الدقيقة 62 والدقيقتين الاضافيتين الاولى والخامسة من الشوط الثاني.

 

فاز نادي استون فيللا بصعوبة كبيرة جدا على نادي لوتون تاون 3 -2 وجاءت اهداف نادي استون فيللا في الدقائق 24 و38 و89 بينما جاء هدفا نادي لوتون تاون في الدقيقتين 66 و72 وبهذه النتيجة حافظ نادي استون فيللا على المركز الرابع.

 

جرت مساء يوم الاحد مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 27 وكانت النتيجة كما يلي:

 

فاز نادي بورنماوث على نادي بيرنللي 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين 13 و88.

 

في مباراة من جهة واحدة فاز نادي مانشستر سيتي على نادي مانشستر يونايتد 3 - 1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي مانشستر يونايتد في الدقيقة 8، بينما جاءت اهداف نادي مانشستر سيتي في الدقائق 56 و80 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني. كان الحكم متحيزا بشكل واضح، لم يعطي ضربة جزاء عندما اوقع حارس مرمى نادي مانشستر سيتي مهاجم نادي مانشستر يونايتد في منطقة الجزاء، وكذلك لم يحتسب خطأ على مدافع نادي مانشستر سيتي عندما اوقع مهاجم نادي مانشستر سيونايتد وادى ذلك الى تسجيل الهدف الثاني وعلى عكس ذلك انذر الحكم مدرب نادي مانسشتر يونايتد على اعتراضه لعدم تسجيل خطأ، بينما لم يعلق الحكم عندما قام مدرب نادي مانشستر سيتي بتهديد الحكم الرابع باصبع يده. هكذا هم الحكام في الدوري الانكليزي. وبهذه النتيجة حافظ نادي مانشستر سيتي على المركز الثاني، بينما بقى نادي مانشستر يونايتد في المركز السادس وبمجموع 44 نقطة، ومن الصعب جدا الوصول الى احد المراكز الاربعة ولا حتى اللعب في دوري اوربا. وقد تؤدي هذه الخسارة الى اقالة المدرب دن هاخ وهو يستحق ذلك وربما سيكون البديل المدرب المخضرم زين الدين زيدان ولكن سيكون ذلك متاخرا جدا.

 

جرت مساء يوم الاثنين المباراة العاشرة والاخيرة من الجولة 27 ضمن الدوري الانكليزي الممتاز

حيث سحق نادي ارسنال نادي شيفيلد يونايتد 6 - صفر وجاءت الاهداف الستة في الدقائق 5 و 13 ( هدف معاكس من قبل مدافع نادي شيفيلد يونايتد) و15 و 25 و39 و 58، وبهذه النتيجة حافظ نادي ارسنال على المركز الثالث ولكن باعلى فارق للاهداف حيث بلغ 45 بينما بالنسبة لنادي ليفربول هو 39 ولنادي مانشستر سيتي هو 35. ومن الجدير بالذكر بانه في استفتاء للدوري الانكليزي الممتاز فاز مدرب نادي ارسنال السيد ارتيتا كأفضل مدرب للموسم الحالي وجاء مدرب نادي ليفربول السيد كلوبي في المرتبة الثانية بينما جاء مدرب نادي مانشستر سيتي السيد كوارديولا في المرتبة الرابعة  ولا يوجد ذكر لمدرب نادي مانشستر يونايتد العبقري والذي كثر الكلام على اقالته وسيكون المدرب السيد زين الدين زيدان هو المدرب المحتمل.

 

والى اللقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج مبارايت الجولة 28.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.