اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز الجولة 37 قبل الاخيرة

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت هذا اليوم السبت 8 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز الجولة 37 قبل الاخيرة وكانت النتائج كما يلي

 

سحق نادي مانشستر سيتي نادي لوفهام 4 - صفر وجاءت الاهداف الاربعة في الدقائق 13 و59 و71 والدقيقة الاضافية السادسة (من ضربة جزاء) وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي فولهام في الدقيقة الاضافية الخامسة من الشوط الثاني. وبهذه النتيجة تقدم نادي مانشستر سيتي الى المركز الاول مزيحا نادي ارسنال حالياً الى المركز الثاني. ولا تزال المنافسة مستمرة بين الناديين على البطولة.

 

فاز نادي ايفرتون بصعوبة على نادي شيفيلد يونايتد 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 31.

 

فاز نادي ويسهام يونايتد بسهولة على نادي لوتون تاون 3 -1 علما بان الهدف الاول جاي لصالح نادي لوتون تاون في الدقيقة 6 بينما جاءت اهداف نادي ويستهام يونايتد في الدقائق 54 و65 و76.

 

في مباراة مثيرة وغريبة فاز نادي برينتفورد على نادي بورنماوث 2-1 وجاء هدفا نادي برينتفورد في الدقيقة 86 والدقيقة الاضافية السادسة من الشوط الثاني بينما جاء هدف نادي بورنماوث في الدقيقة 89.

 

فاز نادي كريستال بالاس بسهولة على نادي ولفز 3 -1 وجاءت اهداف نادي كريستال بالاس في الدقائق 26 و28 و73 بينما جاء هدف نادي ولفز في الدقيقة 66 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي كريستال بالاس في الدقيقة 85.

 

فاز نادي توتنهام بصعوبة على نادي بيرنللي 2 - 1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي بيرنللي في الدقيقة 25 بينما جاء هدفا نادي توتنهام في الدقيقتين 32 و82.

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي نيوكاسل يونايتد مع نادي برايتون 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي برايتون في الدقيقة18 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة الاضافية الخامسة من الشوط الاول.

 

في مباراة جميلة ومثيرة فاز نادي جلسي بصعوبة كبيرة على نادي نوتنغهام فوريست 3 -2 وجاءت اهداف نادي جلسي في الدقائق 8 و80 و82 بينما جاء هدفا نادي نوتنغهام فوريست في الدقيقتين 16 و74.

 

ويمكن الملاحظة بان النادي الوحيد الذي سيغادر الدوري الانكليزي الممتاز بشكل اكيد هو شيفيلد يونايتد اما الناديين الاخيرين فلا تزال النتيجة غير اكيدة الى الان.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.