اخر الاخبار:
تصفية قيادي كبير بداعش في العراق - الخميس, 20 حزيران/يونيو 2024 20:52
هزة بقوة 3.3 تضرب مدينة السليمانية - الأربعاء, 19 حزيران/يونيو 2024 10:56
مقتل ضابط سوري بهجوم إسرائيلي - الأربعاء, 19 حزيران/يونيو 2024 10:43
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

المباريات مؤجلة من الجولة 34 ضمن الدوري الانكليزي الممتاز

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يومي الثلاثاء والاربعاء الماضيين 3 مباريات مؤجلة من الجولة 34 ضمن الدوري الانكليزي الممتاز وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة جميلة ومثيرة وسريعة فاز نادي مانشستر سيتي بصعوبة على نادي توتنهام 2 - صفر وجاء الهجفين في الدقيقة 51 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني. وبهذه النتيجة عاد نادي مانشسيتر سيتي وتصدر الدوري واحتمالية فوزه بالدوري اصبحت كبيرة جدا مقارنة بنادي أرسنال. اذ ان نادي مانشستر سيتي سيستضيف نادي ويستهام يونايتد في الدولة الاخيرة والتي ستجرى يوم الاحد القادم والمصادف 19 أيار بينما يستضيف نادي ارسنال نادي ايفرتون في الجولة الاخيرة. وبالرغم من نادي ويستهام يونايتد ند قوي اكثر من نادي ايفرتون الا ان فرصة فوزه على نادي مانشستر سيتي على ارضه وبين جماهيره ضعيفة جدا.

 

وفي مباراة سريعة اخرى فاز نادي جلسي على نادي برايتون 2 -1 وجاء هدفا مادي جلسي في الدقيقتين 34 و64 بينما جاء هدف نادي برايتون في الدقية السابعة من الشوط الثاني. وبهذه النتيجة تقدم نادي جلسي الى المركز السادس مزيحا نادي نيوكاسل يونايتد الى المركز السابع ونادي مانشستريونايتد في المركز الثامن. ومن الجدير بالذكر بان نادي مانشستر يونايتد كان في المركز السادس ومنذ الجولة 13 وبتاريخ 26/ 11/ 2023 بينما كان نادي جلسي في حينه في المركز العاشر واستطاع التقدم الى المركز السادس بهمة مدربه "موريسيو بوتوجيني" والذي كان مرشحا ويرغب بتدريب نادي مانشستر يونايتد الا ان ادارة النادي اختارت المدرب العبقري والذي اوصل النادي الى هذا المستوى الذي لم يصله ومنذ 50 سنة في عام 1974.

 

وفي مباراة جميلة ومثيرة فاز نادي مانشستر يونايتد بصعوبة كبيرة على نادي نيوكاسل يونايتد 3 -2 وجاءت اهداف نادي مانشستر يونايتد في الدقائق 31 و57 و84 بينما جاء هدفا نادي نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 49 والدقيقة الاضافية السابعة من الشوط الثاني. وبالرغم من هذا الفوز الا ان نادي مانشستر يونايتد بقى في المركز الثامن وبرصيد 57 نقطة متساويا مع نادي نيوكاسل يونايتد بالنقاط الا ان فرق الاهداف لدى نادي نيوكاسل يونايتد اكثر من فرق الاهداف لنادي مانشستر يونايتد. وهذه هي المرة الاولى في تاريخ نادي مانشستر يونايتد يكون عدد الاهداف المسجة اقل من عدد الاهداف المسجلة على النادي، وهذا احد مكاسب المدرب العبقري.

 

والى اللقاء يوم الاحد القادم المصادف 19 أيار في الساعة السادسة حيث ستجرى كافة مباريات الجولة الاخيرة (38) وسيحدد النادي الذي يفوز بالدوري والمنافسة بين نادي مانشستر سيتي ونادي ارسنال.

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.