اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 33

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يومي الجمعة والسبت اربعة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 33

وكانت النتائج كما يلي

في مباراة سريعة ومثيرة فاز نادي ايفرتون بصعوبة كبيرة على نادي ارسنال 1 - صفر بالرغم من ان نسبة استحواذ الكرة كانت لصالح ارسنال 60 % ، وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 76 عن طريق الخطأ من قبل مدافع نادي ارسنال في مرماه.

وفي مباراة مثيرة وسرية اخرى تعادل نادي ليفربول مع نادي نيوكاسل يونايتد 1 -1 بالرغم من ان نسبة استحواذ الكرة كانت لصالح ليفربول 69% وجاء هدف ليفربول في الدققة 3 وسجل نيوكاسل هدفا في الدقيقة 92 الا ان الحكم الغى الهدف ومن ثم سجل هدفا اخرا في الدقيقة 94 واضاع ليفربول عدة فرص محققة لتسجيل الاهداف.

فاز نادي جلسي بصعوبة كبيرة على نادي ويستهام يونايتد 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 43 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي ويستهام في الدقيقة 81 وبهذه النتيجة تقدم جلسي حاليا الى المركز الرابع.

وحقق نادي شيفلد يونايتد مفاحاة بفوزه على نادي برايتون 1 - صفر بالرغم من ان نسبة استحواذ الكرة كانت لصالح برايتون 67% وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 17.

 

جرت يوم الاحد 3 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 33

وكانت النتائج كما يلي

سحق نادي بيرنللي نادي ولفز 4 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة الاولى من قبل اللاعب كريس وود في الدقائق 15 و21 و44 بينما جاء الهدف الاخير في الدقيقة 85

في مباراة مثيرة وسريعة ومليئة بالحذر تعادل نادي ليدز يونايتد مع نادي مانشستر يونايتد وتميز اللعب ايضا بخشونة لاعبي ليدز اذ حصلوا على اربعة بطاقات صفراء بينما حصل لاعب واحد من مانشستر يونايتد على بطاقة صفراء وبهذا التعادل ابتعد مانشستريونايتد عن غريمه المتصدر مانشستر سيتي بعشرة نقاط والسبب يعود الى التشكيلة الغريبة التي لعب بها المدرب سولسكايا واضاع لاعبي مانشستر يونايتد راشفورد وجيمس عدة فرص ذهبية  للتسجيل.

وفي مباراة مثيرة اخرى تعادل نادي استون فيللا مع نادي ويست بروميج 2 -2 وجاء هدفي استون فيللا في الدقيقتين 9 (من ضربة جزاء) والدقيقة 92 بينما جاء هدفي ويست بروميج في الدقيقتين 23 (من ضربة جزاء) والدقيقة 47 من قبل مدافع ويست بروميج عن طريق الخطأ.

 

جرت مساء الاثنين المباراة الاخيرة من الجولة 33 ضمن الدوري الانكليزي الممتاز

وفاز نادي ايستر سيتي بصعوبة كبيرة على نادي كريستال بالاس 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح كريستال بالاس في الدقيقة 12 ثم جاء هدفي ليستر في الدقيقتين 50 و 80 وبهذه النتيجة حافظ ليستر سيتي على المركز الثالث وقلص الفارق مع نادي مانشستر يونايتد الى خمسة نقاط فقط واما مانشستر يونايتد 3 مباريات مهمة لو خسر فيها فلن يستطيع الحفاظ على احد المرازو الاربعة التي تاهله للعب في الموسم القادم ضمن دوري ابطال اوربا.

والى اللقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج مباريات الجولة 34

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.