اخر الاخبار:
تفاصيل قرارات جلسة مجلس الوزراء - الأربعاء, 16 حزيران/يونيو 2021 11:17
القبض على "أبرز" عنصر في شرطة داعش بأيسر الموصل - الثلاثاء, 15 حزيران/يونيو 2021 20:43
تظاهرة طلابية في جامعة صلاح الدين بأربيل - الثلاثاء, 15 حزيران/يونيو 2021 11:48
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 34

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يومي الجمعة والسبت الماضيين خمسة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 34

وكانت النتائج كما يلي

في مباراة مثيرة تعادل نادي ساوث هاومبتون وليستر سيتي 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح ساوث هامبتون في الدقيقة 61 من ضربة جزاء بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 68 علما بان الحكم كان قد طرد احد لاعبي ساوث هامتون في الجقيقة 10.

فاز نادي مانشستر سيتي على نادي كريستال بالاس 2 - صفر وجاء هدفيمانشستر سيتي في الدقيقتين  57 و59 وكان الحكم غير عادلا ولصالح ليستر سيتي. وبهذا الفوز عزز مانشستر سيتي مركزه وصدارته على الدوري وفي حالة خسارة نادي مانشستر يونايتد امام نادي ليفربول عصر اليوم، فان مانشستر سيتي سيوتج بطلا للموسم الحالي.

وحقق نادي برايتون فوزا مهما ومفاجئا على نادي ليدز يونايتد 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين 14 (من ضربة جزاء) و79 وبهذا الفوز تقدم برايتون الى المركز 14 مبتعدا عن منطقة الهبوط الى الدوري الانكليزي للدرجة الاولى.

وفي مباراة مثيرة فاز نادي استون فيلى بصعبوة كليرة على نادي ايفرتون وجاء هدفي استون فيلى في الدقيقتين  13 و80 بينما جاء هدف ايفرتون في الدقيقة 19 وبهذا الفوز تقدم استون فيللا الى المركزالتاسع مزيحا نادي ليدز يونايتد.

 

جرت يوم الاحد مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 34

وكانت النتائج كما يلي

فاز نادي ارسنال على نادي نيوكاسل يونايتد 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين 5 و66 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 90

وفزا نادي توتنهام بسهولة على نادي شيفلد يونايتد 4 -صفر وجاءت الاهدلف الاربعة في الدقائق 36 و61 و69 و و77 علما بان الاهداف الثلاثة الاولى سجلها اللاعب كاريك بيل وبهذا الفوز تقدم توتنهام حاليا الى المركز الخامس.

وتاجلت مباراة نادي مانشستر يونايتد مع نادي ليفربول بسبب تجمع مشجعي مانشستر يونايتد في ملعب اولد ترافورد بسبب خلافات مع مالكي النادي.

 

جرت مساء الاثنين مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 34

وكانت النتائج كما يلي

في مباراة متواضعة  تعادل نادي ولفز مع نادي ويست بروميج 1- 1 وجاء الهدف الاول لصالح ولفز في الدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الاول بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 62

فاز نادي ويستهام يونايتد بصعوبة كبيرة على نادي بيرنللي 2 - 1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح بيرنللي في الدقيقة 19 من ضربة جزاء بينما جاء هدفي ويستهام في الدقيقتين 21 و 29 وبهذا الفوز تقدم ويستهام الى المركز الخامس مزيحا نادي توتنهام الى المركز السادس.

والى اللقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج مباريات الجولة 35

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.