اخر الاخبار:
القبض على "أبرز" عنصر في شرطة داعش بأيسر الموصل - الثلاثاء, 15 حزيران/يونيو 2021 20:43
تظاهرة طلابية في جامعة صلاح الدين بأربيل - الثلاثاء, 15 حزيران/يونيو 2021 11:48
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 35

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يومي الجمعة والسبت خمسة مبارايت ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 35 وكانت مباريات حافلة بالمفاجاءات والاداء الرائع

وكانت النتائج كما يلي

حقق نادي نيوكاسل يونايتد فوزا مهما وكبيرا على نادي ليستر سيتي 4 -2 وجاءت اهداف نيوكاسل في الدقائق 22 و 34 و64 و 73 بينما جاء هدفي ليستر في الدقيقتين 80 و87.

وفي مباراة اكثر من رائعة حقق نادي ليدز يونايتد فوزا مهما وكبيرا على نادي توتناهم 3 -1 وجاءت اهداف ليدر في الدقائق 13 و42 و83 بينما جاء هدف توتنهام في الدقيقة 25

وفاز نادي كريستال بالاس على نادي  شيفلد يونايتد 2 -1 وجاء هدفي كريستال بالاس في الديقتين 2 و88.

وفي مباراة اكثر من رائعة حقق نادي جلسي فوزا مهما على نادي مانشستر سيتي في عقر داره 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 44 وجاء هدفي جلسي في الدقيقتين 63 و92 والغت تقنية الفار 3 اهداف لنادي جلسي واضاع مانشستر سيتي ضربة جزاء نفدها اللاعب اكويرو، وبهذا الفوز تقدم نادي جلسي الى المركز الثالث مزيحا نادي ليستر سيتي الى المركز الرابع

فاز نادي ليفربول بصعوبة على نادي ساوث هامبتون 2 - صفر وقدم ساوث هامبتون مباراة كبيرة واخطر مرمى ليفربول العديد من المرات، وجاء هدفي ليفربول في الدقيقتين 31 و 90 وبهذا الفوز تقدم ليفربول الى المركزالسادس مزيحا نادي نادي توتنهام الى المركز السابع.

ويلاحظ المنافسة الشديدة على المركزين الثالث والرابع وفي حالة تعثر نادي مانشستر يونياتد هذا اليوم فان مانشستر سيتي سيعلن البطل لهذا الموسم.

 

جرت يوم الاحد اربعة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 35 وكانت النتائج كما يلي

فاز نادي ولفز بصعوبة كبيرة على نادي برايتون 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح برايتون في الدقيقة 13 بينما جاء هدفي ولفز في الدقيقة 76 و90 وكان الحكم قد طرد اثنين من لاعبي برايتون في الدقيقتين 53 و97.

في مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي مانشستر يونايتد على نادي استون فيللا 3 -1 علما بان الشوط الاول انتهى لصالح استون فيللا الذي سجل هدفه الوحيد في الدقيقة 24 بينما جاءت اهداف مانشستر يونايتد في الدقائق 52 (من ضربة جزاء) و56 و87 وبهذا الفوز عزز مانشستر يونايتد مركزه الثاني وابتعد عن ملاحقيه في المركز.

فاز نادي ايفرتون بصعوبة كبيرة جدا على نادي ويستهام يونايتد 1 - صفر وجاء هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 24 علما بان نسبة استحواذ الكرة كانت 69% لصالح ويستهام يونايتد.

فاز نادي ارسنال على نادي ويست بروميج 3 -1 وجاءت اهداف ارسنال في الدقائق 29 و35 و90 بينما جاء هدف ويست بروميج في الدقيقة 67.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.