اخر الاخبار:
القبض على "أبرز" عنصر في شرطة داعش بأيسر الموصل - الثلاثاء, 15 حزيران/يونيو 2021 20:43
تظاهرة طلابية في جامعة صلاح الدين بأربيل - الثلاثاء, 15 حزيران/يونيو 2021 11:48
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 37

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يوم الثلاثاء اربعة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 37 وهي الجولة قبل الاخيرة،

وكانت النتائج كما يلي

فاز نادي ليدز يونايتد على نادي ساوث هامبتون 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين 73 و95

في مباراة مثيرة تعادل نادي مانشستر يونايتد على ارضه وبحضور جمهوره ولاول مرة في هذا الموسم، تعادل 1-1 وجاء الهدف الاول لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 15 من ضربة رائعة من اللاعب كافاني وجاء هدف التعادل في الدقيقة 93 وبهذه النتيجة حافظ مانشستر يونايتد على مركزه الثاني في هذا الموسم، كما انه لم يفز في هذا الموسم في اي مباراة على ارضه، وهذا ما يفتخر به هذا المدرب (الفاشل) وعلى عكس المدربين الذين يفتخرون بانهم لم يخسرو في موسم كامل على ارضهم.

وفي مباراة مثيرة جدا حقق نادي برايتون مفاجاة بفوزه على نادي مانشستر سيتي 3 -2 علما بان هدفي مانشستر سيتي حاءا في الدقيقتين 2 و و48 بينما جاءت اهادف برايتون في الدقائق 50 و 72 و76 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي مانشستر سيتي في الدقيقة 10  من بداية المباراة مما جعل مساعدي المدرب كارديولا بالتهجم على مدرب برايتون مع انتهاء المباراة.

وفي مباراة مثيرة وسريعة جدا حقق نادي جلسي فوزا مهما على نادي ليستر سيتي 2 -1 وجاء هدفي جلسي في الدقيقتين 47 و66 (من ضربة جزاء) بينما جاء هدف ليستر في الدقيقة 76 وبهذه النتيجة تقدم جلسي الى المركز الثالث مزيحا ليستر سيتي الى المركز الرابع مما اعطى املا لنادي ليفربول بالصعود الى المركز الرابع والمشاركة في دوري ابطال اوربا للموسم القادم.

 

جرت مساء امس الاربعاء 6 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة 37 وكانت النتائج كما يلي

فاز نادي ايفرتون بصعوبة كبيرة جدا على نادي ولفز 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 49.

وبصعوبة كبيرة ايضا فاز نيوكاسل يونايتد على نادي شيفلد يونايتد 1 - صفروجاء الهدف الوحيد في الدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الاول.

وفي مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي استون فيللا على نادي توتنهام 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح توتنهام في الدقيقة 8 بينما جاء هدفي استون فيللا في الدقيقتين 20 (من ضربة جزاء) و39 وان نسبة استحواذ الكرة كانت 61% لصالح توتنهام وبهذه النتيجة هبط توتنهام الى المرتبة السابعة.

وفي مباراة سريعة ومثيرة فاز نادي ارسنال على نادي كريستال بالاس 3 -1 وجاءت اهداف ارسنال في الدقائق 35 والدقيقتين الاضافيتين 3 و5 من الشوط الثاني، بينما جاء هدف كريستال بالاس في الدقيقة 62.

وفاز نادي ليفربول بسهولة على نادي بيرنللي 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 43 و52 و88 وبهذه النتيجة تقدم ليفربول الى المركز الرابع مزيحا نادي ليستر سيتي الى المركز الخامس وضمن اللعب في دوري ابطال اوربا للموسم القادم الا اذا تعثر يوم الاحد القادم في الجولة الاخيرة امام نادي كريستال بالاس. علما بان ليستر سيتي قد تأهل لدوري ابطال اوربا للموسم القادم بسبب احرزاه كأس انكلترة.

وفاز نادي وسيتهام يونايتد على ندي ويست بروميج 3 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح ويست بروميج في الدقيقة 27 بينما جاءت اهداف ويستهام يونايتد في الدقائق 46 و82 و88  وبهذه النتيجة تقدم الى المركز السادس وليس له امل في الوصول الى المركز الرابع.

والى اللقاء يوم الاحد القادم في الساعة السادسة لعرض نتائج الجولة الاخيرة من البطولة.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.