اخر الاخبار:
كمين لداعش يوقع ضحية وجريحاً بإقليم كوردستان - الثلاثاء, 21 أيلول/سبتمبر 2021 19:22
عاصفة قطبية تجتاح إقليم كوردستان خلال أيام - الثلاثاء, 21 أيلول/سبتمبر 2021 10:49
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

المباراة النهائية على كأس بطولة اوربا

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء امس الاربعاء المباراة النهائية على كأس بطولة اوربا في مدينة كدانسك في بولندة بين نادي مانشستر يونايتد ونادي فيا ريال وانتهت بفوز فيا ريال بالركلات الترشيحية بعد ان انتهت المباراة والشوطين الاضافيين بالتعادل 1-1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح فيا ريال في الدقيقة 29 من قبل اللاعب جيرارد بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 59 من قبل اللاعب كافاني، سيطر مانشستر يونايتد في المباراة واهدر اللاعب ماركوس راشفورد العديد من الاهداف. اما في الشوطين الاضافيين، فان نادي رفيا ريال سيطر بشكل كبير بسبب تغير 5 لاعبين من قبل المدرب اميري وعدم تغير اي لاعب من قبل سولسكايا الا في الدقائق الاخيرة ولم تكن تغيارت ذات معنى.

ثم بدات الركلات الترشيحية، حيث سجل الناديان 10 اهداف في مرمى النادي المقابل وبعدها جاء دور حاميي الهدف، حيث سجل حامي هدف فيا ريال (روني) الهدف رقم 11 بينما اخفق حامي هدف مانشستر يونايتد (دي خيا) في تسجيل الهدف، اذا سدد ضربة ضعيفة بين احضان حامي الهدف روني وبتلك الضربة انتهت المباراة بفوز نادي فيا ريال في البطولة.

وكالعادة يتحمل المدرب سولسكايا سبب الخسارة لانه اشرك دي خيا في حراسة المرمى، وحتى قبل تنفيذ الركلات الترشيحية لم يغيره بحامي الهدف الشاب هندرسن علما بان دي خيا لم يستطع ان يصد 21 ضربة جزاء من الضربات التي تلقاها خلال السنوات الاخيرة، بينما استطاع هندرسن ان يصد 5 ضربات جزاء خلال السنتين الاخيرتين.

والسبب الاخر هو اللاعب راشفورد، حيث اهدر العديد من الاهداف المحققة ومع هذا لم يغيره المدرب.

وبهذه الخسارة (المتعمدة) من قبل المدرب سولسكايا فقد مانشستر يونايتد اي فرصة للحصول على اية بطولة لهذا الموسم علما بانه كان المرشح الاقوى للفوز بهذه البطولة.

وصدرت الصحف هذا اليوم مع منشورات الانترينت وجميعها تحمل المدرب وحامي الهدف الخسارة علما بان الهدف الاول الذي تلقاه دي خيا كان هدفا سهلا ويمكن صده من قبل اي حارس مرمى وان تقيم المدرب وحامي الهدف واللاعب راشفورد في الانترنيت كان 3 من 10. ولا احد يعلم سبب اصرار المدرب سولسكايا بعدم الفوز في مثل هذه المباريات الحاسمة.

وكان قد حظر المباريات المدرب الاسطورة السير اليكس فيركسن لتشجيع اللاعبين واجتع بهم قبل المباراة ولكن المدرب سولسكايالم يقدر جهود هذا المدرب الكبير والاب الروحي للنادي وتقصد الخسارة. كما حضر المباراة اللاعب الكبير وين روني.

وتساءل العديد من المعلقين الرياضييت والمشجعين، هل سيبقى سولسكايا مدربا لنادي مانشستر يونايتد للموسم القادم؟؟ وهل سيتعمد الخسارة في مثل هذه المباريات الحاسمة؟

والى اللقاء مساء يوم السبت القادم لعرض نتيجة مباراة بطولة دوري ابطال اوربا والتي ستجرى بين نادي مانشستر سيتي ونادي جلسي في مدينة بورتو في البرتغال بعد ان كان مقررا اجرائها في اسطنوبل ولكن بسبب وباء كورونا، تم نقل المباراة الاخيرة الى البرتغال.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.