اخر الاخبار:
القبض على خلية "خطيرة" لداعش في نينوى - الجمعة, 15 تشرين1/أكتوير 2021 10:23
توضيح حكومي بشأن اعتراضات القوائم الخاسرة - الخميس, 14 تشرين1/أكتوير 2021 20:41
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز للجولة الرابعة

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء اليوم الاحد 8 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة الرابعة وكانت النتائج كما يلي

حقق نادي كريستال بالاس فوزا مهما وكبيرا على نادي توتنهام 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 76 (من ضربة جزاء) و84 والدقيقة الثانية الاضافية من الشوط الثاني وكان الحكم قد طرد احد لاعبي توتنهام في الدقيقة 58 وبهذد النتيجة تقدم كريستال بالاس الى المركز 11 بينما تراجع توتنهام الى المركز الخامس.

وفي مباراة مثيرة وسريعة حقق نادي مانشستر يونايتد فوزا مهما وكبيرا على نادي نيوكاسل يونايتد 4 - 1 وتميزت المبارة بانضمام اللاعب رونالدو الى النادي  بعد غياب دام 12 سنة وبهذه المناسبة حضر كبار المسؤولين في النادي مع عوائلهم لمشاهدة المباراة وحقق رونالدو هدفين وجاءت الاهداف الاربعة في الدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الاول و62 و89 والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني وبهذه النتيجة تقدم مانشستر يونايتد الى المركز الاول، بينما جاء هدف نيوكاسل في الدقيقة 56

فاز نادي ارسنال بصعوبة كبيرة جدا على نادي نورويج سيتي 1 - صفروبهذه النتيجة تقدم ارسنال الى المركز 16 وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 66.

وبصعوبة بالغة ايضا فاز نادي مانشستر سيتي على نادي ليستر سيتي 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 62 وبهذه النتيجة تقدم مانشستر سيتي الى المركز الثالث بينما تراجع ليستر الى المركز التاسع.

في مباراة متواضعة تعادل نادي ويستهام يونايتد مع نادي ساوثهامبتون صفر - صفر وكان الحكم قد طرد احد لاعبي ويستهام في الدقيقة الخامسة الاضافية من الشوط الثاني.

فاز نادي برايتون بصعوبة كبيرة جدا على نادي برينتفورد 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 90.

وفاز نادي جلسي بسهولة على نادي استون فيللا 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 15 و49 والدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الثاني.

 

جرت يومي الاحد والاثنين الماضيين مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة الرابعة وكانت النتيجة كما يلي

فاز نادي ليفربول بسهولة على نادي ليدز يونايتد 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 20 و50 والدقيقة الثانية الاضافية من الشوط الثاني وكان الحكم قد طرد احد لاعبي ليدز يونايتد في الدقيقة 60 بعد تدخله بشكل سريع على لااعي ليفربول مما ادى الى اصابة اللاعب  باصابة بالغة حيث تم نقله خارج الملعب بواسطة نقالة، وبهذه النتيجة تقدم ليفربول الى المركز الثالث.

وفاز نادي ايفرتون بسهولة ايضا على نادي بيرنللي 3- 1 علما بان بيرنللي سجل هدفه الوحيد في الدقيقة 53 بينما جاءت اهداف ايفرتون في الدقائق 60 و65 و66 وهذه الحالة لم تحصل سابقا في الدوري الانكليزي الممتاز وبهذه النتيجة تقدم ايفرتون الى المركز الرابع.

والى اللقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج الجولة الخامسة من الدوري الانكليزي الممتاز.

ونسترعي انتباهكم للمبارايت التي ستجرى هذه الليلة ضمن دوري ابطال اوربا، الجولة الاولى من المرحلة الاولى (32 ) نادي.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.