اخر الاخبار:
القبض على خلية "خطيرة" لداعش في نينوى - الجمعة, 15 تشرين1/أكتوير 2021 10:23
توضيح حكومي بشأن اعتراضات القوائم الخاسرة - الخميس, 14 تشرين1/أكتوير 2021 20:41
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز للجولة الخامسة

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

جرت يوم الجمعة وهذا اليوم السبت 7 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة الخامسة وكانت النتائج كما يلي

في مباراة متواضعة تعادل نادي ليدز يونايتد مع نادي نيوكاسل يونايتد 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح ليدز في الدقيقة 13 ثم جاء هدف التعادل في الدقيقة 44.

فاز نادي برينتوفورد على نادي ولفز 2- صفر وجاء هدفي برينتفورد في الدقيقتين 28 (من ضربة جزاء) و34 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي برينتفورد في الدقيقة 64.

فاز نادي واتفورد بسهولة على نادي نورويج سيتي 3 - صفروجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 17 و63 و80.

فاز نادي ارسنال بصعوبة كبيرة جدا على نادي بيرنللي 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 30.

وفي مباراة مثيرة وسريعة جدا تعادل نادي ساوثهامبتون مع نادي مانشستر سيتي صفر - صفر وكان الحكم غير عادلا لانه لم يمنح ضربة جزاء مؤكدة لصالح نادي ساوثهامبتون، وبهده النتجية تقدم مانشستر سيتي حالياً الى المكرز الثاني.

في مباراة سريعة ومثيرة، فاز نادي ليفربول على نادي كريستال بالاس 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 43 و78و 89 وبهذه النتجية تقدم ليفربول حالياً الى المركز الاول.

حقق نادي استون فيللا فوزا كبيرا ومهما على نادي ايفرتون 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 66 و69 (من مدافع ايفرتون) و75.

 

جرت يوم الاحد 3 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة الخامسة وكانت النتائج كما يلي

حقق نادي برايتون فوزا مهما على نادي ليستر سيتي 2 -1 وجاء هدفي برايتون في الدقيقتين 35 (من ضربة جزاء) و50 بينما جاء هدف ليستر في الدقيقة 61 وبهذه النتيجة تقدم برايتون الى المركز الرابع.

في مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي مانشستر يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي ويستهام يونايتد 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح ويستهام في الدقيقة 30 بينما جاء هدفي مانشستر في الدقيقتين 35 و89  وكاد ويستهام ان يعادل النتيجة في الدقيقة الاخيرة عندما حصل على ضربة جزاء الا ان الحارس ديخيا استطاع صد ضربة الجزاء، وبالرغم من الفوز الا ان مانشستر تراجع الى المركز الثالث بسبب فارق الاهداف مع نادي ليفربول ونادي جلسي. ولم يكن الحكم عادلا اذ لم يرجع حتى الى تقنية الفار عندا اسقط مدافع ويستهام اللاعب رونالدو 3 مرات.

وفي مبارة مثيرة وسريعة اخرى فاز نادي جلسي على نادي توتنهام في عقر داره وامام جمهوره 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 49و 57 والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني وبهذه النتيجة تقدم جلسي الى المركز الثاني.

والى اللقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج الجولة السادسة.

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.