اخر الاخبار:
القبض على خلية "خطيرة" لداعش في نينوى - الجمعة, 15 تشرين1/أكتوير 2021 10:23
توضيح حكومي بشأن اعتراضات القوائم الخاسرة - الخميس, 14 تشرين1/أكتوير 2021 20:41
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز للجولة السادسة

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يوم السبت 7 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة السادسة وحدثت مفاجات عديدة في المباريات وكانت النتائج كما يلي

في مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي مانشستر سيتي بصعوبة بالغة جدا على نادي جلسي في عقر داره وبين جماهيره 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 53 وسيطر مانشستر سيتي على المباراة بشكل كبير الا ان نادي جلسي استطاع ان يخطر مرمى مانشستر سيتي ولكن لم يستطع التهديف، وبهذه النتيجة تقدم مانشستر سيتي الى المركزالثاني وتراجع جلسي الى المركز الثالث.

 

وفي نتيجة غير متوقعة خسر نادي مانشستر يونايتد في عقر داره وبين جماهيره امام نادي استون فيللا صفر - 1 وجاء الهددف الوحيد في الدقيقة 88 وفي اللحظات الاخيرة منح الحكم ضربة  جزاء لصالح مانشستر يونايتد الا ان اللاعب فرناندز اضاع ضربة الجزاء واصبح المدرب سولسكاير في موقف محرج وبدات الاشاعات باقالته، وهو يستجق الاقالة فعلا فهو خسر مع اضعف فريق في مجموعته في دوري ابطال اوربا، وخسر امام ويستهام يونايتد في كأس كارابو وخرج من البطولة من الجولة الاولى واليوم خسر امام استون فيللا ويستحق الخسارة بسبب اللعب السيء، والسبب هو بالتاكيد المدرب الذي يتحمل مسؤولية كل هذه الخسارات وحسب المحلليين الرياضيين وبهذه النتيجة تراجع مانشستر يونايتد الى المركز الرابع.

 

تعادل نادي ليستر بصعوبة كبيرة جدا مع نادي بيرنللي 2 -2 وجاء هدفي بيرنللي في الدقيقتين 12 و40 بينما جاء هدفي ليستر سيتي في الدقيقتين 39 و85.

 

فاز نادي ايفرتون بسهولة على نادي نورويج سيتي 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين 29 من ضربة جزاء و79 وبهذه النتيجة تقدم ايفرتون الى المركز الخامس.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة جدا فاز نادي ويستهام يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي ليدز يونايتد 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح ليدز في الدقيقة 19 بينما جاء هدفي ويتسهام في الدقيقتين 67 (من قبل مدافع ليدز) و90 وقدم ليدز مباراة رائعة واستحق الفوز الا ان الحظ لم يحالفه.

 

وفي مباراة متواضعة تعادل نادي واتفورد مع نادي نيوكاسل يونايتد 1 - 1 وجاء الهدف الاول لصالح نيوكاسل في الدقيقة 23 اما هدف واتفورد فجاء في الدقيقة 72.

 

وفي نتيجة غير متوقعة وفي مباراة مثيرة وسريعة جدا تعادل نادي ليفربول مع نادي برينتفورد 3 -3 وجاءت اهداف برينتفورد في الدقائق 26 و63  و88 بينما جاءت اهداف ليفربول في الدقائق 31 و54 و67 وبهذه النتيجة حافظ ليفربول حاليا على المركز الاول.

 

جرت يومي الاحد والاثنين الماضيين 3 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة السادس

وكانت النتائج كما يلي

فاز نادي ولفز بصعوبة كبيرة جدا على نادي ساوثهامبتون 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 61.

 

حقق نادي ارسنال فوزا كبيرا ومهما على نادي توتنهام 3-1 وجاءت اهداف توتنهام في الدقائق 12 27 و34 بينما جاء الهدف الوحيد لتوتنهام في الدقيقة 79 وبهذه النتيجة تقدم ارسنال الى المركز الحادي عشر بينما تراجع توتنهام الى المركز الثاني عشر.

 

وفي مباراة متواضعة تعادل نادي كريستال بالاس مع نادي برايتون 1- 1 وجاء الهدف الاول لصالح كريستال بالاس في الدقيقة الثانية الاضافية من الشوط الاول ومن ضربة جزاء بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة الخامسة الاضافية من الشوط الثاني.

والى اللقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج مباريات الجولة السابعة.

ونسترعي انتباهكم للمباريات التي ستجرى مساء اليوم  الثلاثاء  وكذلك يوم غد الاربعاء ضمن بطولة دوري ابطال اوربا.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.