اخر الاخبار:
القبض على خلية "خطيرة" لداعش في نينوى - الجمعة, 15 تشرين1/أكتوير 2021 10:23
توضيح حكومي بشأن اعتراضات القوائم الخاسرة - الخميس, 14 تشرين1/أكتوير 2021 20:41
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

دوري ابطال اوربا الجولة الثانية من المرحلة الاولى

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء يوم الثلاثاء 8 مباريات ضمن دوري ابطال اوربا الجولة الثانية من المرحلة الاولى وكانت النتائج كما يلي

في مباراة متواضعة تعادل نايد شختار مع نادي انترميلان صفر صفر

 

فاز نادي اياكس على نادي باشكتاش 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين 17 و43 وبهذه النتيجة تصدر اياكس مجموعته.

 

حقق نادي شريف مفاجاة كبيرة عندما فاز على نادي ريال في عقر داره وبين جماهيره 2 -1 وجاء هدفي نادي شريف في الدقيقتين 25 و89 بينما جاء هدف ريال مدريد في الدقيقة 69 ومن ضربة جزاء وبهذه النتيجة تصدر نادي شريف مجموعته.

 

فاز نادي ميلان بصعوبة كبيرة على نادي اتلتيكو مدريد 2- 1 وجاء هدفي ميلان في الدقيقتين 20 و29  بينما جاء هدف اتلتيكو مدريد في الدقيقة 89 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي اتلتيكو مدريد في الدقيقة الاضافية السابعة من الشوط الثاني.

 

فاز نادي بروسيا دورتموند بصعوبة كبيرة على نادي سبورتنك 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 37.

 

حقق نادي باريس سان جيرمان فوزا مهما وكبيرا على نادي مانشستر سيتي 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين 8 و 74 وبهذه النتيجة تصدر باريس سان جيرمان مجموعته.

 

سحق نادي ليفربول نادي بورتو 5- 1 وجاء اهداف ليفربول في الدقائق18 و45 و60و77 و81 بينما جاء هدف بورتو في الدقيقة 74 وبهذه النتيجة تصدر ليفربول مجموعته.

 

وبصعوبة كبيرة فاز نادي كلاب بوورغ على نادي لايبزك 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح لايبزك في الدقيقة 2 بينما جاؤ هدفي كلاب بوورغ في الدقيقتين 22 و41.

 

جرت مساء امس الاربعاء 8 مباريات ضمن بطولة دوري ابطال اوربا، الجولة الثانية من المرحلة الاولى (32) نادي

وكانت النتائج كما يلي:

فاز نادي اتلانتا بصعوبة كبيرة جدا على نادي يونغ بويز 1- صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 68 وبهذه النتيجة تصدر اتلانتا مجموعته.

 

سحق نادي زينيث نادي مالمو 4 - صفر وجاء الاهداف اربعة في الدقائق 9 و49 و80 والدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الثاني وكان الحكم قد طرد احد لاعبي مالمو في الدقيقة 53.

 

في مباراة متواضعة سادت بها بعض الخشونة تعادل نادي ولفزبورغ ما نادي سيفيليا 1- 1 وجاء الهدف الاول في الدقيقة 48 لصالح نادي ولفزبزرغ بينما جاء هدف سيفسليا في الدقيقة 87 ومن ضربو جزاء وكان الحكم قد طرد احد لاعبي ولفزبورغ في الدقيقة 85.

 

سحق نادب بايرن ميونخ نادي دابنمو كييف 5 - صفر وجاءت اهداف بايرن في الدقائق12 (من ضربة جزاء) 27 و68 و74 و87 وبهذه النتيجة تصدر بارين مجموعته.

 

فاز نادي سالزبورغ بصعوبة كبيرة على نادي لييل 2 -1 وجاء هدفي سالزبورغ في الدقيقتين 35 و53 وكلا الهدفين من ضربة جزاء بينما جاء هدف لييل في الدقيقة 63 وبهذه النتيجة تصدر سالزبورغ مجموعته.

 

في مباراة مثيرة وسريعة جدا فاز نادي يوفنتوس بصعوبة كبيرة جدا على نادي جلسي 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة  46 وبهذه النتيجة تصدر يوفنتوس مجموعته.

 

حقق نادي بنفيكا فوزا كبيرا ومهما على نادي برشلونة 3- صفر وجاءت اهداف بنفيكا في الدقائق 3 و و69 و79 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي برشلونة في الدقيقة 83.

 

وفي مباراة سريعة ومثيرة اخرى، فاز نادي مانشستر يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي فيالريال 2 -1 علما بان الهدف الاول اء لصالح فياريال في الدقيقة 53 بينما جاء هدفي يونايتج في الجقيقتين 60 والدقيقة الاضافية 5 من الوط الثاني.

 

والى اللقاء يوم 19 من الشهر القادم لعرض نتائج مباريات الجولة الثالثة من المرحلة الاولى.

 

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.