اخر الاخبار:
القبض على خلية "خطيرة" لداعش في نينوى - الجمعة, 15 تشرين1/أكتوير 2021 10:23
توضيح حكومي بشأن اعتراضات القوائم الخاسرة - الخميس, 14 تشرين1/أكتوير 2021 20:41
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة السابعة

 

فاروجان سيساكيان

عيتكاوة

 

جرت مساء يوم السبت 6 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة السابعة وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة تعادل نادي مانشستر يونايتد على ارضه وبين جماهيره بصعوبة بالغة جدا مع نادي ايفرتون 1- 1 وبالرغم من ان الهدف الاول جاء لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 43 وجاء هدف ايفرتون في الدقيقة 65 الا ان ايفرتون قدم مباراة رائعة وعلى عكس مانشستر يونايتد، ولولا غياب المهاجمين الرئيسيين لنادي ايفرتون لكانت النتيجة لصالحه علما بان ايفرتون اضاع 3 اهداف محققة، وبالرغم من ان مانشستر تقدم حاليا الى المركز الثالث الا ان الاشاعات كثت حول اقالة المدرب سولسكاير لاسباب كثيرة منها  سوء اختيار اللاعبين ومن المتوقع ان تكون الاقالة خلال فترة التوقف في الاسبوع القادم لانشغال معظم لاعبي الاندية في المباريات الدولية. وكذلك تقدم ايفرتون حاليا الى المركز الرابع.

 

في مباراة مثيرة وسريعة جدا حقق نادي جلسي فوزا كبيرا ومهما على نادي ساوثهامبتون 3 -1 وجاءت اهداف جلسي في الدقائق 9 و84 و89 بينما جاء هدف ساوثهامبتون في الدقيقة 61 من ضربة جزاء وكان الحكم قد طرد احد لاعبي ساوثهابتون في الدقيقة 77  وبهذه النتيجة تصدر جلسي الدوري حاليا في انتظار مباراة ليفربول مع مانشستر سيتي عصر يوم غد.

 

فاز نادي ولفز بصعوبة كبيرة جدا على نادي نيوكاسل 2 -1 وجاء هدفي ولفز في الدقيقتين 20 و58 بينما جاء هدف نيوكاسل في الدقيقة 41.

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي نورويج سيتي مع نادي بيرنللي صفر - صفر.

 

فاز نادي ليدز يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي واتفورد 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة  18.

 

وفي مباراة متواضعة اخرى تعادل نادي ارسنال مع نادي برايتون صفر - صفر.

 

جرت مساء يوم الاحد اربعة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة السابعة وكانت النتائج كما يلي

 

في مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي توتنهام بصعوبة كبيرة جدا على نادي استون فيللا 2 -1 وجاء هدفي توتنهام في الدقيقتين27 و71 (من قبل مدافع استون فيللا) اماهدف استون فيللا فجاء في الدقيقة 67.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة اخرى حقق نادي برينتفورد فوزا مهما على نادي ويستهام يونايتد 2 -1 وجاء هدفي برينتفورد في الدقيقتين 20 والدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الثاني. وبهذه النتيجة تقدم برينتفورد الى المركز السابع.

 

وفي مباراة متواضعة تعادل نادي ليستر سيتي مع نادي كريستال بالاس 2 -2 وجاء الهدف الاول لصالح ليستر سيتي في الدقيقة 31 وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 37 اما هدفي كريستال بالاس فجاءا في الدقيقتين 61 و72.

 

وفي مباراة اكثر من رائعة تعادل نادي ليفربول مع نادي مانشستر سيتي 2 -2 وجاء الهدف الاول لصالح ليفرول في الدقيقة 59 اما الهدف الثاني جاء في الدقيقة 76، اما هدفي السيتي فجاءا في الدقيقتين 69 و81. وبهذه النتيجة تراجع ليفربول الى المركز الثاني اما السيتي فتقدم الى المركز الثالث وحافظ جلسي على الصدارة.

والى اللقاء يوم السبت المصادف 16- 10 حيث ستتوقف مباريات الدوري الانكليزي الممتاز في الاسبوع القادم لان غالبية اللاعبين سيكونون مشغولين في المنتخبات الوطينة لبطولة اوربا.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.