اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة التاسعة

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء الجمعة والسبت 7 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة التاسعة وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي ارسنال على ناي استون فيللا 3 -1 وجاءت اهداف ارسنال في الدقائق 23 والدقيقة الاضافية السادسة من الشوط الاول و56 بينما جاء هدف استون فيللا في الدقيقة 82.

 

سحق نادي جلسي نادي نورويج سيتي 7 - صفر وجاءت اهداف جلسي في الدقائق 8 و 18 و42 56 و 62 (من قبل مدافع نورويج سيتس) و 85 (من ضربة جزاء) والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني، وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نورويج سيتي في الدقيقة 85 وبهذه النتيج حافظ جلسي على الصدارة.

 

وفي مباراة سريعة تعادل نادي كريستال بالاس مع نادي نيوكاسل يوناتيد 1- 1 وجاء الهدف الاول لصالح كريستال بالاس في الدقيقة 56 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 65 وأخطر الناديان مرمى الطرف الاخر الا انه لم يستطع اي منهما تسجيل هدف الفوز.

 

تعادل نادي ليدز يونايتد بصعوبة كبيرة جدا مع نادي ولفز 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي ولفز في الدقيقة 10 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الثاني ومن أثر ضربة جزاء.

 

وحقق نادي واتفورد مفاجاة كبيرة عندما فاز على نادي ايفرتون 5 - 2 علما بان الهدف الاول جاء لصالح ايفرتون في الدقيقة 3 والهدف الثاني في الدقيقة 63 بينما جاءت اهداف واتفورد في الدقائق 13 و 78 و 80 و86 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني.

 

وفي مباراة متواضعة تعادل نادي بيرنللي مع نادي ساوث هامبتون 2 -2 وجاء الهدف الاول لصالح بيرنللي في الدقيقة 13 والهدف الثاني في الدقيقة 57 بينما جاء هدفي ساوث هامبتون في الدقيقتين 41 و50.

 

وفاز نادي مانشستر سيتي على نادي برايتون 4 -1 وجاءت اهداف السيتي في الدقائق 13 و 28 و31 والدقيقة الاضافية الخامسة من الشوط الثاني، بينما جاء هدف برايتون في الدقيقة 81 ومن ضربة جزاء وبهذه النتيجة تقدم السيتي حاليا الى المركز الثاني وبانتظار نتيجة المباراة التي ستجرى عصر يوم غد بين نادي ليفربول ونادي مانشستر يونايتد.

 

جرت يوم الاحد 3 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة التاسعة وكانت النتائج كما يلي

 

فاز نادي ويستهام يونايتد بصعوبة بالغة جدا على نادي توتنهام 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 72، وبهذه النتيجة تقدم ويستهام الى المركز الرابع.

 

وبصعوبة بالغة جدا ايضا فاز نادي ليتسرسيتي على نادي برينتفورد 2 -1 وجاء هدفي ليستر سيتي في الدقيقتين 13 و73 بينما جاء هدف برينتفورد في الدقيقة 60.

 

سحق نادي ليفربول نادي مانشستر يونايتد على ارضه وبين جماهيره 5 - صفر وتعتبر هذه المباراة  مباراةً تأريخية للناديين، وجاءت اهداف ليفربول في الدقائق 5و 13 و38 و الدقيقة الاضفية الخامسة من الشوط الاول والدقيقة 50، وسيطر ليفربول على المبارة بشكل كامل ولم يستطع لاعبي مانشستر يونايتد السيطرة على الكرة وظهروا جميعا مهزوزين ولا يعرفون ماذا يفعلون، وبالرغم من التغيرات التي اجراها المدرب سولسكاير الا النتيجة زادت بلةً وخاصةً بعد ان طرد الحكم اللاعب بوكبا في الدقيقة 60 اي بعد 15 دقيقة من دخوله في الشوط الثاني كما ان الحكم منح 6 لاعبين من مانشستر يونايتد البطاقة الصفراء دليل على نرفزتهم وفقدانهم السيطرة على انفسهم. وقبل انتهاء المبارة وبعد الهدف الخامس بدأ جمهور اليونايتد مغادرة الملعب ومن ضمنهم المدرب الاسطورة السير اليكس فركسون معربا عن خيبة امله في فريق اليونايتد والمدرب كما ان مخرج المبارة اظهر مشاهد مؤثرة من الشارع عن الجمهور وهم يغادرون الملعب وهذه الظاهرة لم تعرض مطلقا في مباريات الدوري الانكليزي الممتاز. وحسب المحللين الرياضيين فان المدرب سولسكاير يجب ان يغير وبدون اعطائه اي فرصة اخرى، واقترحوا المدرب زين الدين زيدان، كم اضافوا بان الفريق لا يستطيع اللعب بعد الان حتى امام اي فريق مهما كانت درجته تحت ادارة هذا المدرب لانهم فقدوا الثقة باتفسهم، ومن اكثر التعليقات مرارة كان تعليق المعلق الرياضي الذي قال: المفروض على سولسكاير بان يخرج من الملعب ويذهب الى المطارمباشرة  ليسافر الى بلده. وهذا ما ذكرته قبل اسبوعين حول راي في المدرب الفاشل.

 

والى اللقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج الجولة العاشرة وربما يكون لنادي مانشستر يونايتد مدربا جديداً.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.