اخر الاخبار:
الكاظمي: لا مجال لعودة داعش - الأربعاء, 08 كانون1/ديسمبر 2021 10:27
رفع علم داعش في مدينة كركوك - الأربعاء, 08 كانون1/ديسمبر 2021 10:25
انطلاق عملية امنية لملاحقة عناصر داعش في كركوك - الأربعاء, 08 كانون1/ديسمبر 2021 10:25
غارات إسرائيلية على مرفأ اللاذقية في سوريا - الثلاثاء, 07 كانون1/ديسمبر 2021 11:06
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة الحادية عشر

 

فاروجان سيساكيان

عيتكاوة

 

جرت يوم الجمعة يوم امس السبت 6 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة الحادية عشر وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي ساوثهامبتون بصعوبة كبيرة على نادي استون فيللا 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة الثالثة.

 

في دربي مانشستر، فاز نادي مانشستر سيتي على نادي مانشستر يونايتد على ارضه وبين جمهوره 2 - صفر وجاء الهدف الاول من قبل مدافع اليونايتد في الدقيقة السابعة بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 45 نتيجة خطأ المدافع وحامي الهدف دي خيا والذي قدم مباراة كبيرة وانقذ مرماه من 6 اهداف محققة، وقدم اليونايتد مباراة سيئة جدا جدا وبهذه النتيجة تقدم السيتي حاليا الى المركز الثاني، وحسب المحللين الرياضيين فقد حان الوقت لاقصاء المدرب سولسكاير زهذا ما ذكرناه اكثر من مرة.

 

وفي مباراة مثيرة تعادل نادي جلسي على ارضه وبين جمهوره بصعوبة بالغة جدا مع نادي بيرنللي 1 -1 وجاء هدف جلسي في الدقيقة 33 بينما جاء هدف بيرنللي في الدقيقة 79 وقدم بيرنللي مباراة كبيرة جدا وأخطر مرمى جلسي عدة مرات، كما ان حارس مرمى بيرنللي انقذ مرماه من عدة اهداف محققة، وبهذه النتيجة حافظ جلسي على الصدارة.

 

فاز نادي كريستال بالاس على نادي ولفز 2 - صفر وجاء الهدفين في الدقيقتين 61 و78.

 

وحقق نادي نورويج سيتي فوزا مهما وكبيرا على نادي برينتفورد 2 -1 وجاء هدفي نورويج سيتي في الدقيقتين 6 و29 (من ضربة جزاء) بينما جاء هددف برينتفورد في الدقيقة  60.

 

وفي مباراة مثيرة تعادل نادي نيوكاسل يونايتد مع نادي برايتون 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح برايتون في الدقيقة 24 (من ضربة جزاء) بينما جاء هدف نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 66 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي برايتون في الدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني.

 

جرت هذا اليوم الاحد 4 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز للجولة الحادية  عشر وكانت النتائج كما يلي

 

في مباراة سريعة ومثيرة تعادل نادي توتنهام تحت ادارة مدربه الجديد كونتي (الايطالي) مع نادي ايفرتون صفر - صفر وكان الحكم قد طرد احد لاعبي ايفرتون في الدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني.

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي ليدز يونايتد مع نادي ليستر سيتي 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح ليدز يونايتد في الدقيقة 26 بينما جاء هدف ليستر سيتي بعد دقيقتين ( 28).

 

في مباراة مثيرة وسريعة فاز نادي ارسنال بصعوبة كبيرة على نادي واتفورد 1 - صفر وجاء هدف ارسنال في الدقيقة 56 وكان الحكم قد طرد احد لاعبي واتفورد في الدقيقة 89 وبهذه النتيحة تقدم ارسنال الى المركز الخامس مزيحا مانشستر يونايتد الى المركز السادس، علما بانه في الجولة الرابعة كان مانشستر يونايتد المتصدر بينما كان ارسنال في المركز 17، وهنا ياتي دور المدربين.

 

وفي مبارة مثيرة جدا وسريعة  حقق نادي ويستهام يونايتد فوزا مهما وكبيرا على نادي ليفربول 3- 2 وهي الخسارة الاولى لنادي ليفربول في هذه الموسم، وجاءت اهداف ويستهام يونايتد في الدقائق 4 (من قبل مدافع ليفربول) و67 و 74 بينما جاء هدفي ليفربول في الدقيقتين 41 و83 وبهذه النتيجة تقدم ويستهام يونايتد الى المركز الثالث بينما تراجع ليفربول الى المركز الرابع.

 

والى اللقاء يوم 20 من الشهر الجاري لعرض نتائج الجولة الثانية عشر.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.