كـتـاب ألموقع

• لا يجوز خلوة البنت مع أبيها !

تقييم المستخدم:  / 1
سيئجيد 

حسن الخفاجي

مقالات اخرى للكاتب

 لا يجوز خلوة البنت مع أبيها !

 

لصاحبي خلف أفكار وتسميات خاصة , لعل القراء يتذكرونه من خلال ما طرحه من أفكار في مقالي الأسبق:(لا يعيرنا العرب بالعمالة بعد اليوم كلنا عملاء). هاتفني خلف قائلا:(هل سمعت بآخر فتاوى  السفلية؟). كنت أظنه أخطأ في التسمية , قلت: هل تقصد السلفية ؟قال: بالضبط .قلت.. لكن السلفية تختلف عن السفلية .قال: (لا فرق بينهم). يسمي خلف الإنسان السافل ب(سفلي) , ويسمي السفلة ب(سفلية) , هذه التسمية دارجة في اللهجة العامية , ربما تكون مأخوذة من(العالم السفلي) .لا يؤمن خلف بوجود فكر سلفي, يسمي الحركة السلفية ب(السفلية) . يقول: (هم لا يختلفون عن أي سفلي , قاتل قاطع طريق , وأكثر من ذلك )!.

 

ألححت على خلف ان يناقش أفكارهم قال: (هم لا يؤمنون بالنقاش , ولا يؤمنون بأي فكر يخالف ما يعتقدون به  , منهجهم دموي , لقد لحق بالعرب والمسلمين ما لحق من كوارث بسببهم , منهم ولد تنظيم القاعدة , وتنظيم فتح الإسلام في لبنان , وتنظيم الهجرة والتكفير في مصر , وتنظيم الجماعة السلفية للدعوة والقتال في الجزائر , وتنظيم جند الشام في مخيم عين الحلوة بلبنان , وحركة طالبان في أفغانستان , وكل التنظيمات الدموية الاخرى , التي تتبنى العنف سبيلا لتحقيق أهدافها).

 

عدد خلف جرائمهم في البلدان العربية والإسلامية وجرائمهم , التي طالت بلدان الغرب.

 

سألني خلف سؤالا لم استطع ان أجيب عليه , ها أنا أحيله لكل من يعنيهم أمره .يقول خلف: (أي سلف صالح يجيز لهم قتل من يخالفونهم  في الرأي من المسلمين ومن غير المسلمين)؟. يبدو ان خلف استعان بما قاله قبل أيام مفتي مصر الدكتور على جمعة عن السلفية , حين قال: (إن السلفيين لا ينتسبون بأي حال من الأحوال للسلف الصالح، بل هم من المتنطعين). أردف خلف قائلا:(هؤلاء أتباع السلف الطالح في الإسلام , هم ورثة  المشركين من تجار قريش , الذين دخلوا الإسلام , بعدما أيقنوا أن الإسلام انتصر وانتشر , ولا سبيل أمامهم إلا أن يكونوا مسلمين ليخرّبوا الإسلام من الداخل , بعدما عجزوا عن مجابهته ).

 

أردف خلف قائلا: (لو تجاوزنا جرائمهم المروعة بحق الإنسانية , ودققنا في فتاواهم الغريبة , التي جعلتهم يعيشون معزولين عن العالم وعن الحضارة الآدمية , انظر إلى أشكالهم وما يلبسون , ستحكم أنت وكل إنسان سوى على إنهم (خارج التغطية) )!.

 

من المسؤول عما يلحق بالإسلام والمسلمين من قهر بسبب حماقاتهم ؟

 

من جعل الغرب ينظر للإسلام وللمسلمين عموما على أنهم إرهابيون غير(السفلية)؟.

 

يكفي ان تكون مسلما , أو ذو سحنة شرق أوسطية , حتى يتعمد مفتشو المطارات بتفتيشك تفتيشا دقيقا , يشتمل حتى على العبث بمؤخرتك , بعدما ابتكر السلفيون جهاد(البلايس , جمع بليسة وتعني الحشوة) , بعدما حشوا مؤخراتهم بالمتفجرات!.

 

لم أتمكن من صد سيل كلمات خلف , الذي كان متألما من فتوى صدرت من مفتي سلفي وهابي مشهور..اسمه محمد العريفي , حين أفتى على الهواء مباشرة بعدم جواز خلوة البنت مع أبيها , وفضل ان تكون إلام بجانب البنت عندما تكون مع أبيها . تفجر غضب خلف وقال: ما حكم العريفي لو كانت الزوجة متوفاة , أو مطلقة , أو مريضة , أو مسافرة هل يحّرم جلوس البنت مع أبيها ؟ .

 

هل فتح السلفيون باب الإفتاء الجنسي ؟ .بعد فتوى إرضاع الكبير (المص) , وفتوى حرمة حزام الأمان للنساء , وفتوى عدم الجلوس النساء أمام جهاز الكومبيوتر دون محرم . قال خلف:(من أي تفكير شاذ ومنحرف , ومن أي مدرسة ينطلق هؤلاء في فتاواهم ؟.لقد كفروا بحق الأبوة , التي كرمها الله(ولا تقل لهما أف) , وشككوا بأقدس علاقة خلقها الله).انتهت مكالمة خلف الغاضبة , التي فجرت في داخلي تساؤلات قديمة

 

هل يجوز للمفتي أن يشيع أجواء الانحراف والشذوذ والتشكيك , أم حري بيه ان يفتي بعكس ذلك؟.

 

هل يجوز ان يحوّل أدعياء الدين والإفتاء الدين إلى جحيم التشكيك والقتل والجاهلية ؟

 

الطريق إلى الله لايحتاج إلى مرشدين

2011-4-24

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

رابط فتوى العريفي

http://www.youtube.com/watch?v=65L_dX6nxFE

رابط تحريم حزام الأمان والعطر

http://www.youtube.com/watch?v=bgB4GMF2uXs

مفتي الأزهر يشن هجوما على  السلفية

http://www.dvaa-islam.net/vb/showthread.php?t=806