اخر الاخبار:
بيان صادر من احزاب شعبنا - الجمعة, 10 أيار 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

• لا يجوز خلوة البنت مع أبيها !

تقييم المستخدم:  / 1
سيئجيد 

حسن الخفاجي

مقالات اخرى للكاتب

 لا يجوز خلوة البنت مع أبيها !

 

لصاحبي خلف أفكار وتسميات خاصة , لعل القراء يتذكرونه من خلال ما طرحه من أفكار في مقالي الأسبق:(لا يعيرنا العرب بالعمالة بعد اليوم كلنا عملاء). هاتفني خلف قائلا:(هل سمعت بآخر فتاوى  السفلية؟). كنت أظنه أخطأ في التسمية , قلت: هل تقصد السلفية ؟قال: بالضبط .قلت.. لكن السلفية تختلف عن السفلية .قال: (لا فرق بينهم). يسمي خلف الإنسان السافل ب(سفلي) , ويسمي السفلة ب(سفلية) , هذه التسمية دارجة في اللهجة العامية , ربما تكون مأخوذة من(العالم السفلي) .لا يؤمن خلف بوجود فكر سلفي, يسمي الحركة السلفية ب(السفلية) . يقول: (هم لا يختلفون عن أي سفلي , قاتل قاطع طريق , وأكثر من ذلك )!.

 

ألححت على خلف ان يناقش أفكارهم قال: (هم لا يؤمنون بالنقاش , ولا يؤمنون بأي فكر يخالف ما يعتقدون به  , منهجهم دموي , لقد لحق بالعرب والمسلمين ما لحق من كوارث بسببهم , منهم ولد تنظيم القاعدة , وتنظيم فتح الإسلام في لبنان , وتنظيم الهجرة والتكفير في مصر , وتنظيم الجماعة السلفية للدعوة والقتال في الجزائر , وتنظيم جند الشام في مخيم عين الحلوة بلبنان , وحركة طالبان في أفغانستان , وكل التنظيمات الدموية الاخرى , التي تتبنى العنف سبيلا لتحقيق أهدافها).

 

عدد خلف جرائمهم في البلدان العربية والإسلامية وجرائمهم , التي طالت بلدان الغرب.

 

سألني خلف سؤالا لم استطع ان أجيب عليه , ها أنا أحيله لكل من يعنيهم أمره .يقول خلف: (أي سلف صالح يجيز لهم قتل من يخالفونهم  في الرأي من المسلمين ومن غير المسلمين)؟. يبدو ان خلف استعان بما قاله قبل أيام مفتي مصر الدكتور على جمعة عن السلفية , حين قال: (إن السلفيين لا ينتسبون بأي حال من الأحوال للسلف الصالح، بل هم من المتنطعين). أردف خلف قائلا:(هؤلاء أتباع السلف الطالح في الإسلام , هم ورثة  المشركين من تجار قريش , الذين دخلوا الإسلام , بعدما أيقنوا أن الإسلام انتصر وانتشر , ولا سبيل أمامهم إلا أن يكونوا مسلمين ليخرّبوا الإسلام من الداخل , بعدما عجزوا عن مجابهته ).

 

أردف خلف قائلا: (لو تجاوزنا جرائمهم المروعة بحق الإنسانية , ودققنا في فتاواهم الغريبة , التي جعلتهم يعيشون معزولين عن العالم وعن الحضارة الآدمية , انظر إلى أشكالهم وما يلبسون , ستحكم أنت وكل إنسان سوى على إنهم (خارج التغطية) )!.

 

من المسؤول عما يلحق بالإسلام والمسلمين من قهر بسبب حماقاتهم ؟

 

من جعل الغرب ينظر للإسلام وللمسلمين عموما على أنهم إرهابيون غير(السفلية)؟.

 

يكفي ان تكون مسلما , أو ذو سحنة شرق أوسطية , حتى يتعمد مفتشو المطارات بتفتيشك تفتيشا دقيقا , يشتمل حتى على العبث بمؤخرتك , بعدما ابتكر السلفيون جهاد(البلايس , جمع بليسة وتعني الحشوة) , بعدما حشوا مؤخراتهم بالمتفجرات!.

 

لم أتمكن من صد سيل كلمات خلف , الذي كان متألما من فتوى صدرت من مفتي سلفي وهابي مشهور..اسمه محمد العريفي , حين أفتى على الهواء مباشرة بعدم جواز خلوة البنت مع أبيها , وفضل ان تكون إلام بجانب البنت عندما تكون مع أبيها . تفجر غضب خلف وقال: ما حكم العريفي لو كانت الزوجة متوفاة , أو مطلقة , أو مريضة , أو مسافرة هل يحّرم جلوس البنت مع أبيها ؟ .

 

هل فتح السلفيون باب الإفتاء الجنسي ؟ .بعد فتوى إرضاع الكبير (المص) , وفتوى حرمة حزام الأمان للنساء , وفتوى عدم الجلوس النساء أمام جهاز الكومبيوتر دون محرم . قال خلف:(من أي تفكير شاذ ومنحرف , ومن أي مدرسة ينطلق هؤلاء في فتاواهم ؟.لقد كفروا بحق الأبوة , التي كرمها الله(ولا تقل لهما أف) , وشككوا بأقدس علاقة خلقها الله).انتهت مكالمة خلف الغاضبة , التي فجرت في داخلي تساؤلات قديمة

 

هل يجوز للمفتي أن يشيع أجواء الانحراف والشذوذ والتشكيك , أم حري بيه ان يفتي بعكس ذلك؟.

 

هل يجوز ان يحوّل أدعياء الدين والإفتاء الدين إلى جحيم التشكيك والقتل والجاهلية ؟

 

الطريق إلى الله لايحتاج إلى مرشدين

2011-4-24

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

رابط فتوى العريفي

http://www.youtube.com/watch?v=65L_dX6nxFE

رابط تحريم حزام الأمان والعطر

http://www.youtube.com/watch?v=bgB4GMF2uXs

مفتي الأزهر يشن هجوما على  السلفية

http://www.dvaa-islam.net/vb/showthread.php?t=806

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.