اخر الاخبار:
"حقيبة" تقطع طريق كركوك - اربيل بشكل مؤقت - الثلاثاء, 27 شباط/فبراير 2024 20:28
ماكرون لا يستبعد إرسال قوات لأوكرانيا - الثلاثاء, 27 شباط/فبراير 2024 19:10
اعتقال داعشي "بارز" في كركوك - الأحد, 25 شباط/فبراير 2024 19:25
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

لقاء مع السيدة فداء حناحنة مديرة المراكز الجماهيرية العربية في اللد// رانية مرجية

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

 

لقاء مع السيدة فداء حناحنة مديرة المراكز الجماهيرية العربية في اللد

رانية مرجية

فداء حناحنة مديرة المراكز الجماهيرية العربية في اللد لكي نحدث التغيير في المجتمعات علينا أن نبني إنسانا قادرا على إحداث التغيير.

 التقتها رانية مرجية الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية

 

في لقاء صريح مع السيدة فداء حناحنة مديرة  المراكز الجماهيرية العربية في اللد  قالت: بدأت إدارة المراكز الجماهيرية العربية في اللد، تقدمت لمناقصة للعمل كمديرة للمراكز الجماهيرية وحظيت بها.

 

وتتابع السيدة فداء حناحنه حديثها مؤكدة أنّها استطاعت بوقت قصير اثبات وجودها، من خلال العمل بمهنيّة بحتة، فأصبحت محط أنظار من يتعاملون معها، من جمهور، وموظفين، فنحن في المراكز الجماهيرية أصبحنا نعمل معا، هدفنا واحد هو خدمة المجتمع والنهوض به. كلنا اللد من دون اي فوارق بين الاحياء الكُثر.

 

 وأضافت: هذا الأمر زاد اصراري على متابعة المسيرة بقوة خاصة وأني أؤمن بأهمية بناء الإنسان لتطوير المجتمع، ولكي نحدث التغيير في المجتمعات علينا أن نبني إنسانا قادرا على إحداث التغيير.

وتسترسل السيدة فداء في حديثها قائلة: لقد استطعت تذليل الصعاب، والتغلّب عليها، ولم يكن هذا ليحدث دون دعم عائلتي وأصدقائي الذين آمنوا بقدراتي فأنا امرأة عصاميّة ، طموحاتي كبيرة، أصبو دوما لتحقيقها، وهذا ما حدث بالفعل.

 

أما عن المشاريع القائمة في المراكز الجماهيرية فتؤكد  فداء أنها تحرص على انتقاء ما هو جديد ومفيد لأهالي اللد وأهم المشاريع القائمة: تنفيذ وبحمد الله ترميم المركز الجماهيري شيكاغو، إدارة وتنفيذ كافة أُطر المخيمات لشبكة المراكز الجماهيرية اللد عربيا ويهودا على حد سواء، إدارة وتنفيذ برنامج تحديات بتعاون كافة المدارس العربية في اللد، مراكز تعليمية في المراكز الجماهيرية لسد الفجوات التعليمية، دورات لا منهجية، أمسيات ثقافية، مسرحيات هادفة، مشاريع تطوعية خاصة للجيل الذهبي (جيت بوقتك)، ادارة لكافة نشاطات الشبيبة للمجتمع العربي بالتعاون مع وحدة الشبيبة، دورات خاصة للنساء (دورات حاسوب ودورات للغة العبرية المهنية لسوق العمل)، نشاطات خاصة لذوي الهمم (شباط غير باللد)، احتفالات للذكرى المناسبات والاعياد السنوية، معارض فنون لنشر اعمال فناني اللد الذين نفتخر بهم، إقامة مجموعات خاصة للعمل في اوقات الطوارئ للأحياء العربية (צח"ש)، دورة اسعاف اولي (מד"א) للشبيبة، دورة للانقاذ الاولي (סע"ר)، مشاريع للجيل الطفولة والامومة بالتعاون مع الشؤون الاجتماعي ونوادي رياضية لدعم نمط حياة صحي.

وعلى صعيد آخر تؤكد السيدة فداء أنّ المراكز الجماهيرية ستفتح في العام الحالي  برامج خاصة بالكبار من كلا الجنسين وتجدر الاشارة إلى أن هناك مشاريع قيد التنفيذ

وتتابع السيدة فداء حديثها مؤكدة على أنّ وجود كوادر مؤهلة للعمل الجماهيري يساهم في تعزيز دور المراكز الجماهيرية للوصول إلى كافة فئات المجتمع من جهة، واختيار البرامج التي تلبي احتياجات الجمهور من جهة أخرى.

الرؤية المستقبلية للسيدة فداء هي أن تصبح المراكز الجماهيرية مكان هام لاستقطاب كافة شرائح المجتمع، وتقديم الخدمات الهامة للجمهور المتلقي. "أدعوكم جميعا على ترقب لأعمالنا، دائما نحرص على تقديم ما هو الافضل لاهلنا في اللد وتقديم المشاريع الجديدة التي تُنفذ لأول مرو في بلدنا الحبيب".

[

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.