اخر الاخبار:
قاضٍ أمريكي يُغرّم ترامب ويهدده بالسجن - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 20:36
مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام» - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

• حقـــــأ انهم لا يخجلــــــــــون ....؟؟

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

يعكوب ابونا

 مقالات اخرى للكاتب

حقـــــأ انهم لا يخجلــــــــــون ....؟؟

20 /2 /2011    

 

 

            عن وكالة الصحافة المستقلة  ...

محافظة بغداد : احالة موضوع مداهمة جمعية اشور بانيبال الى القضاة
2011-02-16 14:37:15

بغداد (إيبا)...اعلنت اللجنة التحقيقية في محافظة بغداد المكلفة في قضية مداهمة جمعية اشور بانيبال عن نتائج تحقيقها .
 
وذكر بيان لمكتب محافظ بغداد اليوم ان نتائج التحقيق تضمنت ان الجمعية غير مسجلة في دائرة المنظمات غير الحكومية في الامانة العامة لمجلس الوزراء وانها غير حاصلة على اجازة رسمية لبيع المشروبات الكحولية حيث وجد هناك من يبيعها في مقر الجمعية وهذا مخالف للقانون .
 
واضاف انه تمت مداهمة الجمعية من قبل لجنة تابعة الى مجلس محافظة بغداد ، بعد ان تم اخبارهم من المجلس المحلي في منطقة الكرادة بان مقر الجمعية مكان لبيع الخمور وتمت مصادرة 4 صناديق مشروبات كحولية واودعت في مركز شرطة المسبح وباشعار من قاضي التحقيق بذلك.
 
وتابع:انه تم استدعاء الشهود في مبنى الشرطة والاشخاص العاملين في الجمعية ، مبينا ان تاخر اعلان النتائج جاء بسبب عدم حضور الشهود في التحقيق و ان الجمعية قدمت شكوى لدى محكمة تحقيق الكرادة فاودع الموضوع للتحقيق القضائي .
 
وكانت قوة امنية داهمت جمعية اشور بانيبال وحطمت محتوياتها واكدت الجمعية ان القوة المداهمة ادعت انها من مجلس محافظة بغداد . (النهاية)

 

بعد ا لاعتداء الجائر على جمعية اشوربانيبال الثقافية من قبل حفنه من المارقين والشرطة المحلية بتوجه شخصي من من اتخذ نفسه حاكما لبغداد  الطائفي كامل الزيدي ( رئيس مجلس محافظة يغداد )  ..

    اعتذر رئيس الوزراء عن ذلك  وزار وزير الثقافة الجمعية وقدم لها الاعتذار عما حدث ... وتوقعنا بان العدالة سوف تاخذ مجراها حسب ما وعد به رئيس الوزراء على اساس تشكيل لجنة تحقيقة في الموضوع ..

 لم نتوقع بصريح العبارة ان تكون الامور بهذه المهزلة  بان يتم تشكيل اللجنة التحقيقة  من الجهة المتهمة لهذا الاعتداء وهي مجلس محافظة بغداد ورئيسها  المتهم كامل الزيدي . في الوقت الذي ان محافظة بغداد ليست جهة قضائية  لكي تشكل لجنه تحقيقة ؟؟ فاين السلطة القضائية واين الحكومة العراقية واين رئيس الوزراء الذي وعد باجراء التحقيق فهل هذا هو التحقيق الذي اراده وهل هذا هو المطلوب ؟؟

  بطبيعة الحال هذا يتعارض مع ابسط قواعد العدالة بمفهومها العلمي والعملي والديمقرطي لانه لايمكن ان يكون الخصم هو الحكم نفسه ؟؟

..ولكن الظاهر بان هذا الاسلوب  يتطابق مع مفهوم حزب الدعوة الذي يراسه رئيس الوزراء ومن اعوانه المقيتين منهم رئيس مجلس محافظة بغداد ومحافظ البصرة والحلة وغيرهم من من تسلقوا على اكتاف شعبنا ليتسلطوا على رقابنا .. رقاب الشيعة قبل تسلطهم على رقاب الاخرين من شعبنا العراقي .. انظروا ماذا كانت نتيجة التحقيق ؟؟؟  كما كانت المئات من التحقيقات التي اهدرت حقوق المواطنيين  واصبح المشتكي متهم والمتهم يصبح مدعي .. اليست هذه مهزله بكل المعايير ..؟؟ الى متى ستكون متاجرة هولاء بتضحيات شعبنا ودماء شهدائنا لتحقيق ماربهم ومصالحهم الخاصة على حساب مصالح شعبنا  ؟؟ حقا ان هولاء  لا يخجلون  ..كفاكم والله كفاكم ...

              بأسى دولة تحكمونها انتم  ..   

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.