اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

• قصص في دقائق: المجموعة الثامنة -//- انتصار عابد بكري

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

اقرأ ايضا للكاتبة

قصص في دقائق: المجموعة الثامنة

انتصار عابد بكري

المَعاش

بَعْدَ أَنْ حُوِلَ معاشَهُ في بدايةِ الشهْرِ التالي إلى البَنْكِ ، فَتَحَ موْقِعَ حِسابِهِ فكانَتْ الأعدادُ ما زالَت كبيرةً في اِدْراجِ الَّوْنِ الأحمر تَنَهَدَ وتَرَكَ الحاسوبَ .

صَرْخَة

قالَ بِأَنَهُ غدًا سَيُحْضِرُ عُمْلَةً تَنْفَعُها في المُشارَكَةِ عِبْرَ بَريدِ الأَصْدِقاءِ ، كانَت ساعاتُ المَساءِ والسيارَةُ تَقْلِبُ وتَقْتُلَهُ ، عَلِمَتْ بِالخَبَرِ صَباحًا في المَدْرَسَةِ الثانَوِيَةِ وَالتي جَمَعَتْ طُلابَها مِنْ كُلِ الجَليلِ فَصَرَخْتْ صَرْخَةً مِنْ قَحْفِ رَأْسِها .

مَرَض

في العُطْلَةِ الصَّيْفِيَةِ أَصابَها مرضُ في مؤخرة الرَأْسِ ، أَنْذَرُوا والدَيْها بأشهرٍ قليلةٍ بقيَتْ في حياتِها ، زادَت الدمى وارتَفَعَتِ الحُمّى ، غثيان وانقِلابُ العَينانِ ، ضَجَّ الناسُ بَيْتًها، تساءَلَتْ هل سَتَتْرُكينني أنامُ تحْتَ الترابِ .

طِفْلٌ جَديد

كانَتْ الثامِنًة صباحاً وَلَمْ يَصِلْ موظَفُو قِسْمِ الشُؤونِ الاجْتِماعِيَةِ في الدائِرَةِ عندما دَخَلَتْ امْرَأَةٌ وَبَدَتْ عَلَيْها الكَآبَةَ.

استدَعَتْها لِتَنْتَظِر في غُرْفَتِها وَتَناَوَلَتْ مَعْها الحَديثَ ، ألا تُفَكِرينَ بِطِفْلٍ آخَر ؟ ابْنُكِ بِالتَأْكيدِ يُحِبُ أَنْ يكُونَ لَهُ أخٌ،

أَجابَتْ : صَحيحٌ ولكِن بَيْتي غَيْرُ مُؤَهَلٍ لاسْتِقبالِ طِفْلٍ جَديدِ !

اخْتِلال

بَحَثَتْ عَنْ مسئولِ تَرْتيبِ الأولادِ المُعاقين غاضِبًةً، ابْنُ أخيها مُخْتَلاً عَقْلِياً، في السَنَةِ الدِراسِيَةِ الحَاليَةِ تَمَ نَقْلِهِ في ثلاثِ مُؤَسَساتٍ خاصَةٍ بطلبِ وَاخْتِيارِ الوالدِ الأَرْمَلِ ، وَالعَمَةِ تَطْلُبُ الآنَ دَمْجَهُ في مَدْرَسَةٍ عادِيَةٍ .


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.