اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

ألم تكن الحماس تعلم بتداعيات عملها هذا!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

ألم تكن الحماس تعلم بتداعيات عملها هذا!

نيسان سمو

 

لا اكره اكثر من الشخص المتدين الذي يستغل ايمانه هذا في فرض الجزية وتكفير وتحقير الآخرين! لا ابغض المتدين ولكنني احتقره عندما يستغل الدين لمصالح واهداف اخرى غير دينية حقيقية! هنا يختلف الامر عندي وينعكس الى الضد تماماً! نقطة.

 

عين القضية مع الضربة التي وجهتها فصائل الحماس ضد اسرائيل (بصراحة هي لم تكن ضربة بل غزوة من غزوات قديم الزمان)! تعلمون كيف كانت الغزوات تحصل في السابق، هجوم مباغت لا يدوم إلا ساعات يقتل ويُحرق ويُنهب ويُسبي الغائر كل ما امكنه خلال ربع ساعة فيفتك بالمغير عليه قبل حتى ان يعي او يدرك مَن هو الغائر وماذا يحصل وحصل بالضبط! الكثير من القبائل والعشائر والملل وحتى دول اختفت بعد تلك الغزوات ولم تقم لها قائمة! هذا ما حصل لغزوة حماس لإسرائيل! كان باقي ساعات وتختفي اسرائيل من الوجود! واجمل شيء فيها لو كانوا قد سبوا نتياهو الى القطاع! والله فكرة!

 

غزوة حماس لم تكن لصالح الشعب الفلسطيني بل لصالح اطراف واجندات خارجية! والدليل على صحة ما نقوله هو ماذا سيكون مصير الشعب الغزواي بعد تلك الغارة! ألم يكن يعلم المسؤول الحماسي بما سيعانيه الشعب الغزاوي بعد تلك الهجمة! في كل تاريخ الصراع الحماسي الاسرائيلي كان الشعب الغزاوي يدفع الثمن، بالرغم من إن غزوة اليوم كانت كارثة وليست لا مواجهه ولا ضربة بل غزوة حقيقية! الكل كان يعلم بأن نتنياهو شخص حاقد على إيران وحماس وحزب الله وإنه سيتحول الى وحش كاسر ومجرم بعد هذه الغارة القاتلة! إذا لماذا حصل الذي حصل! فقد اظهرت الكثير من المقاطع الفلمية مدى حقد الحمساوي على الاسرائيلي وخاصة عند اسر الفتيات والبصق عليهن وووووو الخ! انت سبيت او اسرت فتاة فلماذا هذا البصق! انت فعلت كما فعل المهاجمون على الصحيفة الفرنسية ذات الصور الكاريكاترية عندما خرج مهاجماً فوجد شرطياً او حارساً مصاباً وهائماً على وجهه فإقترب المهاجم منه وهو بدأ يتوسل إليه في عدم قتله ولكن المهاجم افرغ مسدسه في رأسم الحارس المصاب وتبيّن بعدها إنه كان مواطناً جزائرياً كان يعمل كحارس لإطعام اطفاله! في وقتها قلت في كلمة لو لم يكن قد قتل الشرطي المصاب لكانت العملية ولا اروع منها! لقد وقف اغلب اعداء إسرائيل معها بعد أن رأوا تلك المناظر، والتي لم يكن لها أي داع غير الإساءة للعملية الكبيرة.

 

نعود الى غزوة حماس والتداعيات! المقاومة مشروعة وحق لكل شعب يخصع تحت الإحتلال ولكن يجب ان تكون مقاومة مدروسة ولسيت هوجائية!

حماس كانت تعلم بالتداعيات!

حماس كانت تعلم بما ستفعله حكومة نتن ( ياهو )!

حماس كانت تعلم بأن هذه الغزوة سيكون لها تداعيات وصدى في كل انحاء العالم!

حماس كانت تعلم بما سيعانيه الشعب الغزواي بعد ذلك التسونامي!

حماس كانت تعلم بأن اغلب العالم سيقف مع اسرائيل!

حماس كانت تعلم بأن اغلب الشباب الذين غزوا  سيُقتلون!

حماس كانت تعلم بأن غزة ستُدمر!

حماس كانت تعلم بأن اغلب قادتها وشبابها سيقتلون وسيُلاحقون إلى فترات طويلة!

حماس كانت تعلم بأن الشعب الغزاوي سيُقتل منه الآلاف وسيُحرق ويُهجر ووووو الخ!

واخيراً والاهم حماس كانت تعلم بأن هذه قد تكون ضربتها الاخيرة وسوف لا يُسمح لها بتكرار العملية او حتى قد لا يبقى مقاتلاً واحداً منهم في القطاع!

 

إذاً لماذا قاموا بتلك العملية والتي اعادت القضية الى نقطة ما تحت الصفر! هو مجرد سؤال لا اكثر! لصالح مَن قامت الغزوة إذاً! ما الفائدة من إن هاجمت وقتلت عدد من الاشخاص من قرية عدوي واعلم بعدها بأنه سيحرق قريتي على رأس اهلي!

 

أليس محزناً أن نرى تلك الابنية تتهاوى وكأنها بناء من كارتون! وسؤالي الثاني هو إذا كانت بنايات غزة اكثر من بنايات طوكيو، والكهرباء حتى في الليل وبعد هذا القصف لازالت منيرة، والانترنت فعال وشغال وكل شيء متوفر ناهيك عن كل هذه الراجمات وهذه الصواريخ وهذا السلاح وهذه الطائرات الشراعية فأين هو حصار غزة إذاً! مجرد سؤال!

 

لم يكن هناك حصار ولكنه قادم الآن! قد يهرب الكثير من الشباب الغزواي الحماسي الى الضاحية او سوريا او العراق ولكن أين سيهرب الشعب الغزاوي من المجرم نتن ( ياهو ) ! اين سيهرع الطفل والفتاة والكاهل والام!

 

أنا أسأل من جديد ألم يكن يعلم الحساوي بتداعيات الغزة فلماذا قام بها ولصالح مَن إذاً! لا احد يقول لي قام بها لصالح الشعب الغزاوي! لأنه كان يعلم تماماً ما سيعانيه ذلك الشعب بعد الغزوة! حتى اغلب القادة والمسؤولين العرب حتى الكثير من السياسيين الحمساويين يُبرؤون الشعب الغزاوي من تلك الافعال، إذاً مَن الذي قام بها ولمصلحة وصالح مَن! نعم كانت صفعة قوية ولا يقوم بها إلا الابطال ولكن حتى الابطال ينحنون عندما تكون السهام تتطاير نحوهم! لا نلوم المقاومة (الفلسطينية الحقيقية) ولكن الظرف لا يسمح بهكذا غزوات! غزوة كتيبة عسكرية، لواء جيش، فرقه يهودية كنا نقول غارة على الجيش الاسرائيلي وهو حق مشروع ولم يكن يعطي لإسرائيل كل هذا الحق في ردها القاسي! أم ان تقوم بغزوة سكانية فهذا شيء آخر! إلا كان المخطط مدروس ومفتعل لتغير خارطة الشرق الاوسط من جديد! هذا موضوع معقد مو وكتة هسة!

 

حتى حزب الله إن اراد تقديم الدعم فقد مُنع من ذلك لأن السفن الشيطانية الحربية وحاملات طائراته ستحرق الضاحية بأكملها فما الفائدة إذاً!

 

الشغلة وقعت ولكنها اكبر مما توقعها المنفذون ونتائجها ستكون اكبر وكارثية اكثر! اكرر إن لم يكن مخطط من قَبل إسرائيل والشيطان نفسه للعودة والهيمنة على الشرق الاوسط والخليج من جديد بعد أن كان في طريقه الى التنين الصيني والدب الروسي! راجعوا ما قلته في الحلقة الاسبق!

 

نيسان سمو 12/10/2023

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.