اخر الاخبار:
توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي) - الأربعاء, 27 آذار/مارس 2024 19:18
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

مَن يحمي المسيحي إذا! -//- نيسان سمو الهوزي

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

مَن يحمي المسيحي إذا!

إذا كان كل سنة يقتل منهم اكثر من مائة الف شخص؟؟

نيسان سمو الهوزي

بعد التصرحيات البابوية بقضاء اكثر من مائة الف مسيحي سنوياً في المشرق وافريقيا وآسيا فهل هناك امل لأستمرار التعايش او هناك امل لحمايتهم ؟؟

اهلاُ بكم في بانوراما الليلة وبرنامجك المثير للجدل وهذا الجدل سيكون محور حديثنا ودهشتنا لهذه الليلة المباركة وسنستضيف فيها الفنان الكوميدي العربي والعالمي عبدالله بالخير ليضحكنا على طريقته الخاصة ويشرح لنا ما يجري في القارات العالمية .. سيدي الكريم لم اجد غيرك ليضحكنا على انفسنا وعلى العالم والعقيدة التي ستنقرض .. عندك اربعة ساعات في يدك ولك الوقت ولا تنسى نفسك اليوم هو يوم الجد وليس الهرج مثل مقالات هذا الزمان !!! ؟؟..

السلام والتحية والمحبة والحنان والشوق والاخلاص والتهاني وال..... هواية لَحَيّت .. آسف شقيقي .

بصراحة بعد تصريحات البطريركية المفجعة والتي صرح بها المراقب الدائم في الامم المتحدة الثلاثاء الماضي بأن نحو مائة الف مسيحي يُقتلون كل سنة في تلك القارات المذكورة وذلك جمه بسبب التعصب والارهاب ضد المذهب المذكور ... بالإضافة الى اكثر من تلك الاعداد من الحالات الطرد والاختصاب والاختطاف والتهجير وغير ذلك . وقال المونسنيور البابوي للعدل والسلام في كلمته في مؤتمر حول عدم التمييز ( تعال عمي لدشك هدومك ، يقول من جهة كل سنة يُنحر مائة الف شخص مسيحي بسبب عقيدته وهو يعقد مؤتمر حول عدم التمييز ) الله هم لا تحاسبنا بما فعل ال......  منا  يا رب العالمين ؟؟ قال ان التمييز يزداد وفي ارتفاع مستمر في المناطق المذكورة رغم من مؤتمراتنا هناك والتي تدعو الى عدم التمييز ( يعني قبل تلك المؤتمرات كان الوضع افضل ) ...

وهنا سوف لا ندخل في فلسفة عميقة وكما تعودتم عليه بأنني صريح وصادق واقدم فن راق وله شعبيته .. وين رحت ؟؟ آسف انشطحت شوية .. نعود للمسيحيين القتلى .. كما قلت سوف لا ندخل في امور معقدة ولكننا نطالب المسؤولين ان يوقفوا هذا النزيف ولكنني اتحدى اي انسان في العالم ان يقول لي مًن هم المسؤولين في هذه القضية ؟؟ فجميع رؤساء الكنيسة وكل الاجتماعات السينودوسية الرهيبة والضخمة لا تتحدث او ترسل رسالة الى العالم بخطورة الموقف لا بل هي ايضاً تطالب بعدم التمييز والتعايش السلمي والتآخي وإدخال الرؤوس تحت الرمال وقبول الآخر كما هو ( حتى لو لم يقبلك هو ) وعدم إثارة القضايا وتضخيمها ( لأن المئة الف رقم بسيط ) ولهم الحق في ذلك لأن هناك الملايين الاخرى التي تمجدهم وتسجد لهم فطُز وكل الطُز في المقتولين بما انه نمتلك قاعدة جماهيرية ترنيحية تركيعية لازات الميثولوجيا هي الفوبيا التي لا ينامون دون الركوع والسجود لها ..

منذ اكثر من ( لا اعرف منذ فترة طويلة ) لم نسمع بشكل جماعي واقول جماعي على المستوى الكنيسة الجامعة المجتمعة عن تلك الارقام الرهيبة وعن اي محاولات لإيقاف ذلك النزيف وبشكل حقيقة وعالمي ولكن في المقابل لا نسمع إلا بالتآخي والتقبل الآخر ( حتى لو كان من طرف واحد ) وكل الشعارات الاخرى التي تعلمونمها وهي موجودة في آخر سْيدي لي .. لتخربط ؟؟.. آسف ..

والمسؤول الثاني ( من المفترض ) ان يكون الغرب المسيحي والمتمثل بالرأسمالية العالمية الغربية والتي لا مانع لديها من ان تبيع كل مواطنيها من اجل حفنة من الدولارات الخليجية او الوهاسلفياخوانية فكيف ستفكر او ستدافع عن المسيحي المضطهد ؟؟  كيف ستدافع بريطانيا العظمى او فرنسا الثورة عن حقوق المسيحي والتي تطالبه في كل لحظة من ترك مذهبه والإلتحاق بمذهب آخر يحميه من الهجرة القادمة والخطيرة والتي تدعوا اليها بشرط ان يكون المهاجر متعصب ارهابي ولكنه اخضراني ..

ان المسؤولان  الرئيسيان في حماية ذلك الانسان المتواضع والمعتمد عليهم ( بعد الله طبعاً ) في حمايتهم لا يتوارون في المساعدة في قتلهم بأنفسهم وذلك لأن كل ما كانت الجريمة متزايدة كانت جيوبهم اكثر مليانة وغليضة .. كل ما كانت الجريمة كبيرة ومتفرقة كل مان كان البسط والنفوذ اكثر واكبر شرعية واكثر قانوني وكل ما كان التوسل والتضرع اكثر شدة واعظم توسل ..

على المسيحي ان يدرك بأن لا احد سيدافع عنه او يحميه فلا الكنسية يهمها اعداد القتلى بشرط ان يكون هناك ما يكفي لكي يدفعوا ويركعوا  لها ولا الغرب المسيحي ( وانتم تعرفون الباق ) ولا الآلهة او ابو الهول سيأتي ويدافع عنكم والخيار لكم .. والسلام والمحبة والعواطف والخير والسعادة والحنان والشوق والإثارة والقيثارة ورحمة الله وبركاته ... روح يا مهرج  .. يمكن انت اشرف من كلهم ..

حتى هذا الانسان البسيط يعلم بالخفايا والاسرار ونحن كل هم مثقفينا ان يباركوا المنصب الجديد ويعظموا العظماء ويقدسوا السينودوسية والتفسية ويعتمدوا على الاكيتو وينتظروا سنحو ليحارب من جديد كيدو .. الله هم لا تحاسبنا بما فعل الس....... منا يا شمشي آدد .. سنقول ..

لا يمكن للشعوب المتأخرة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر .. نيسان سمو الهوزي ..

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.