اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

لقد وجدت الشيطان الارضي الحقيقي!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

لقد وجدت الشيطان الارضي الحقيقي!

نيسان سمو

 

هاي خوش شغلة، تركتَ الدونباس والعراق وسوريا (صُدق هاي شنو سالفتها وكيف راح تنتهي) والبلاوي الحوثية والرمضان المبارك ورحت تبحث عن الشيطان!

 

بالنسبة الى الدونباس قد تقود العملية الى حرب عالمية نووية! الغرب احقر واتفه مما كُنا نتصوره وعرفناه فلا إستغراب في هذه القضية! بعض الكلاب التافه تُسيطر وتقود مصير هذا العالم فسوف لا يتهاونون في تكمله المكلبه! يعني التافه الألماني والزعطوط الفرنسي او الهندي الافغاني الباكستاني البريطاني او البولندي ماذا سيهمهم او سيردعهم عن غوض تلك الجريمة! ولافكة!

 

اما عن وضع سوريا فلا اعلم ماذا ينتظر السيد بشار! قبل اكثر من عقد ونيف نصحته بالصح وإلى اليوم انتظر الجواب ولم اناله، مو مشكله! بس هو شنو منتظر! ماذا يريد وكيف يرى فلم الرعب! وين دور الشعب! اللعنة على كل شعوب العالم! صاروا بلوة علينا وعلى المستقبل! يعني السيد بشار او المالكي او العامري لهم الوقت والوهس في التفكير بالشعوب! والله آني واحد تافه! والله فكرة!

 

طالت المقدمة ولا ارغب فيها وإنحرفتٌ كالمعتاد وسنعود الآن الى الشيطان الجميل!

 

منذ ظهور الاديان التوحيدية! لا قبلها بكثير لا تضحكوا علينا، كانت هناك فكرة الخير والشر وبطرق مختلفة! ولكن بعد التوحيد اوجدوا ظاهرة الخير والشر بشكل اكثر تفصيلي. والنتيجة كانت هناك خير ويشمل الحوريات والجنة والشر يشمل المستنقع الكبير! يعني النار الابدية!

 

ودخل العالم ومنذ وقتها في دوامة الملائكة والشيطان! الملائكة تعني الله وربعه والشيطان يعني كل ماهو هو ضد! مو مشكلة راح نتفق!

 

الشيطان وحسب الابراهيمية قد وجِدَ للفصل بين الخير والشر! ويقولون بأن الله ادخل الشيطان بهيئة حية ( افعى ) كي تغري اول إنسان وجد على الارض ( آدم وحواء ) ، وهذا يعني بأن الله خلق الشيطان حتى قبل ان يخلق الإنسان! ليش خلقه قبل الإنسان هاي مو شغلتي! فكر انت بنفسك بها!

 

دخلت الافعى ( الشيطان ) الى الحواء واغرتها بالأكل من التفاحة وصارت المصيبة! كانوا في الجنة وكانت الحية في الجنة وانزلهم الله الى الارض! يعني الله خلق الشيطان في البادئ في الجنة! ليش! ما اعرف!

 

المهم! منذ تلك الاسطورة الخرافية وإلى يومنا هذا يتحكم في هذا العالم الشيطان ( الشر ) والخير ( الله ) . إنقسم العالم الى النصفين ويحاربان  بعضهما البعض ولم نتعلم اي شيء، ولم نستوعب اي قضية! ليش كل هذه الشيطنة الإلهية لا اعلم!

 

منذ اكثر من الفان عام والعالم يبحث عن الشيطان ولم يجده! لم يستعلمه، لم يدركه! كل بلاوي الارض وكل جرائمها تُنسب الى الشيطان والذي هو حبيب الله ( ابتكره حتى قبل الانسان ) ! ولازال العالم الحقير ( الغربي طبعاً ) يحكم البشرية بقانون الخير والشر ( الشيطان والله ) .

 

نحن الفقراء واكبنا التطور عمياوي! لا تتحرك فالشيطان ورائك! لا تتحدث فهو يسمعك، لاتفعل فهو يقودك، لا تنام مع زوجتك فهو شاهدك، لا تعارض فهو ضدك! لا تنفعل فهو مخلصلك! وووووووووو والعالم الذي خلق الشيطان وتعامل معه يعلم تماما ماهو فاعل!

 

طيب وين الشيطان! كيف هو! على أي هيئة يقع! كم هو طوله او عرضه! هل هو على هيئة إنسان او جُني! هل هو وهم ام حقيقة! وووووووووالخ ولم نصل الى النتيجة!

 

صدفتاٌ، وأنا انتظر في المحطة، وجدتُ رجُل دين يقف بجانبي، نظرت إليه مليئاً فوجدته الشيطان الذي ابحث عنه! الآن علمت مَن هو الشيطان وكيف أسس وبنى نفسه وكيف فرض نفسه بطريقة غريبة عجيبة سحراوية خرافيه اجهل العالم والبشرية!

 

نعم علمت ومنذ لحظتها بأن لا شيطان في العالم والخرافة جمها عبارة عن فخ ومصيدة غريبة عجيبة ركبها واسسها ونضمها نفس رجل الدين! وبدلا ان يقول عن نفسه الشيطان انسب المهمة وأوكلها الى شخص بريء منه ومن افعاله!

 

إذاً لا شيطان على الارض ولا في السماء غير رجُل الدين! رجُل الدين هو الشيطان الحقيقي والذي تتحدث عنه كل الاساطير! هو الشيطان بنفسه وعينه! هَم فكرة!!!!

 

نيسان سمو 23/03/2024

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.