اخر الاخبار:
تفكيك مجموعة اجرامية "خطيرة" في بغداد - الأربعاء, 12 حزيران/يونيو 2024 10:52
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة الرابعة

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت مساء امس الجمعة وهذا اليوم 7 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة الرابعة وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي ويستهام يونايتد بصعوبة كبيرة جدا على نادي لوتون تاون 2 -1 وجاء هدفا نادي ويستهام يونايتد في الدقيقتين 37 و85 بينما جاء هدف نادي لوتون تاون في الدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني وقدم مباراة كبيرة جدا. وبهذه النتيجة حافظ نادي ويستهام يونايتد على المركز الثالث.

 

في مباراة مثيرة للجدل وسريعة وجميلة وخاصة الشوط الاول، سحق نادي مانشستر سيتي نادي فولهام 5- 1، قدم نادي فولهام مباراة كبيرة في الشوط الاول ووقف ندا لنادي مانشستر سيتي الذي سجل الهدف الاول في الدقيقة 31 بعد اللجوء الى تقنية الـ VAR بسبب احتمالية التسلل من قبل اللاعب هالاند والذي مرر الكرة الى زميله والذي سجل الهدف الاول، علما بان اللاعب هالاند كان متسلللا وبوضوح، وسرعان ما سجل نادي فولهام هدف التعادل في الدقيقة 33. وفي الدقيقة الاضافية الخامسة من الشوط الاول سجل نادي مانشستر سيتي الهدف الثاني وايضا تم اللجوء الى تقنية الـ VAR بسبب احتمالية تسلل اللاعب آكي والذي كان واضحاً جداً موقفه كمتسلل. وهذا ما ذكره المحللون الرياضيون واستغربوا كيف احتسب الحكم هذا الهدف. وادى ذلك الى اعتراض مدرب ولاعبي نادي فولهام ولكن احتسب الحكم الهدف. في الشوط الثاني تكررت مثل هذه المفارقات وسجل نادي مانشستر سيتي الاهداف الثلاثة الاخرى من قبل اللاعب هالاند في الدقائق 58 و70 (من ضربة جزاء مشكوك فيها) والدقيقة الاضافية الخامسة في الشوط الثاني وبهذه النتيجة حافظ نادي مانشستر سيتي على المركز الاول. وربما تتذكرون جميعا باني كنت اذكر دائما بان غالبية الحكام ينحازون الى نادي مانشستر سيتي  والذي حدث اليوم لا شك فيه، كما ان المعلق الرياضي والذي من المفروض ان ينقل بكل امانة تفاصيل المباراة وبدون تحيز الا انه كان منحازاً بشك لا يصدق اذا كان يتفاعل مع كل هدف بشكل غير طبيعي. ومن الجدير بالذكر بان فريق نادي مانشستر سيتي لعب مباراته الثانية وبدون وجود المدرب غارديولا والذي خضع لعملية جراحية في ظهره وسيعود الى مزاولة اعماله في 23 من الشهر الجاري.

 

فاز نادي نوتنغهام فوريست على نادي جلسي في عقر داره وبين جماهيره 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 48.

 

في مباراة مثيرة وسريعة وغريبة سحق نادي توتنهام نادي بيرنللي 5 - 2 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي بيرنللي في الدقيقة 4 والهدف الثاني في الدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الثاني، اما اهداف نادي توتنهام فجاءت في الدقائق 16 والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الاول و54 و63 و 66. وبهذه النتيجة حافظ نادي توتنهام على المركز الثاني.

 

في مباراة مثيرة وجميلة تعادل نادي برينتفورد مع نادي بورن ماوث 2 -2 وجاء الهدف الاول لصالح نادي برينتفورد في الدقيقة 7 والهدف الثاني في الدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الثاني، بينما جاء هدفا نادي بورن ماوث في الدقيقتين 30 و77.

 

وفي مبارة جميلة وسريعة ومثيرة اخرى حقق نادي برايتون فوزا مهما وكبيرا على نادي نيوكاسل يونايتد 3 -1 وجاءت اهداف نادي برايتون في الدقائق 27 و65 و70 بينما جاء هدف نادي نيوكاسل يونايتد في الدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني. وبهذه النتيجة تقدم نادي برايتون الى المركز الرابع.

 

جرت هذا اليوم 3 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة الرابعة وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وسريعة وجميلة فاز نادي ليفربول بسهولة على نادي استون فيللا 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 3 و22 (هدف معاكس من قبل مدافع ناجي استون فيللا) و55 وبهذه النتيجة تقدم نادي ليفربول الى المركز الثالث.

 

وفي مباراة جميلة اخرى فاز نادي كريستال بالاس بصعوبة كبيرة جدا على نادي ولفز وجاءت اهداف نادي كريستال بالاس في الدقائق 56 و78 و84 بينما جاء هدفا نادي ولفز في الدقيقة 65 والدقيقة الاضافية السادسة. وبهذه النتيجة تقدم نادي كريستال بالاس الى المركز السابع.

 

في مباراة غير متكافئة فاز نادي ارسنال على نادي مانشستر يونايتد 3 - 1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي مانشستر يونايتد في الدقيقة 27 بينما جاءت اهداف نادي ارسنال في الدقائق 28 و الدقيقتين الاضافيتين 6 و11 (انتبهوا هدفين في الوقت الاضافي!!). وقدم نادي مانشستر يونايتد مباراة دفاعية سيأة جدا وظهر الوضع الحقيقة للنادي وهبط الى المركز 11. ومع الاسف يتدنى مستوى هذا النادي العريق الى هذا المستوى والسبب يعود الى المدرب العبقري الذي يدعي بان للنادي 3 مهاجمين، فاين هم هؤلاء؟ من الواضح جدا بانه بحاجة ماسة الى لاعبين يجيدون اللعب في مراكز عديدة. وبهذا المستوى من اللاعبين وبهذه العقلية للمدرب فان النادي لن يصل ابدا الى احد المراكز الاربعة. Hard luck لمشجعي نادي مانشستر يونايتد Good luck لمشجعي نادي ارسنال.

 

والى اللقاء يوم السبت المصادف 16/ 09.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.