اخر الاخبار:
"حقيبة" تقطع طريق كركوك - اربيل بشكل مؤقت - الثلاثاء, 27 شباط/فبراير 2024 20:28
ماكرون لا يستبعد إرسال قوات لأوكرانيا - الثلاثاء, 27 شباط/فبراير 2024 19:10
اعتقال داعشي "بارز" في كركوك - الأحد, 25 شباط/فبراير 2024 19:25
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 18

 

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت ايام الخميس والجمعة والسبت 8 مباريات وتم تاجيل مباراة واحدة ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 18 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي كريستال بالاس ونادي برايتون 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي كريستال بالاس في الدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الاول بينما جاي هدف نادي برايتون في الدقيقة 82. وبهذه النتيجة هبط نادي برايتون الى المركز التاسع.

 

في مباراة مثيرة وسريعة تعادل  نادي استون فيللا بصعوبة كبيرة مع نادي شيفيلد يونايتد 1 -1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي شيفيلد يونايتد في الدقيقة 87 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة الاضافية السابعة من الشوط الثاني. وبهذه النتيجة حافظ نادي استون فيللا على المركز الثالث.

 

تم تاجيل مباراة نادي مانشستر سيتي مع نادي برينتفورد.

 

في مباراة مثيرة فاز نادي ويستهام يونايتد على نادي مانشستر يونايتد 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقتان 72 و78 وكالعادة قدم نادي مانشستر يونايتد مباراة سيئة جدا ويتحمل المدرب وحامي الهدف الخسارة بشكل مباشر، والى متى يبقى هذا المدرب الذي يتفنن ويتلذذ بخسارة النادي، هذا النادي العريق الذي لا يستحق هذا الاذلال. وبهذه النتيجة تقدم نادي ويستهام يوناتيد الى المركز السادس بينما تراجع نادي مانشستر يونايتد الى المركز الثامن وهذه هي المباراة الرابعة على التوالي الذي لا يستطيع نادي مانشستر يونايتد تسجيل اي هدف.

 

في مباراة سريعة ومثيرة وجميلة فاز نادي توتنهام بصعوبة كبيرة جدا على نادي ايفرتون 2 -1 وجاء هدفا نادي توتنهام في الدقيقتين 9 و18 بينما جاء هدف نادي ايفرتون في الدقيقة 82، حيث سيطر على المباراة في الشوط الثاني وكاد ان يسجل هدف التعادل. وبهذه النتيجة تقدم نادي توتنهام الى المركز الرابع.

 

في مباراة سريعة ومثيرة اخرى فاز نادي بورنماوث بصعوبة على نادي نوتنغهام فوريست 3 -2 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي نوتنغهام فوريست في الدقيقة 47 والهدف الثاني في الدقية 74 بينما جاءت اهداف نادي بورنماوث في الدقائق 51 و58 والدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الثاني. وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي نوتنغهام فوريست في الدقيقة 23.

 

حقق نادي بيرنليي فوزا مهما على نادي فولهام 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقتين 47 و66.

 

وفي مباراة جميلة وسريعة تعادل نادي ارسنال مع نادي ليفربول 1-1 جاء الهدف الاول لصالح نادي ارسنال في الدقيقة 4 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 29. وبهذه النتيجة حافظ نادي ارسنال على المركز الاول ونادي ليفربول على المركز الثاني.

 

جرت هذا اليوم الاحد المباراة الاخيرة من الجولة 18 ضمن الدوري الانكليزي الممتاز

 

حيث فاز نادي ولفز في مباراة مثيرة وسريعة على نادي جلسي 2 -1 وجاء هدفا نادي ولفز في الدقيقة 51 والدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الثاني بينما جاء هدف نادي جلسي في الدقيقة الاضافية السادسة من الشوط الثاني.

 

والى اللقاء يوم الثلاثاء المصادف 26/ 12 لعرض نتائج مباريات الجولة 19.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.