اخر الاخبار:
"حقيبة" تقطع طريق كركوك - اربيل بشكل مؤقت - الثلاثاء, 27 شباط/فبراير 2024 20:28
ماكرون لا يستبعد إرسال قوات لأوكرانيا - الثلاثاء, 27 شباط/فبراير 2024 19:10
اعتقال داعشي "بارز" في كركوك - الأحد, 25 شباط/فبراير 2024 19:25
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 20

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة.

كل عام انتم وجميع الزملاء ومشاهدي موقع تلسقف دوت كوم بالف الف خير متمنيا ان تكون السنة الجديدة سنة سعيدة ومباركة ومليأة بالافراح والمسرات والنجاح وموفور الصحة وتحقيق امانيكم الخيرة.

www.tellskuf.com

 

جرت يوم السبت 6 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 20 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وغريبة وجميلة فاز نادي جلسي بصعوبة كبيرة على نادي لوتون تاون 3-2 وجاءت اهداف نادي جلسي في الدقائق 12 و 37 و70 بينما جاء هدفا نادي لوتون تاون في الدقيقتين 80 و87 وسيطر نادي لوتون تاون في ربع الساعة الاخيرة من المباراة وسجل هدفين وكاد ان يسجل هدف التعادل الا ان براعة حامي هدف نادي جلسي حال دون ذلك.

 

في مباراة غريبة فاز نادي كريستال بالاس على نادي برينتفورد 3 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي بيرنتفورد في الدقيقة 2 بينما جاءت اهداف نادي كريستال بالاس في الدقائق 14و 39 و58.

 

فاز نادي مانشستر سيتي بصعوبة على نادي شيفيلد يونايتد 2 - صفر وجاء هدفا نادي مانشستر سيتي في الدقيقتين 14 و61 وبهذه النتيجة تقدم نادي مانشستر سيتي حالياً الى المركز الثالث.

 

فاز نادي استون فيللا بصعوبة كبيرة على نادي بيرنللي 3 -2 وجاءت اهداف نادي استون فيللا في الدقائق 28 و42 و89 (من ضربة جزاء) بينما جاء هدفا نادي بيرنللي في الدقيقتين 30 و71 وبهذه النتيجة تقدم نادي استون فيللا حالياً الى المركز الثاني. وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي بيرنللي في الدقيقة 56.

 

فاز نادي ولفز بسهولة على نادي ايفرتون 3 - صفر وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 25 و 53 و61 وبهذه النتيجة تقدم نادي ولفز الى المركز الحادي عشر.

 

حقق نادي نوتنغهام فوريست فوزا مهما على نادي مانشستر يونايتد 2 -1 وجاء هدفا نادي نوتنغهام فوريست في الدقيقتين 64 و82 بينما جاء هدف نادي مانشستر يونايتد في الدقيقة 78 وكالعادة قدم نادي مانشستر يونايتد مباراة سياة جدا وبهذه النتيجة حافظ على المركز السابع.

 

جرت يوم الاحد مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 20 وكانت النتيجة كما يلي:

 

حقق نادي فولهام فوزا مهما وكبيرا على نادي ارسنال 2 -1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي ارسنال في الدقيقة 5 بينما جاء هدفا نادي فولهام في الدقيقتين 29 و59 وبهذه النتيجة هبط نادي ارسنال الى المركز الرابع، وهذه هي الخسارة الثانية على التوالي. هارد لاك لمشجعي نادي ارسنال.

 

فاز نادي توتنهام بسهولة على نادي بورنماوث 3 -1 وجاءت اهدف نادي توتنهام في الدقائق 19 و71 و 80 بينما جاء هدف نادي بورنماوث في الدقيقة 84. وبهذه النتيجة حافظ نادي توتنهام على المركز الخامس.

 

 

جرت يومي الاثنين والثلاثاء مبارتين ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 20 وكانت النتيجة كما يلي:

 

في مباراة جميلة ومثيرة فاز نادي ليفربول على نادي نيوكاسل يونايتد 4 - 2 وجاءت اهداف نادي ليفربول في الدقائق 49 و74 و 78 و86 (من ضربة جزاء) بينما جاء هدفا نادي نيوكاسل يونايتد في الدقيقتين 54 و81 وبهذه النتيجة حافظ نادي ليفربول على الصدارة بينما حافظ نادي نيوكاسل يونايتد على المركز التاسع.

 

في مباراة سريعة وجميلة تعادل نادي برايتون مع نادي ويستهام يونايتد صفر - صفر وقدم الناديان مباراة ممتازة وأخطر كل مرمى الاخر ولكن باءت كل المحاولات بالفشل بسبب براعة حاميا الهدف في الناديان، الا ان نادي برايتون كان الافضل. وبهذه النتيجة حافظ نادي ويستهام يونايتد على المركز السادس بينما تقدم نادي برايتون الى المركز السابع مزيحا نادي مانشستر يونايتد الى المركز الثامن.

وهذه هي المرة الاولى التي يهبط فيها نادي مانشستر يونايتد الى المركز الثامن منذ عام 1934. وجميع المدربين بعد المدرب الاسطورة السير اليكس فيركسون تمت اقالتهم عندما هبط النادي الى المركز السابع. فمتى ستنتبه ادارة النادي الى عبقرية هذا المدرب الذي لا يستحق ان يكون مدربا لمثل هذا النادي العريق.

 

وتستطيعون الاطلاع على موقف الاندية بعد انتهاء الجولة 20 في الجدول المرفق.

والى اللقاء يوم السبت المصادف 13/ 1 لعرض نتائج الجولة 21.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.