اخر الاخبار:
محافظ نينوى يزور مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:33
زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش - الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2024 10:32
طهران تتراجع عن تصريحات عبداللهيان - الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2024 11:24
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 28

 

فاروجان سيساكين

عينكاوة

 

جرت يوم السبت 5 مباريات صمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 28 وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي مانشستر يونايتد بصعوبة كبيرة على نادي ايفرتون 2 - صفر وجاء الهدفان من ضربتي جزاء في الدقيقتين 12 و36 وكان المفروض هناك ضربة جزاء ثالثة لكن الحكم لم يعط ضربة الجزاء، وفي الشوط الثاني سيطر نادي ايفرتون على المبارة بشكل كبير ولكنه لم يستطع تسجيل هدف. وبهذه النتيجة حافظ نادي مانشستر يونايتد على المركز السادس.

 

في مباراة مثيرة تعادل نادي كريستال بالاس مع نادي لوتون تاون 1 -1 جاء الهدف الاول لصالح نادي كريستال بالاس في الدقيقة 11 بينما جاء هدف نادي لوتون تاون في الدقيقة الاضافية السابعة من الشوط الثاني.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة وجميلة تعادل نادي شيفيلد يونايتد ونادي بورنماوث 2 -2 وجاء هدفا نادي شيفيلد يونايتد في الدقيقتين 27 و64 بينما جاء هدفا نادي بورنماوث في الدقيقة 74 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني.

 

وفي مباراة مثيرة وجميلة فاز نادي ارسنال بصعوبة كبيرة جدا على نادي برينتفورد 2 -1 وجاء هدفا نادي ارسنال في الدقيقتين 19 و86 بينما جاء هدف نادي برينتفورد في الدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الاول اثر اصطدام كرة حامي هدف نادي ارسنال بمهاجم نادي برينتفورد ودخلت الكرة الى المرمى. وبهذه النتيجة تقدم نادي ارسنال حاليا الى المركز الاول وبانتظار نتيجة المباراة التي ستجرى يوم غد بين نادي ليفربول ونادي مانشستر سيتي. مبروك لمشجعي نادي ارسنال.

 

جرت يوم الاحد المصادق 10 آذار اربعة مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 28 وكانت النتائج كما يلي:

 

فاز نادي برايتون بصعوبة كبيرة جدا على نادي نوتنغهام فوريست 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 29 ( هدف معاكس من قبل مادافع نادي نوتنغهام فوريست) وبهذه النتيجة تقدم نادي برايتون الى المركز الثامن.

 

تعادل نادي ويستهام يونايتد بصعوبة كبيرة مع نادي بيرنللي 2 - 2 وجاء هدفا نادي بيرنللي في الدقيقة 11 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الاول (هدف معاكس من قبل مدافع نادي ويستهام يونايتد) بينما جاء هدفا نادي ويستهام يونايتد في الدقيقة 46 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني.

 

في مباراة مثيرة وسريعة وجميلة سحق نادي توتنهام نادي استون فيللا على ارضه وبين جماهيره 4 - صفر وجاءت الاهداف الاربعة في الدقائق 50 و53 والدقيقتين الاضافيتين الاولى والرابعة من الشوط الثاني، وبالرغم من فوز نادي توتنهام  الا انه بقى في المركز الخامس بينما بقى نادي استون فيللا في المركز الرابع. وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي استون فيللا في الدقيقة 65.

 

وفي مبارة مثيرة وجميلة وحساسة تعادل نادي ليفربول مع نادي مانشستر سيتي 1 - 1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي مانشستر سيتي في الدقيقة 23 بينما جاء هدف نادي ليفربول في الدقيقة 50 ومن ضربة جزاء، وكان الحكم متحيزا بشكل واضح لنادي مانشستر سيتي ولم يعط ضربتي جزاء واضحتين لنادي ليفربول. وبهذه النتيجة هبط نادي ليفربول الى المركز الثاني ونادي مانشستر سيتي الى المركز الثالث، بينما صعد نادي ارسنال الى المركز الاول.

 

جرت مساء يوم الاثنين المباراة العاشرة والاخيرة من الجولة 28 ضمن الدوري الانكليزي الممتاز

حيث فاز نادي جلسي في مباراة مثيرة وسريعة وجميلة على نادي نيوكاسل يونايتد 3 - 2 وجاءت اهداف نادي جلسي في الدقائق 6 و57 و76 بينما جاء هدفا نادي نيوكاسل يوناتيد في الدقيقتين 43 و90 وبهذه النتيجة تقدم نادي جلسي الى المركز  العاشر.

 

والى اللقاء يوم السبت القادم لعرض نتائج مباريات الجولة 29.

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.