اخر الاخبار:
قاضٍ أمريكي يُغرّم ترامب ويهدده بالسجن - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 20:36
مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام» - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

أربطة حمراء .. سجادات حمر// كريم عبدالله هاشم

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

الموقع الفرعي للكاتب

أربطة حمراء .. سجادات حمر

كريم عبدالله هاشم

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

قبل خمسة أيام تم ذبح (بحدود – حسب شهود من المنطقة) 60 جندي عراقي شريف وشهم من لواء 55 بغارة امريكية مدبرة – موجهة – مخطط لها أمريكيا وصهيونيا وعربيا، وتم (( لغمطتها كالعادة )) اعلاميا .

السبب المباشر لحصول هذه المذبحة بحق ابناؤنا هو: لأن هؤلاء الأبطال من الفوج التابع للواء 55 قد عبروا وتجاوزوا (( الخط الأحمر)) المرسوم أمريكيا وحكوميا نحو الفلوجة عاصمة دولة ((البغدادي والعبادي والعبيدي والنجيفي والجبوري)) ووقوعها تحت مرمى النيران من تلك النقطة الجغرافية يشكل تهديدا لهذه العاصمة التي ستسقط بسقوطها كل وجوه العملة الواحدة .

وهذه ليست المذبحة الأولى بحق ابناء الجيش العراقي وتشكيلات الحشد الشعبي المقدس التي يتم تنفيذها في وضح النهار ويتم منحها الأحداثيات من داخل غرف عمليات قيادة معركة تحرير العراق التي يقودها الزعيم ((خالد النجيفي)) ومباركتها بالصمت من قبل الكتل السياسية .

وقبل يومين ايضا انطلقت معركة تحرير الأنبار بدماء أولاد العراق ورئيسنا ووزير دفاع العراق يقودون المعركة من فوق السجادة الحمراء في زيارة ((الآن حتما ولابد)) للصين العظيمة التي ستعم عليها الفائدة من وجود هكذا ((شخصيات مجربة)) على ارضها، والتي لن ترى فيهم غير الأربطة الحمراء والبنفسجية والقدود اللماعة (( المحفحفة )) .

ان من أبسط الثوابت هو ان يشعر المواطن والجندي ان زعيمه وقائده يشاركه ويشاطره الحدث، ولعل وجوده في الحدث هو فقط مايدلل عليه اذا لم يكن له فعل. والجماعة في عز الملمات والأحداث ((لافعل – لامشاركة – لامشاطرة)) وهم بمجموع كراسيهم التي كلفت ثروة العراق وابناء العراق ليسوا الا ((حديدة عن الطنطل)) . وسيقطفون النصر الذي يحققه اولاد ((الملحة)) وينسبون مجده لعمليتهم السياسية المباركة .

وان مايجري هو مؤامرة طويلة الحبال ووجوهها متعددة وتتبادل الأدوار، الغرض منها اضعاف العراق وتفتيته وشرب الماء عليه، وهذه المؤامرة تم التخطيط لها في أعتى المعاهد والمحافل الصهيونية والأمريكية وهي ممتدة منذ اكثر من 50 عاما واخذت اشكال متعددة من انقلابات وزعماء ودكتاتوريات وعنتريات وطنية وقومية، حتى وصلنا الى هذه الوجوه التي تدير الخراب المتعدد الأشكال الذي يجري على الأرض العراقية وهي وجوه متعددة لعملة واحدة، بعضها بلحى وسراويل ودشاديش قصيرة وبعضها بأربطة حمراء ومارونية وبنفسجية . .

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.