اخر الاخبار:
الحشد الشعبي ينسحب من مركز سنجار - الأحد, 19 تشرين2/نوفمبر 2017 10:45
قطعات من الحشد الشعبي تنسحب من زمار وربيعة - الأحد, 19 تشرين2/نوفمبر 2017 10:09
تقرير : احذروا.. داعش سيعود بطرق اخرى - الجمعة, 17 تشرين2/نوفمبر 2017 18:10
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase
عدد الإظهارات: 
العنوان تاريخ الإنشاء الزيارات
إستعارات جسديَّة (2)// نمر سعدي 19 تشرين2/نوفمبر 2017 3
اليك// ماجد ابراهيم بطرس ككي 19 تشرين2/نوفمبر 2017 4
كوني// انتصار عابد بكري 18 تشرين2/نوفمبر 2017 87
رحلة في كتاب معجم المراقد المزيفة في العراق// نبيل عبد الأمير الربيعي 18 تشرين2/نوفمبر 2017 82
مَــنْ يُـدَحْـرِجُ.. عَـنْ قَـلْـبِـي.. الضَّـجَــرَ// آمال عوّاد رضوان 18 تشرين2/نوفمبر 2017 639
يقولون// ماجد ابراهيم بطرس ككي 17 تشرين2/نوفمبر 2017 311
هكذا اعتقدت...// سماح خليفة 17 تشرين2/نوفمبر 2017 327
لا يليق بك إلاّ الليل// انتصار عابد بكري 17 تشرين2/نوفمبر 2017 325
الصحراء فى عيون إسرائيل// إبراهيم أمين مؤمن 17 تشرين2/نوفمبر 2017 338
ومن أجمل ما قرأت (النص 34 بتصرف)// د. سمير محمد ايوب 16 تشرين2/نوفمبر 2017 523
يقول المثل// ماجد ابراهيم بطرس ككي 16 تشرين2/نوفمبر 2017 538
ماهي العلاقة التي تربط العمارة بالأدب// د. هاشم عبود الموسوي 16 تشرين2/نوفمبر 2017 534
أزاهيري// انتصار عابد بكري 16 تشرين2/نوفمبر 2017 521
مرافئٌ فِي ذاكرةِ يحيى السماوي (الحلقة التاسعة)// لَطيف عَبد سالم 15 تشرين2/نوفمبر 2017 538
مُخيمٌ للنازحِين فِي فَصلِ الخَريفِ// يحيى غازي الأميري 15 تشرين2/نوفمبر 2017 536
جني العروس// للراحل علي محمد الشبيبي 15 تشرين2/نوفمبر 2017 517
وهم...// سماح خليفة 15 تشرين2/نوفمبر 2017 596
قانون الأحوال الشخصية// ميسون نعيم الرومي 14 تشرين2/نوفمبر 2017 634
حسن حجازي حسن يترجم للشاعرة آمال عوّاد رضوان 13 تشرين2/نوفمبر 2017 701
إِرْثٌ لي// شذى توما مرقوس 13 تشرين2/نوفمبر 2017 641
دور نشرٍ فرنسية في ضيافةِ بيت الشعر لمدينة بواتيه// د. رابحة مجيد الناشئ 12 تشرين2/نوفمبر 2017 630
كنت وحيدي وتركتني// لطيف پولا 10 تشرين2/نوفمبر 2017 810
عيد // تغريد الشمري 05 تشرين2/نوفمبر 2017 982
مُبْعَدٌ في البَردِ// يحيى غازي الأميري 04 تشرين2/نوفمبر 2017 717
فضاء الحبّ والصحراء والبادية// د. محمد عبد الرحمن يونس 03 تشرين2/نوفمبر 2017 706
حلم// تغريد الشمري 31 تشرين1/أكتوير 2017 1120
قراءة انطباعية في نصوص أبجدية الصراع لعاصم غازي// صالح الطائي 26 تشرين1/أكتوير 2017 715
الكتابة النسويّة وسلطة الجسد// جمال قصودة 21 تشرين1/أكتوير 2017 781
ساعة مع مومس// للراحل علي محمد الشبيبي 20 تشرين1/أكتوير 2017 825
سِفرٌ جديد يضاف لأسفار الفنان في المقام العراقي حسين الأعظمي// جواد وادي 19 تشرين1/أكتوير 2017 713
قراءة في 3 قصائد للشاعر الفلسطيني نمر سعدي// د. جميل الدويهي 11 تشرين1/أكتوير 2017 868
دموع اللقاء// للراحل علي محمد الشبيبي 10 تشرين1/أكتوير 2017 880
السر الرهيب// للراحل علي محمد الشبيبي 03 تشرين1/أكتوير 2017 1011
مطلوبة نِذِر!// للراحل علي محمد الشبيبي 27 أيلول/سبتمبر 2017 1039
حصيد الترف// للراحل علي محمد الشبيبي 25 أيلول/سبتمبر 2017 1087
"السيمرغ" الطائر الناري// عبد الواحد الزفري 22 أيلول/سبتمبر 2017 1088
الثالــوث// للراحل علي محمد الشبيبي 21 أيلول/سبتمبر 2017 1114
بنت الشيخ// للراحل علي محمد الشبيبي 20 أيلول/سبتمبر 2017 1138
الغموض والتطعيم في قصيدة "دعيني.. أُقَـشِّرُ لِحَاءَ عَـتْمـتِكِ"// عبد المجيد جابر 19 أيلول/سبتمبر 2017 1059
جمالية العنوان في قصص سناء الشعلان// د. سالم محمد ذنون 20 آب/أغسطس 2017 1231
التحليل الوظائفي والإجراءات الأسلوبية وأثرها في التضام النصي في (قافلة العطش)// د. صالح حمدان 09 آب/أغسطس 2017 1390
"كما عهدت الوجد"// محمد نعيم الخرسان 04 آب/أغسطس 2017 1466
مخاطبات كامل شياع قبل قتله// ياسين طه حافظ 03 آب/أغسطس 2017 1593
كسر أفق التوقع في قصص سناء شعلان// د. غنام محمد خضر 30 تموز/يوليو 2017 1615
مر بي طيفُ نينوى// فهيم عيسى السليم 27 تموز/يوليو 2017 1727
قراءة في مجموعة (أرض الحكايا) لــ سناء شعلان// د. فيصل غازي محمد النعيمي 27 تموز/يوليو 2017 1647
المَملَحة والكَافوُرُ// يحيى غازي الأميري 26 تموز/يوليو 2017 1774
لَا الْبَحْرُ سَجَّادَةٌ.. وَلَا عَيْنَاكِ يَمَامَةٌ// وهيب نديم وهبة 26 تموز/يوليو 2017 1859
"قراءة في الهروب إلى آخر الدّنيا" لسناء الشعلان// أ.د. محمد صابر عبيد 15 تموز/يوليو 2017 2312
أحلام فلسطينية مقبورة تكشف عنها مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" القصصية// د. دين العربي 07 تموز/يوليو 2017 2658

مجموعات فرعية

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.