اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

• سـموِّهِ بصحة جيده

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسن الخفاجي

مقالات اخرى للكاتب

سـموِّهِ بصحة جيده

 

قبل أيام مات الأمير سلطان ولي العهد السعودي وقتل القذافي , لم نعلم عن موت سلطان في مستشفيات أمريكا  إلا من خلال الأخبار الأمريكية ، لان "سموه" كان في زيارة  سرية لغرض العلاج, حينما  يتم تسرب خبر عن  زياراته العلاجية المتكررة تسارع وكالة الأنباء والفضائيات السعودية لتقول: "سموه  بصحة جيدة" . سنوات مضت يعالج فيها ولي العهد السعودي الراحل في مستشفيات أمريكا . السعوديون لم يعرفوا عن مرضه وعن موته غير خبر سابق يقول: "سموه بصحة جيده", بعدها سمعنا خبرا يقول:"انتقل الأمير سلطان ولي العهد السعودي إلى رحمة الله". إذن لم يكن "سموه" بصحة جيده مثلما كذب علينا الإعلام السعودي لأعوام !.

أربعون عاما أنقضت. كنا فيها أنا وغيري من (الصلعان) وأصحاب الشعر الخفيف نحسد القذافي على كثافة شعره , بعد صور اعتقال واغتيال القذافي , التي بثتها الفضائيات اكتشفنا: انه كان أصلعا وان ما كان يظهر به من شعر كثيف  لم يكن سوى باروكة !.

الملك السعودي الراحل فهد دخل المستشفى وأجريت له العديد من العمليات , كل مرة نسمع من الإعلام السعودي خبر"سموه بصحة جيدة" إلى أن مات . قبل موته بساعات كان الإعلام السعودي يقول: "سموه بصحة جيده".

 دخل الملك عبد الله المستشفي في السعودية .قالوا دخل الملك لأجراء فحص روتيني,  سافر بعدها إلى أمريكا , أجرى جراحة لم يعلم عنها حتى  اقرب مقربيه .

عاد "سموه" بصحة جيده ونجحت العملية, هكذا قالت أخبار السعودية . قبل أيام سمعنا عن دخول "سموه" المستشفى في السعودية هذه المرة لإجراء جراحة جديدة . ظل "سموه بصحة جيده" كما تردد الأخبار وهو عاجز عن الحركة !.

سعد العبد الله  ولي عهد الكويت  الراحل مات بمرض السرطان , الذي ظل يعاني منه لأعوام , لم نسمع من  وكالة الأنباء الكويتية والفضائيات الكويتية خلال تلك الأعوام غير خبر "سموه بصحة جيده" !.

عوقب صحفي كويتي بالحبس بتهمة الإخلال بالأمن القومي ، لأنه سرب خبرا عن إصابة خصية أمير الكويت الحالي بالسرطان !.

علي عبد الله صالح قال بصوته انه سالم معافى بعد عملية  الاغتيال , التي تعرض لها , لم نسمع بعدها غير مغادرته إلى السعودية على عجل , ورقوده في المستشفى لفترة طويلة .عاد بعدها بصورة سرية لابسا أكفا طبية , وهو "بكامل صحته" كما قالت :أنباء القات الوطنية !.

الحالة ذاتها تنطبق على الرئيس الجزائري الراحل بومدين , والرئيس السوري الراحل حافظ الأسد , و الرئيس الجزائري بوتفليقه والرئيس المصري المطاح به مبارك.

لم يكتف الزعماء العرب بإحاطة حياتهم بالسرية التامة , بل أحاطوا كل ما يهم شعوبهم بالسرية التامة أيضا !.

الاتفاقات سرية , والزيارات سرية , الاجتماعات  , التي تهم  شعوبهم سرية التنازلات سرية ، أسباب هزائمنا في الحروب  ظلت سرية , صفقات بيع الثروات سرية , صفقات بيع ورهن الأوطان سرية , القواعد العسكرية وعمل أجهزة المخابرات الغربية والتنسيق معها يتم بصورة سرية , دور سفراء الدول الغربية في التدخل في القرارات الوطنية يبقى سريا , صفقات شراء الأسلحة سرية , رخص اعتماد وعمل الشركات العالمية الكبرى سرية , حساباتهم سرية , أموال الشعوب مودعة في حسابات  شخصية سرية, علاقاتهم الغرامية سرية ,  تناولهم حبوب الفياكرا  يتم بسرية تامة لا تعلمها حتى عشيقاتهم ليثبتوا فحولتهم , وليؤكدوا.. ان الزعيم العربي يرحل للقبر  بكامل لياقته و قوته الجنسية, طالما ظل مواظبا على صبغ شعره ولحيته وشاربه ,  أمراضهم سرية ..

من خلال هذه الأخبار الكاذبة نعرف مقدار التضليل والزيف والخداع, الذي يتم بواسطته غسيل مخ المواطن العربي من ولادته إلى وفاته, بواسطة الإعلام العربي الرسمي.

علينا ان نتعامل بحذر مع كل ما يذيعونه من أخبار , طالما ان الكذب ديدن إعلامهم .

المرض لا عيب ولا حرام وما من بشر لا يمرض!.

لماذا يحيط الزعماء العرب إمراضهم بالسرية التامة ؟.

كل هذه الأحداث والأخبار تثبت ان لاشيء حقيقي في حياة زعماء العرب , حياتهم وما يحيطها من أسرار عبارة عن أكذوبة كبرى , يمررونها على شعوب مغلوبة على أمرها.

ان سار كل شيء بشفافية وتحت الضوء , ستسألهم الشعوب عن ثرواتها , وعن رهن الأوطان , وعن السيادة , وعن معاني أخرى تعني المواطن قبل ان تعني الحاكم .

بعد ان تنكشف الحقائق ستثور الشعوب , مثلما حدث ويحدث في البلدان العربية , وستسقطهم الشعوب وترمي بعروشهم الخاوية.

زعماء الدول الكبرى يكتبون مذكراتهم , يكشفون فيها بعض ما جرى  من أحداث في فترة حكمهم ويكشفون بعض الأسرار .

هل من رئيس أو زعيم عربي كتب مذكراته؟ .

تاريخنا الحديث ، كل ما كشف من أسرار , وما جرى لبلداننا , عرفناه من خلال وثائق غربية , كان أخرها ما سربه موقع ويكليكس.

لماذا ؟.

هل لان زعماء العرب وقادتهم أميون , أم أن  غسيلهم قذر ويتسترون عليه ؟ .

 عندما نعرف عن مرض "سموه" , سنعرف  حتما عن ميزانية الدولة , وواردات النفط , ومصادر الإنفاق , وحصص الأسر الحاكمة من واردات الدولة , هذا ما لا يقبل ان يكشف عنه أي زعيم عربي .لأنهم وأسرهم ومقربيهم مجموعة من لصوص.

ثلاث عقود ونيف لم يعرف العراقيون كم هي أموال النفط وأين صرفت ؟

مثل حال الشعب العراقي كل الشعوب العربية !.

بعد مقتل القذافي عرفنا انه كان أصلعا  وشاهدنا قصور أولاده  , وسمعنا عن هرب أولاده بمليارات الدولارات وبأطنان من الذهب والمجوهرات . شاهدنا ثروات ومجوهرات بن علي وحرمه ليلي الحلاقة , وعرفنا عن ثروة مبارك وحرمه "ماما سوزان" وأموال أولاده. بعد إطاحة الآخرين ستتكشف أسرارهم وأموال أسرهم ومقربيهم , ولن يأخذ ذلك وقتا طويلا .

ان لعبوا وإعلامهم دور الدليل والقائد لثورات شعوب أخرى غير شعوبهم, فان نار ورياح التغيير ستصل عروشهم البائسة بعد حين حتما

(إذا كان للكذب أرجل للفضيحة أجنحة)

 

6-11-2011

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.