اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

مقتل أم فهد مسلسل عراقي بإمتياز!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

مقتل أم فهد مسلسل عراقي بإمتياز!

نيسان سمو

 

عندما نتحدث ونذكر الحكومة السابقة الكل يليط اللثام على لسانه الزفر ويبدأ بالإتهام والتبعية والبعثية وغيره من هذا الكلام المنحدر . وأنا أسأل كل الذين كانوا يطالبون بالحرية ضد النظام السابق ها انتم اسياد الحرية ومنذ اكثر من ثلاثة عقود فهل مقتل أم فهد هي الحرية التي كنتم تطالبون بها ! ماكو غيرها ! كنتم تطالبون بالحرية التي تبرزون فيها عن حقدكم وإجرامكم وارهابكم للأخرين ! ماكو غيرها ! الحقد والكراهية والارهاب وريحة دم الغير تجري في عروقكم وتاريخكم وعقائدكم ولأنه كنتم محرومين منها في السابق لهذا طالبتم وحاربتم من اجل الحصول على تلك الجريمة التي بداخلكم ! ماكو غيرها !

 

منذ السقوط والى اليوم كم أم فهد وأبو فهد تم نحره وبطريقتكم الارهابية والاجرامية ! هو سؤال بسيط ! كم عراقي قضى نتيجة إرهابكم وإجرامكم هذا ! هل هذه هي الحرية التي طالبتم بها ! ماكو غيرها !

 

الآلاف من العراقيين ومن مختلف الطبقات الاجتماعية تم نحرهم وفي وضح النهار وحريتكم هي التي تحمي المجرمين والارهابيين ! ماكو غيرها !

 

دولة ساقطة وبإمتياز ، دولة فاشلة وبمنطقع النضير ، حكومات ارهابية وافراد منبعها وأخلاقها ارهابي واجرامي وبإحتراف ، دخل العراق في شبكة أخطبوطية ارهابية اجرامية لا يمكن فك مفرداته ! كل فريق وكل حكومة وكل مسؤول وحتى كل موظف وضابط وشخص عادي يمسك بملفات إجرامية  وفسادية وارهابية عن الأخر والعكس كذلك وبالتالي الكل يحمي الكل ! الجميع يسند ويدعم الآخر تحسباً للملفات المنتشرة والمتنقلة بين فسيفساء ذلك المسؤول . وصل الأمر إلى نقطة : بّس تحجي راح احچي ! ماكو غيرها ! وإلا كيف نُفسر الحرية التي يحظى بها ألاف الارهابيين والمجرمين من المسؤولين وهم يجوبون شوارع بغداد والمحافظات ،لا بل على رأس وظائفهم !

 

كل جريمة كما جريمة أم فهد يُطوى الملف بعد ساعات وكأنه شيئاً لم يكن ! من أين يطوى وبأمر مَن ولصالح مَن ! إنها حكومات التي كانت تحارب السابق لمنعه حرية القتل الآخر ! ماكو غيرها !

 

أوصلت البلد بالحرية التي اكتسبتموها إلى احرف وأتفه بلد وشعب ! وسائل التواصل الغربية أضحت عقيدتكم وإيمانكم ومذهبكم ! لا بل سبقتم الغرب نفسه في عملية التفنن في استخدام تلك الوسائل ، ولا يتحدث احدكم انتم المجرمين والارهابين قبل البسملة والصلاة على الأنبياء والرسل وشكر الله على كل شيء ! لأنه وسيلتكم في القتل والارهاب ، قدوتكم في ذك الإجرام ! ماكو غيرها ! وإلا كيف نفسر هذا القتل المستمر في شوارع العراق بعد ان وصلتم للحرية ! هذه هي الحرية التي كنتم تحلمون بها ، ماكو غيرها ! الحرية التي علمتكم ومنذ تاريخكم المرير بقتل الأخر وكل مختلف وغير راكع لكم ! ماكو غيرها ! ومع هذا فالشكر والحمد لله لا تترك لسانكم الزفر ! الحمد لله على شنو ! أوصلتك العراق إلى احقر بلد في العالم فالحمدلله على شنو ! اكو غير على حرية الدم التي حصلتم عليها ! ماكو غيرها !

 

في اغلب بلدان العالم هناك قيّم تُسير ذلك البلد ، قانونية كانت ، دستورية كانت ، دينية كانت ، قيم اجتماعية كانت ، قوة ضبط كانت ، قيم ليبرالية كانت ، لا دينية كانت وغيرها ، إلا انتم في العراق فلا تملكون قيمة واحدة من كل هذه القيم ، لا دين لكم ، لا أخلاق لكم ، لا دستور لكم ، لا قانون لكم ، لا عدالة لكم ، لا تربية لكم ، انتم اغرب واحقر مسؤول يحكم في العالم ! ماكو غيرها ! هل تعلم لماذا كررتِ اليوم جملة ماكو غيرها ! لأن إذا اكو غيرها تعال وفسر لي ذلك الغير ! فسر لي الذي يجري في العراق ومنذ السقوط، أي منذ ان حصلتم على الحرية ! كم عراقي نزح وكم عراقي هرب وكم عراقي هاجر وكم عراقي تم خطفه وكم عراقي تم نحره واليوم أبشع من قبل ثلاثة عقود ! فسّر لي الظاهره قبل أن يقدح لسانك الزفر الهدايا والعطايا والحمد لله والصلاة على المعتقدات .

 

اعلم الكلام لا يجدي نفعاً معكم ، هل تعلمون لماذا ! لأن كل رجُل تافه اقبح بكثير من المرأة العاهرة ! والحمدلله الحقراء سيد العراق ! وحذاء كل إمرأة تسمونها عاهرة اشرف وأقدس من كل رؤوسكم العفنه ! ماكو غيرها !

 

نيسان سمو 27 /04 /2024

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.