اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

على موسكو أن لا تتنازل او تتراجع امام الغرب التافه!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

على موسكو أن لا تتنازل او تتراجع امام الغرب التافه!

نيسان سمو

 

بَس اريد اعرف شي يريد هذا التافه الفرنسي من عدواته الشديدة والحقيرة مع موسكو! إبن التائهه مو كنتوا اصدقاء! يعني هسة حْلَت كييف وشعبها بعيونكم! مو صارلهم عقود وهم مذدرئين منكم ومن شعوبكم! القصة والموضوع معروف وليس بالخفي ولكن ليس وقته اليوم!

 

لاء والاغرب طلع بنظرية جديدة وهي مطالبته بإرسال قوات فرنسية لمحاربة الروس في كييف! روح حل مشكلة خشمك اولاً وبعديدن ارسل مرتزقة الى كييف! يعني لو ترسل هذه القوات لمكافحة الجرذان في باريس مو أشرفلك! او ترسلها لتنظيف شوارع باريس القذرة مو افضل لك! روح حل مشاكل بلدك الذي أضحى اقذر بلد اوروبي مو أحسنلك! او على الاقل إرسل نصف ما سترسله لكييف لحماية عميلك الى فلسطين لحماية شعبها! في وقتها راح نكون متعادلين يا تافه! وبعدين أبو الخشم ماذا يعني إرسال قوات فرنسية لمحاربه روسيا وقتل جنودهم! بغض النظر إن كانت موسكو مُحقه في إسترداد الدونباس من عدمه!  ماذا يعني هذا وما تصبوا إليه!!

 

لم يترك الزعطوط الألماني وسيلة ولم ينثر سموم صلعته بوجه الروس فهل هذا من اجل عيون الشعب الدونباسي! انت وين وروس الدونباس وين! البولندي والخرف الامريكي تتهمر عيونهم محبة وعطفاً على الدونباسيين ! لم يترك هذا العالم (الغربي طبعاً) الحقير وسيلة وسلاح لم يستغله في المزيد من القتل للشعبين الروسي والاوكراني، وطبعاً هذا جمه من محبتهم للدونباسيين!

 

لم يتركوا عقوبة على وجه الارض ولم يفرضوها على الكيان الصهيوني! آسف زلة لسان! الحقد والكراهية والشيطنة التي من وراء هذا السر الغربي الحقير ماهو إلا سيطرة وهيمنة الدولار على العالم! إستمرار الهيمنة بعد ان بدأت تتزعزع! الباقي كُله خرط في خرط! استمرارية سيطرة الشيطان الكبير وذيوله على العالم هو ما وراء الحدث! الباقي وقاحة وسفاهه غير مسبوقة!

 

منذ شهر يناير والناتو يجري اكبر مناورات في تاريخه على حدود روسيا ويكررون يومياً بأن روسيا تهدد الغرب! مناورات لضرب روسيا في اي لحظة يتمكنون فيها وإدعائهم هو لدرع أي خطر روسي على الغرب (الدو نباس وتورطوا فيها عندهم القدرة على محاكاة جديدة)! اولاد الأبالسة! إذا الإمارات بدأت تتجرأ وتقول لاء للشيطان فكيف لا يجن الابليس! هذه هي القصة بإختصار! يجب ان لا يسمعوا غير التركيع والنعم! هذا هو الرأسمال!

 

اعظم فنان خلقته البشرية تائه في شوارع المانيا دون أن يعي به احد! رحل الكبير سعيد كاباري ولم يزور قبره اربعه اشخاص! بينما كل يوم تخرج الجريئة بيانكا سنسوري زوجة كانيي ويست (طليق كيم كاردايشن) من دون ملابس او خيط رفيع لا احد يعلم من أين يدخل والى اين يصل او تضع قطعة بلاستيك شفاف على مؤخرتها العريانة وهو الأخر لا يرتدي إلا ملابس الخفافيش الليلية فأضحيا ايقونة الشباب العالمي الجديد! هذه السحلية الغريبة العجيبة في طريقة إبراز مؤخرتها العارية وصدرها البقري اضحت ملهمة العالم الجديد! قدوة لكل فتاة غربية، ايقونه العصر! هذا هو العالم الغربي وثقافته واخلاقه وهو الذي يقود العالم! هذه هي قدوة الاصلع والاهبل الالماني فكيف سيكون مصير هذه البشرية وهي بيد هؤلاء التفهاء! ايلون ماسك باع من خلال الحرب الاوكرانية اكثر من عشرة ملايين سيارة كهربائية فأضحى اسرع ملياردير صاعد في العالم فكيف لا يهدي العميل بواحد من تلك المليارات! هذا الشخص بمقدوره شراء قارات بأكملها مع شعوبها والمليارات تنام جوعاً وبرداً، هذا هو العالم الذي يرغبون ان نستمر فيه! اللعنة عليكم وعلى هذا العالم الحقير! خدعتمونا في كل شيء اللعنة عليكم وعلى عدالتكم! والله حتى جوائز نوبل للسلام كانت عبارة عن خدعة! لا يوجد شيء فيه صادقين! كل شيء كان خدعه شيطانية متقنة! وطبعاً بعد أن وصل الامر الى كشف المستور خرجوا لنا بخدعه أكبر وهي محاربة روسيا من أجل عيون العميل!!

 

لهذا اطالب موسكو بأن لا تتراجع قيد انملة، ولا تتأخر في ردع وإفناء هذا العالم متى ما تطلب ذلك، ولنذهب جميعنا للجهنم الحمراء! لو راح اصير مثل كانيي ويست تافه وبدون اخلاق ولا شرف وأتاجر واطلع تريندات على حساب شرفي وعرضي ومؤخرة زوجتي او اكون كلباً مطيعاً نعم ومن ثم نعم! لاء وألف لاء على هذا العالم الذي جعلوه حقيراً ويطلبون منا أن نكون جزء من تلك الحقارة! فألف حرب نووية وفناء لهذه القذارة ولا يوماً تافهين كالتفهاء الذين يزداد عددهم بالملايين يومياً! نصف العالم اضحى يعتمد على إظهار جزء من جسده العاري بدلا ًمن العمل والابداع! الكل اصبح ذيل تافه للغرب ووسائله الذي يقود العالم من خلاله! مرة واحدة ينتهي كل شيء ونخلص من هاي القشمرة والمزعطة! اليوتبر واليوتوبرية العريانة هي العلم الذي يقود هذا العالم! لا والله ألف حرب نووية ولا القذارة المسيطرة على هذا العالم التافه! فلا تتراجعوا ولا تهابوا ولا تتهاونوا! الموت بالنووي ارحم واشرف من الموت من القهر والذل والرذالة!

نيسان سمو 09 /05 /2024

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.