اخر الاخبار:
الكاظمي يحسم الجدل حول مهرجان بابل الدولي - الأربعاء, 27 تشرين1/أكتوير 2021 19:48
الدراسة السريانية تعقد لقاءاً تربوياً في بغداد - الأربعاء, 27 تشرين1/أكتوير 2021 10:22
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مقالات وآراء

بولا يعقوبيان هي الحل الوحيد لإنقاذ لبنان (العراق) من الجحيم!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

بولا يعقوبيان هي الحل الوحيد لإنقاذ لبنان (العراق) من الجحيم!

نيسان سمو

 

نبذة مقتضبة مسروقة من ويكيبيديا !!

هي من أصول أرمينية لبنانية تزوجت مدنياً من الإعلامي اللبناني موفق حرب لكونه من الطائفة الشيعية وهي أرمنية مسيحية، رزقت منه منه بابن اسمه بول، وانفصلت عن زوجها عام 2016.

 

مشوارها المهني

بدأت حياتها المهنية باكرا في يونيو 1995 وهي في سن السابعة عشرة في محطة ICN اللبنانية تلفزيون لبنان في قسم الاخبار ثم تسلمت مركز سكرتيرة التحرير في الاخبار الإقليمية والدولية في القناة نفسها، كما قدمت في الوقت عينه برنامجا سياسيا حمل اسم «السلطة الرابعة».

 

عملها في المؤسسة اللبنانية للإرسال

بعد ثلاث سنوات إنتقلت إلى المؤسسة اللبنانية للارسال ال بي سي حيث كانت تطل يوميا في البرنامج الصباحي السياسي نهاركم سعيد بالتوازي مع تقديمها نشرة أخبار الفضائية اللبنانية.

 

عملها في إم تي في اللبنانية وشبكة راديو وتلفزيون العرب

في العام 1999 إنتقلت إلى محطتي إم تي في اللبنانية قدمت هناك برنامجها من الأخر وشبكة راديو وتلفزيون العرب حين كان هناك إتفاق دمج في ما بينهما وقدمت برنامجا سياسيا اسبوعيا ولكنه توقف بعد نشوب خلافات بين المحطتين وانفصالهما بعدها. قدمت بولا برامج عديدة منها ضد التيار و لقاء خاص ، رؤية واضحة، لقاء من أمريكا على قنوات art الأوائل ، art المنوعات وإيه آر تي العالمية حيث ساعدها الشيخ صالح كامل بالتعريف عن الأرمن والطائفة الأرمنية لتصل إلى جميع الناس حققت بولا انتشارا وشهرة من خلالها.

 

تلفزيون المستقبل

حطت رحالها في تلفزيون المستقبل حيث تقدم برنامجها إنترفيوز، وعملت أيضا في جريدة السفير اللبنانية، في العام 2014 قدمت حفل الموركس دور وحلقة سبيسال مع الفنان عاصي الحلاني، تتلمذ الكثير من الطلاب على يدها في Media trainig لتدريب طلاب الإعلام في 25 يناير 2018  قدمت استقالتها على الهواء مباشرة من تلفزيون المستقبل ، متوجهة بالشكر للرئيس سعد الحريري الذي أصر على بقائها في "المستقبل". لتنتقل إلى قناة الجديد في برنامج حواري جديد يواكب الانتخابات النيابية المقبلة، من ضمن سلسلة برامج بثتها المحطة قبيل الانتخابات والبرنامج بعنوان "بولاتيكس" (لعب لفظي على اسم بولا وكلمة politics) ويستضيف المرشحين للانتخابات الذين يعلنون برامجهم الانتخابية عبر البرنامج، وتناقشهم في تلك البرامج الانتخابية، كما انها تدربهم على كيفية التعاطي مع الجمهور والناخبين، خصوصاً لأولئك الذين يدخلون المعترك السياسي للمرة الأولى.

 

نظمت حملة مساعدات بعنوان" دفى " شارك فيها الكثير من المتطوعين والفنانين مثل راغب علامة.

 

الترشيح للإنتخابات

في سنة 2018 أعلنت يعقوبيان استقالتها من قناة المستقبل وقررت الترشح في الانتخابات التشريعية اللبنانية مع لائحة كلنا وطني وفازت بمقعد لها في بيروت. إنتهت السرقة ...

 

في عام 2020 وبعد إنفجار بيروت ( المرفأ يعني بيروت ) قدمت إستقالتها بسبب العقم الذي أصاب الحكومة والاحزاب التي ركبت ظهر المواطن اللبناني ..

 

تحولت الى ناشطة ومعارضة سياسية شرسة لا مثيل لها بكل العالم العربي . متحدثة ذكية وصريحة وجريئة لم نشهد مثيل لها في العالم الاسود ...

 

تُدين كل الاحزاب الطائفية والمذهبية والعرقية والتكتلات الخبيثة والتي تحولت الى مافيات قادوا البلد الى الإنهيار التام . تُطالب الشعب وتقود حملة لقلع جذور الكل يعني الكُل ( هذا المطلب وصل للعراقين أيضاً ولكن الذي يمتلك السلاح اقوى من الله على الارض ) ! هذه حقيقة فلا تُعرعر ! فكرة !

 

ستشارك في الإنتخابات القادمة بحزب مستقل لا علاقة له بأي رجل دين إرهابي او سياسي طائفي او مذهبي مقيت !

 

إستمعت إليها اليوم في برنامج السؤال الصعب للإعلامية ( الجميلة ) فضيلة السويسي فوجدتها الحل الوحيد للشعب اللبناني لإنقاذه من الجهنم الذي هو متجه إليه ! الرئيس عَون هو بنفسه قال لبنان رايح للجهم ! وهو رئيس لبنان ! إذاً يكون هو الشيطان بعينه ! والله فكرة !

 

نعم لبنان يحتاج الى إمرأة جريئة وقوية وواعية ومدركة للسبب الرئيس الذي أوصل لبنان من بلد الجنة الى بلد الزبالة ، إمرأة تقول لا للمذهبية ولا للطائفية ولا لأحزاب الله الارضية والكل يعني الكل !  الكُل يجب قلعه يعني الكُل ! وهذه كلمة لها مدلولات كبيرة ومهمة جداً لإنقاذ لبنان ......  والعراق !

 

بإمكاني أن أكتب عن هذه السيدة إلى أن يتم محاكمة كل الفاسدين في لبنان والعراق ( يعني اربعة قرون اُخرى ) ولكنني سوف أترك لكم رابط لِلقائها الاخير في برنامج السؤال الصعب وأدَعَكُم تستمعون إلها مباشرةً ( أصلاً هي أحلى مني ) ... إليكم رابط الكلمة ..  لقاء قصر  ...

https://www.youtube.com/watch?v=TM9zq3xpxEE

 

لا يمكن للشعوب المتخلفة التقدم قبل البدأ من نقطة الصفر !

 

نيسان سمو 13/09/2021

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.