اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
"انتحارات القربان المرعبة" تعود إلى ذي قار - الإثنين, 22 نيسان/أبريل 2024 11:16
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 23

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت هذا اليوم السبت 5 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 23 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وجميلة تعادل نادي ايفرتون مع نادي توتنهام 2-2 وجاء هدفا نادي ايفرتون في الدقيقتين 4 و41 بينما جاء هدفا نادي لوتون تاون في الدقيقة 30 والدقيقة الاضافية الرابعة من الشوط الثاني، وبهذه النتيجة حافظ نادي توتنهام على المركز الرابع.

 

فاز نادي برايتون بسهولة جدا على نادي كريستال بالاس 4 - 1 وجاءت اهداف نادي برايتون في الدقائق 3 و 33 و 34 و84 بينما جاء هدف نادي كريستال بالاس في الدقيقة 71، وبهذه النتيجة تقدم نادي برايتون الى المركز السابع مزيحا نادي مانشستر يونايتد الى المركز الثامن.

 

في مباراة جميلة وماراثونية حقق نادي لوتون تاون نتيجة جيدة بتعادله مع نادي نيوكاسل يونايتد على ارضه وبين جماهيره 4 -4 وجاءت اهداف نادي نيوكاسل يونايتد في الدقائق 7 و23 و67 و73 بينما جاءت اهداف نادي لوتون تاون في الدقائق 21 و 40 و 59 (من ضربة جزاء) و62، وبهذه النتيجة حافظ نادي نيوكاسل يونايتد على المركز التاسع.

 

وفي مباراة مثيرة وسريعة تعادل نادي فولهام مع نادي بيرنللي وجاء هدفا نادي فولهام في الدقيقتين17 و21 بينما جاء هدفا نادي بيرنللي في الدقيقة 71 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني.

 

سحق نادي استون فيللا نادي شيفيلد يونايتد 5 - صفر وجاءت اهداف نادي استون فيللا في الدقائق 12و 16 و20 و 30 و47 وبهذه النتيجة تقدم نادي استون فيللا الى المركز الرابع مزيحا نادي توتنهام الى المركز الخامس.

 

جرت هذا الويم الاحد 4 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، الجولة 23 وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وسريعة وجميلة جدا فاز نادي مانشستر يونايتد على نادي ويستهام يونايتد 3 - صفر وجاءت اهداف نادي مانشستر يونايتد في الدقائق 23 و49 و84 وبهذه النتيجة تقدم نادي مانشستر يونايتد الى المركزالسادس مزيحا نادي ويستهام يونايتد الى المركز السابع. وقدم نادي مانشستر يونايتد مباراة كبيرة كما في المواسم السابقة. مبروك لمشجعي نادي مانشستر يونايتد.

 

في مبارة مثيرة وسريعة حقق نادي ولفز فوزا كبيرا ومهما على نادي جلسي على ارضه وبين جماهيره  4 -2 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي جلسي في الدقيقة 19 والهدف الثاني في الدقيقة 86، بينما جاءت اهداف نادي ولفز في الدقائق 22 و43 (هدف معاكس من قبل مدافع نادي جلسي) و63 (من ضربة جزاء)  و82، وبهذه النتيجة تقدم نادي ولفز الى المركز العاشر مزيحا نادي جلسي الى المركز الحادي عشر.

 

في مباراة متواضعة تعادل نادي بورنماوث مع نادي نوتنغهام فوريست 1-1 وان الهدف الاول جاء لصالح نادي بورنماوث في الدقيقة 5 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 45. وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي بورنماوث في الدقيقة 84.

 

وفي مبارة مثيرة وسريعة وجميلة جدا حقق نادي ارسنال فوزا كبيرا ومهما على نادي ليفربول 3- 1 وجاءت اهداف نادي ارسنال في الدقيقتين 14 و67 والدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الثاني بينما جاء هدف ناي ليفربول في الدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الاول (هدف معاكس من قبل مدافع نادي ليفربول)، وبهذه النتيجة حافظ نادي ليفربول على الصدارة بينما تقدم نادي ارسنال حاليا الى المركز الثاني. وكان الحكم قد طرد احد لاعبي نادي ليفربول في الدقيقة 88. مبروك لمشجعي نادي ارسنال وهارد لاك لمشجعي نادي ليفربول.

 

جرت مساء يوم الاثنين المباراة الاخيرة من الجولة 23 ضمن الدوري الانكليزي الممتاز

 

حيث فاز نادي مانشستر سيتي عل نادي برينتفورد 3-1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي برينتفورد في الدقيقة 21 بينما جاءت اهداف نادي مانشستر سيتي في الدقيقة الاضافية الثالثة من الشوط الاول و 53 و70، وبهذه النتيجة استعاد نادي مانشستر سيتي المركز الثاني مزيحا نادي ارسنال الى المركز الثالث والناديان يتساويان بالنقاط (49) الا ان فرق الاهداف في نادي مانشستر سيتي اكثر من ذلك في نادي ارسنال.

 

والى اللقاء يوم السبت القادم المصادف 10 شباط.

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.