اخر الاخبار:
قاضٍ أمريكي يُغرّم ترامب ويهدده بالسجن - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 20:36
مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام» - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

دوري ابطال اوربا، مرحلة الربع النهائي

 

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

جرت يومي الثلاثاء والاربعاء الماضيين اربعة مباريات ضمن دوري ابطال اوربا، مرحلة الربع النهائي وكانت النتائج كما يلي:

 

في مباراة مثيرة وجميلة حقق نادي باريس سان جيرمان فوزا مهما وكبير على نادي برشلونة في عقر داره (ملعب كامب نو) وبين جماهيره 4 - 1 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي برشلونة في الدقيقة 12 بينما جاءت اهداف نادي باريس سان جيرمان في الدقائق 40 و54 و 61 (من ضربة جزاء) و89 وبهذه النتيجة اصبح المجموع الكلي للاهداف 4 - 6 لصالح نادي باريس سان جيرمان. وربما هذه النتيجة القاسية هي بسبب طرد الحكم لاحد لاعبي نادي برشلونة في الدقيقة 29. وبهذه النتيجة خرج نادي برشلونة من البطولة بينما ترشح نادي باريس سان جيرمان الى مرحلة الشبه نهائي.

 

وفي مباراة سريعة وجيملة اخرى فاز نادي دورتموند على نادي اتلتيكو مدريد  4- 2 وجاءت اهداف نادي دورتموند في الدقائق 31 و34 و71 و74 ( انظروا الى الفترة الزمنية بين الهدف والذي يليه) بينما جاء هدفا نادي اتلتيكو مدريد في الدقيقتين 49 ( هدف معاكس من قبل مدافع نادي دورتموند) و64. وبهذه النتيجة خرج نادي اتلتيكو مدريد من البطولة بينما ترشح نادي دورتموند الى مرحلة شبه النهائي.

 

وفي مبارراة مثيرة وجميلة وسريعة حقق نادي ريال مدريد فوزا مهما على نادي مانشستر سيتي في عقر داره وبين جماهيره، حيث انتهى المباراة بالتعادل 1-1 وجاء الهدف الاول لصالح نادي ريال مدريد في الدقيقة 12 بينما جاء هدف نادي مانشستر سيتي في الدقيقة 76. واضاف الحكم شوطين اضافيين وايضا انتهت المباراة بالتعادل بالرغم من السيطرة الكبيرة على المباراة من قبل نادس مانشستر سيتي. وعليه بدات مرحلة الركلات الترشيحية والتي انتهت بنتيجة 4 -3 لصالح نادي ريال مدريد. وبهذه النتيجة خرج نادي مانشستر سيتي من البطولة بينما ترشح نادي ريال مدريد الى مرحلة شبه النهائي. مبروك لمشجعي نادي ريال مدريد.

 

وفي مباراة سريعة ومثيرة وجميلة اخرى فاز نادي بايرن ميونيخ بصعوبة كبيرة جدا على نادي ارسنال 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 63 وحاول نادي ارسنال تسجيل هدف التعادل الا ان كل جهوده باءت بعدم تسجيل هدف التعادل.

وبهذه النتيجة خرج نادي ارسنال من البطولة بينما ترشح نادي بايرن ميونخ الى مرحلة شبه النهائي. هارد لاك لمشجعي نادي ارسنال.

 

والى اللقاء يوم 30 نيسان لعرض نتيجة مباراة ريال مدريد مع نادي بارين ميونيخ ومباراة نادي دورتموند مع نادي باريس سان جيرمان.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.