اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رياضة

اخبار رياضية متنوعة

 

استعرض لكم هذه الاخبار الرياضية المتنوعة

فاروجان سيساكيان

عينكاوة

 

الدوري الانكليزي الممتاز

جرت هذا اليوم 4 مباريات ضمن الدوري الانكليزي الممتاز الجولة 34  وكانت النتائج كما يلي

 

فاز نادي ايفرتون على نادي نتونغهام فوريست 2 - صفر وجاء الهدفان في الدقيقتين 29 و76.

حقق نادي كريستال بالاس فوزا مهما وكبيرا على نادي ويستهام يونايتد 5 - 2  وجاءت اهداف نادي كريستال بالاس في الدقائق 7 و16 و20 ( هدف معاكس من قبل مدافع نادي ويستهام يونايتد) و 31 و64، بينما جاء هدفا نادي ويستهام يونايتد في الدقيقتين 40 و89 ( هدف معاكس من قبل مدافع نادي كريستال بالاس).

 

فاز نادي استون فيللا على نادي بورنماوث 3 -1 علما ان الهدف الاول جاء لصالح نادي بونماوث في الدقيقة 31 (من ضربة جزاء) بينما جاءت اهداف نادي استون فيللا في الدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الاول والدقيقتين 57 و78 وبهذه النتيجة حافظ نادس ايتون فيلى على المركز الرابع.

 

وفاز نادي ليفربول على نادي فولهام 3 -1 وجاءت اهداف نادي ليفربول في الدقائق 32 و57 و72 بينما جاء هدف نادي فولهام في الدقيقة الاضافية الثانية من الشوط الاول. وبهذه النتيجة تقدم نادي ليفربول حالياً الى المركز الثاني.

وتستطيعون الاطلاع على موقف الاندية في الجدول المرفق

والى اللقاء يوم الثلاثاء 23 نيسان

 

بطولة كأس انكلترا

جرت يومي السبت والاحد مبارتين ضمن بطولة كاس انكلترا شبه النهائي، حيث

 

فاز نادي مانشستر سيتي يوم السبت  بصعوبة كبيرة جدا على نادي جلسي 1 - صفر وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 84. وبهذه النتيجة ترشح نادي مانشستر سيتي الى المباراة النهائية على الكأس.

 

وفاز نادي مانشستر يونايتد يوم الاحد بصعوبة كبيرة جدا جدا على نادي كوفنتري بالركلات الترشيحية، اذا تعادل الناديان 3 -3 وجاءت اهداف نادي مانشستر يونايتد في الدقيقة 21 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الاول والدقيقة 58 ومن ثم جاءت اهداف نادي كوفنتري في الدقائق71 و79 والدقيقة الاضافية الخامسة من الشوط الثاني وسجل نادي كوفنتري هدفا في الدقيقة الاخيرة من الشوط الثاني الاضافي الا انه الغي الهدف بسب التسلل. وعليه بدات مرحلة الركلات الترشيحية حيث فاز نادي مانشستر يونايتد بـ 4 - 2 وبهذه النتيجة سيقابل نادي مانشستر يونايتد نادي مانشستر سيتي يوم 25 ايار. وهذه هي المرة الخامسة التي يتصرف بها المدرب العبقري بهذا التصرف قاصداً خسارة الفريق اذا كان النادي متقدما 3 - صفر وقام بغير اللاعبين ومبارشة تك تسجيل 3 اهداف من قبل نادي كوفنتري. فهل هذا النتائج في المباريات الخمسة جاءة صدقةً؟ حسب راي مان وقت اقالة المدرب العبقري علما بان تقيم المدرب هذه الليلة كان 1 من 10.

 

دوري اسبانيا (الكلاسيكو)

في مباراة مثيرة وسريعة وجميلة فاز نادي ريال مدريد  بصعوبة كبيرة جدا على نادي برشلونة 3 -2 علما بان الهدف الاول جاء لصالح نادي برشلونة في الدقيقة 6 اما الهدف الثاني فجاء في القيقة 69 بسنما جاءت اهداف نادي ريال مدريد في الدقيقتين 18 (من ضربة جزاء) و73 والدقيقة الاضافية الاولى من الشوط الثاني. مبرزك لعشاق نادي ريال مدريد وهارد لاك لعشاق نادي برشلونة

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.