اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

الكورد احتلوا فلسطين -//- حسين علي غالب

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسين علي غالب

الكورد احتلوا فلسطين

"سخافة ما بعدها سخافة "هذه الجملة القصيرة أقولها لعدد كبير ممن يسمون أنفسهم زورا و بهتانا سياسيين العراق الجديد غير مبالي بغضبهم و سخطهم  .

حيث أنه لا شغل ولا عمل لهم سوى بتلفيق التهم الكاذبة و الباطلة على حكومة إقليم كوردستان و على الشعب الكوردي  المسالم أيضا .

أن الكورد أصبحوا الشماعة التي يعلق عليها أناس يسمون أنفسهم سياسيين مشاكلهم و أخطاءهم و فشلهم حتى أصبح الأمر لا يطاق و تجاوز كل الحدود .

فهناك سياسي من محافظة نينوى يذكر بأن منطقة بأكملها دمرت على يد البيشمركا و أهالي هذه المنطقة و باعترافهم

إمام القنوات الفضائية المختلفة قالوا بأن المنطقة المعنية دمرت على يد تنظيم القاعدة و تنظيم القاعدة أعلن هذا في بيان صادر باسمه وزوعه على مختلف مواقع الانترنيت و وسائل الاعلام أما هذا السياسي "الفطحل" يقول عكس  كل بني البشر .

شخصية عشائرية في محافظة كركوك تقول بأن خلاف ضخم حدث في مكان تواجده و السبب هم الكورد و من يذهب لمنطقة تواجده  يشعر بالاشمئزاز لكلام هذه الشخصية العشائرية حيث أن منطقته لا يوجد فيها ولا كردي واحد و جميع من فيها من أبناء عشيرته فما دخل الكورد بالموضوع ...؟؟

أما في ديالى فهي لا تختلف عن محافظتي نينوى و كركوك فمسئول في جهاز الشرطة أعلن بأن الكورد يعطلون العملية الأمنية في ديالى و هم أحد أهم اسباب الانتكاسة الامنية التي تعانيها المحافظة و أنا هنا أدعو القارئ الكريم بأن يسأل كل سكان ديالى الكرام  فردا فردا ولا يترك أحد منهم عن وضع الكورد في ديالى ..؟؟

أنا هنا لا أريد أن أعلق على هذه النقطة فللأسف ما تزال في العراق عقول متحجرة تهوى الفكر الشوفيني العنصري و حب الذات و تجد من يختلف معه في القومية أو المذهب أو الدين أو الفكر بأنه خطير و يجب محاربته بأي وسيلة حتى لو كانت هذه الوسيلة هي الكذب و زرع الفتنة و الكراهية بين أبناء الوطن الواحد .

أنني متأكد و أقسم بأنني سوف أجد في السنوات القادمة أحد هؤلاء المتخلفين الجهلة يقول بأن الكورد هم أعداء الأمة العربية و الاسلامية و هم  من احتلوا فلسطين و هجر شعبها و جلب اليهود لأرضها فكل شيء في هذا الزمان جائز فنحن نعيش في زمن العجائب و الغرائب ...!!

أن العقول التي تشبعت بالكره و الحقد تستقبل بشراهة أي شيء ضد الطرف الذي تكرهه حتى لو كان غير حقيقيا ولا يقبله العقل ولا المنطق .

ـــــــــــــــ

حسين علي غالب

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.