اخر الاخبار:
قاضٍ أمريكي يُغرّم ترامب ويهدده بالسجن - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 20:36
مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام» - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

يوميات حسين الاعظمي (657)- البطل الدولي كريم هندال

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسين الاعظمي

 

عرض صفحة الكاتب 

يوميات حسين الاعظمي (657)

(ارجو مساهمة الجميع في طرح آرائهم للمساهمة

 في ارشفة المصارعة العراقية)

***

البطل الدولي كريم هندال

     معظم سيرة هذا البطل المصارع الرياضي كريم حسين هندال قضاها في تدريب الاجيال التي تلت جيله، اكثر من الوقت الذي قضى فيه سيرته الرياضية بممارسة المصارعة مشاركا وحاصدا للبطولات المحلية والدولية، ومع ذلك فقد نجح بطلنا كريم هندال في كلتا الحالتين مصارعا ومدربا. وخلال سيرته الرياضية كان عضوا في منتخبات العراق للناشئين والشباب والعسكري والاولمبي والمتقدمين..! وحاز على عدة اوسمة ملونة خلال كل تجربته، سواء كان لاعبا مصارعا او مدربا للفرق التي دربها ونجح في تدريبها والحصول على اوسمة فرقية كثيرة. فهو من مواليد عام 1961. وولج عالم المصارعة شبلا في عمر لايتجاوز الثمان سنوات. وهو حسب كتاب الاتحاد العراقي المركزي للمصارعة المرفق برسالته الى لجنة (خدّام المصارعة العراقية) المرقم 239 في 11 / مايس عام 2011. الذي نصَّ على ان البطل كريم هندال كان بطلا من عام 1970 حتى عام 1976. لبطولة اندية العراق للاشبال والفتيان والشباب..! ثم استمر ببطولته لفئة المتقدمين لاندية العراق من عام 1977 حتى عام 1984..!

 

      في بطولة الدول العربية التي اقيمت في المغرب الشقيق عام 1980، احرز البطل الدولي كريم هندال على وسامها الفضي في المصارعة الرومانية. ووسام فضي آخر في نفس البطولة في المصارعة الحرة. وفي بطولة شباب آسيا المصغرة التي اقيمت في بغداد عام 1978 محرزا وسامها الفضي. وفي بطولة العرب الرباعية بالمصارعة الرومانية عام 1979 احرز وسامها الذهبي. وفي بطولة بغداد الدولية عام 1983 احرز بطلنا الدولي كريم هندال الوسام الفضي بالمصارعة الرومانية للمتقدمين.

 

    والى حد هذه المشاركات يكون كتاب الاتحاد العراقي بخصوص سيرة البطل الدولي كريم هندال قد اكتفى بذكر البطولات التي ذكرت الآن..! وعليه اتجه بطلنا الدولي كريم هندال الى التدريب..! فحصل المدرب الدولي كريم هندال على عدة شهادات دولية بالتدريب من الاتحادات العراقي والعربي والاسيوي والدولي. ويبدو ان تجربته التدريبية الاولى كانت مع منتخب العراق للناشئين، ومشاركا بهذا الفريق ببطولة العرب في سوريا عام 2003 محرزا المركز الثالث عربيا. ثم شارك بنفس المنتخب للناشئين في بطولة آسيا التي اقيمت في الهند عام 2005 حاصلا فيها على ثلاثة اوسمة برونزية. ودورة تدريبية دولية اخرى اقيمت في ازمير بتركيا محرزا فيها على درجة الامتياز. وخلال تدريبه للمنتخب الوطني العراقي للشباب بالمصارعة الرومانية، احرز المركز الثالث في بطولة بغداد الدولية عام 2000.

 

      وخلال تجربته التدريبية، اشرف خلالها على تدريب اكثر من فريق محرزا نتائج جيدة معها، منها فريق نادي الشرطة للمتقدمين، واشرف على تدريب نادي الحدود للمتقدمين. كما اشرف على فريق نادي البريد الرياضي. وحصل على ستة مداليات ذهبية في بطولة رواد العراق / الماستر/  للمتقدمين للاعوام 2008 و 2009 و 2010 و 2011 و 2012 و 2013.

 

     اخير اتوجه بالشكر الجزيل لزملائي الافاضل في لجنة -خدام المصارعة العراقية- المدرب الدولي بهاء تاج الدين والحكم الدولي رعد الخزرجي والحكم الدولي باسل العبيدي. على جهودهم الخيرة في خدمة المصارعة العراقية ومشاهيرها الابطال.

 

والى حلقة اخرى ان شاء الله.

 

اضغط على الرابط 

غناء ريفي

https://www.youtube.com/watch?v=tp0a2IsL80A

 

ابراهيم العبد الله، اغنية يا راحل

https://www.youtube.com/watch?v=yviqEhBB0I4

 

 

البطل والمدرب الدولي كريم هندال.

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.