اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

يوميات حسين الاعظمي (1017)- ازمة كريستيانو رونالدو/3

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسين الاعظمي

 

عرض صفحة الكاتب 

يوميات حسين الاعظمي (1017)

كرة القدم العالمية

مدربون كرويون 10

ازمة كريستيانو رونالدو/3

      

الاعلام الرياضي العالمي لايبدو ميله الى إعلاء شأن كريستيانو رونالدو حتى منذ بداياته الكروية، ويتحين الفرص للنيل منه..! حرب ضد رونالدو بصورة هادئة وخفية، كل ذلك لأنه لم يضع فوق رأسه البقعة السوداء أو البيضاء من القماش..! الامر الذي أدى الى حجب الكرة الذهبية العالمية أكثر من مرة من كريستيانو رونالدو، واعطائها لغريمه الارجنتيني المدلل ميسي من قبل الصهيوني السيد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي السابق سيء الصيت. ولم يقتصر الامر على كرتيْ رونالدو المسروقة، بل هناك كرات اخرى أعطيت أيضا الى ميسي هي من حق إندريس انييستا وتشافي هرنانديز البرشلونيان وآريين روبن الهولندي، كل ذلك ولا أحد يستطيع النطق بأية كلمة ومن أي طرف كان لمناقشة هذه الجرائم الرياضية، إناها دكتاتورية مطلقة تماماً..!

 

     هكذا نرى أن ليونيل ميسي في عمق عدائه للعرب، وقد صرح بذلك، وفي عمق قربه لاسرائيل وانغماره حتى في الطقوس الدينية للاسرائيليين..! وعليه فالاعلام العالمي الرياضي يعمل بلا هوادة لغسل أدمغة وعقول الجماهير في كل أنحاء العالم والسيطرة عليها وجرِّها الى نسيان كل القضايا المصيرية التي تعيشها شعوب الارض في عالمنا المعاصر. وعلى الاخص نحن العرب في نسيان قضايانا الكبرى فلسطين والعراق..!

 

    في كل الاحوال، فان اسرائيل تعد أقوى دول العالم في حقيقة الامر، وهي التي تقود أمريكا وبريطانيا وكل العالم..! بيدها ما تريد أن تفعله، ترفع من شأن من يقف معها، وتؤثر سلباً بصورة أو بأخرى لمن لايقف معها أو يقف ضدها. وفي كل الاحوال أيضاً نرى أن كريستيانو رونالدو متوازن جداً في سلوكه وتصريحاته ومواقفه من القضايا السياسية البارزة لدى شعوب العالم المعاصر. في حين أن ميسي حزم أمره منذ البداية وإرتمى في أحضان الصهيونية منقاداً لوالده الثعلب الماكر الذي يدير أعماله حتى اليوم. وعليه نرى أن هناك جفاء نسبي لرونالدو من قبل الاعلام العالمي الذي تتحكم به قوى الصهيونية والمافيا العالمية، وبالمقابل تسخير أفضل الاعلام لميسي بحيث تجرأوا ومنحوه كأس العالم وجعلوه أفضل من بيليه العظيم ومارادونا وغيرهما من الاساطير الكروية..! وهو لايعدو أن يكون لاعباً جيد جداً مدعوماً من قبل جهات عدة ونال الشهرة الكبيرة بمجهودات غيره، ورعاية خاصة من الجهات الخفية.

 

     مع كل هذه الظروف غير الطبيعية في تسيير كرة القدم العالمية، ومع كل التلاعبات بالنتائج المهمة للمباريات الكبيرة، نرى من كريستيانو رونالدو هذا الموقف البطولي وهو العارف الداري لِما يحدث له من خصومه ومنافسيه الاقوياء، بكل تحدي وتصدي وصمود وطموح لايقدر بثمن، فعلى مدى تاريخ كرة القدم العالمية، لم تشاهد الجماهير اينما وجدت، مقاتلاً ومجابها للخصوم مثل كريستيانو رونالدو أبداً..! والاكثر من كل ذلك نجاحه المطرد لكسر خشوم العدى والمنافسين له بغير شرف. دون ان يرد على نقاده وحساده الا في الملعب. وهو الامر المثير في نجاحه لكل هذه التصديات حقاً. وبالتالي فان إنجازات رونالدو الكثيرة كان قد أنجزها بجهوده الخاصة، بدموع العين كما يقال..! دون مساعدة أي جهة كانت، وهذه الحالة لوحدها تعادل كل إنجازات غيره على مدى عصور التاريخ الكروي..!

 

ولنا عودة اخرى لهذا الموضوع.

 

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.