اخر الاخبار:
قاضٍ أمريكي يُغرّم ترامب ويهدده بالسجن - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 20:36
مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام» - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

لماذا لا تشتري السعودية وقطر كل لاعبات الجمباز العالميات!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

لماذا لا تشتري السعودية وقطر كل لاعبات الجمباز العالميات!

نيسان سمو

 

بما إننا خبراء في عالم الرياضة ودكاترة في الجمباز الإيقاعي وفلاسفة في كرة الشط واستراتيجيين في الضربات الحرة، الغير المباشرة، سنتحدث اليوم عن اختصاصنا هذ .

 

باقي فقط للهلال السعودي أن يشتري مدرب ريال وينتقل الريال الاسباني بأكمله الى السعودية.

 

ماذا يحصل في عالم الكرة السعودية! نيمار يتألق في السعودية، بنزيما يسجل هدف هوائي على النصر ويسجد على الارض، ماني يصنع هدف للإتحاد ويحتفل بالصلاة والسلام، فيرمينو يبدأ مشواره بهدف خرافي على الاتحاد ويُخرج سجادة صغيره من شرواله! ميتروفيتش يزور شباك اتحاد جدة، كانتي يستمتع بأجواء الرياض ويسجل هدف عربي إسلامي، لابورت يبحث عن اقامة دائمة وزوجة مسيارية على الطريقة الاسلامية، كريستيانو يقوم بجولة مع زوجته في شوارع مكة (بس كانت محجبة) ووووووالقائمة طويلة، حتى إضطر الإتحاد السعودي بإشراك احد عشرة لاعباً اجنبياً في كل مبارات بدلاً من سبعة لاعبين! بشرط ان يكون كل الإحتياط من السعوديين، والله فكرة!

 

اقسم لكم بأنني بدأت اتابع الدوري السعودي والاماراتي اكثر من كل دوريات العالم! منذ اكثر من سنة وانا لا اشاهد غير دوري روشن! بَس ليش كل سنة يتغير اسم الدوري ما اعرف! ماذا يحصل في ذلك الجزء الإسلامي وكيف ومتى وأين سيلعب اللآعب السعودي! معظم لاعبي دوري الدرجة الاولى السعودي يلهفون ويهرولون الآن لإيجاد مكانة لهم في الدوري الدرجة الثانية! املاً في أن يتكمنوا من إيصال الفريق الى مصاف الدرجة الاولى في السنة القادمة! وحتى لو وصل الى الدرجة الاولى سيقوم النادي بالتعاقد مع احد عشر لاعباً احنبياً ويعود هؤلاء اللآعبين الى الدرجة الثانية من جديد.

 

كيف سيتم إنتقاء لاعبي المتخب السعودي لا اعلم! على المدرب أن يحضر مباريات الدرجة الثانية والثالثة كي يجد بعض الاسماء! إي صادقاً! ما منفعه حضوره لمباراة الاهلي والنصر مثلاً إذا لا يوجد لاعب سعودي واحد في الملعب! شنو راح يراقب الجالسين على المصطبة! كم سيتألم ويحتقر نفسه لاعب المنتخب السعودي وهو جالس طول الدوري على مصطبة الإحتياط! سعر اقل لاعب تم شراء يتجاوز الخمسون مليون دولار فكيف سيسمحوا للآعب السعودي ان يلعب ويتركوا هذه المبالغ على دكة الإحتياط! وماذا عن الاندية التي لا تستطيع ان تواكب هذه الدفوعات! في السنة القادمة على اكثر احتمال سيكون هناك اربعة فرق تلعب في الدوري السعودي وتتقاسم الجوائز والبطولات وباقي الفرق الاخرى ستكون عبارة عن مكفخة ومشروع ربحي للمتعاقدين! إي والله! يعني أنا الى الأن بالرغم من إنني خبير إستراتيجي في ألعاب القوى لا اعلم عن الدوري الفرنسي غير باريس وبين فترة وسنة اسمع عن موناكو فقط! في اسبانيا لا اعلم غير اسماء ثلاثة اندية هي هي منذ قرن! واتذكر بايرن ميونخ فقط في المانيا. وفي بريطانيا ( الشمطاء، شوية لاخ چان نَسيت) هناك اربعة اسماء والباقي تحصيل حاصل وتكملة! أما اسماء نوادي باقي اوروبا فحرام عليّ اذا اتذكر واحد منهم ( أتحدى واحد أن يذكر لي اسماء نوادي هنغارية او نمساوية او سويدية او نرويجية او غيرها )! منذ عشرون سنة ولا اسمع غير اربعة الى خمسة نوادي في كل اوروبا! وطبعاً كل هذا بإسم الديمقراطية! صار اللآعب سعره كسعر كيس البطاطة يشتريه الديمقراطي ويلعب به كما يشاء! وطبعاً هذه هي العدالة والديمقراطية!

 

انا لا اعلم لماذا هذا التافه (ماسك) لم يخطر بباله في ان يؤسس نادي ويفوز له بجميع الجوائز العالمية! ارباحه ليوم واحد (يوم ديمقراطي عادل طبعاً) تفي لشراء افضل عشرون لاعباً في العالم ومعهم اربعة مدربين وسبعة حُكام فار! مَن سيستطيع ان يلعب معهم او ان حتى يحلم بالتعادل!

 

والله انا لو كُنت في مكانه لأشتري افضل خمسون لاعباً في العالم ( ارباح يومين فقط ) وأوزعهم لناديين واجعلهم يلعبون كل اسبوع اربعة مبارات ضد بعضهم وانا استمتع بهم واضحك عليهم وانا جالس مع كلبي المدلل! كلب ديمقراطي عادل ولبيب!

 

الذي يحصل في السعودية وغيرها من الاندية هو عبارة عن حقارة حقيقية، وتفاهه تشبه وجه التافه الألماني والزعطوط الفرنسي (هاي وين رحت ولك هذوله مو لاعبين، هذولة كومبارسات دوليين) ! آسف جداً ! الذي يحصل هو كالآتي: دولة تستقدم مستثمرين عالميين الى اراضيها ولا تسمح بإرساء العطاءات إلا بالدفع الاجنبي، فيضطر المستثمر الوطني أن يگعد على الخاذوق! من وين راح يجيب الدولار! فتموت كل الشركات والمعامل والمقاولات الوطنية تحت اقدام الاجنبية! فيقوم المستثمر الاجنبي بتشغيلهم كعمال وعتالين وخدم تحت اقدامه! بالضبط هذا الذي يحصل وطبعاً كل هذا بإسم الديمقراطية والعدالة الإنسانية!

 

يمكن بعد سنة او اكثر سيقوم المستثمر السعودي بشراء ( هو بكيفه، عند فلوس يشتري من يشتهيه ) كل لاعبي العاب القوى والجمباز والسباحة والتنس وغيرهم في العالم للعب في الدوري السعودي! أكو شريف في العالم سيقول له لاء! راح اتفوز السعودية وقطر والإمارات بكل الميداليات الاولمبية! والله ما اعرف ليش راحت عليهم الى الآن هاي الفكرة! مليارديريه سيتحكمون بالعالم وقوانيه ويغيرونها كما يشاؤون! والغرب وبإسم الديمقراطية سيركع ويبارك لهم! منو راح يْگول لاء هذا عيب! الهندي البريطاني او العميل الاوكراني! يمكن الخرف الامريكي راح يعرض الموضوع على الكونغرس الديمقراطي حتى يحصل على موافقة تتوالم مع الديمقراطية! إي لعد إشلون! غير لازم تكون الموافقة ديمقراطية! الله يسحلكم من گرونكم واحد واحد بجاه النبي!

 

نيسان سمو  26/08/2023

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.