اخر الاخبار:
قاضٍ أمريكي يُغرّم ترامب ويهدده بالسجن - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 20:36
مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام» - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

الى متى ستبقى فرنسا تُهين نفسها بقيادة التافه!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

نيسان سمو

 

عرض صفحة الكاتب 

الى متى ستبقى فرنسا تُهين نفسها بقيادة التافه!

نيسان سمو

 

عندما اسميته بالتافه الاوروبي لم اكن مخطأً! هذا المكروني التافه افقد هيبة فرنسا وادخلها الحضيض. لم تفقد فرنسا هيبتها وكرامتها كما حصل ويحصل في فترة هذا الزعطوط ( مرة تافه ومرة زعطوط واخرى سخيف رْس على طرف ).

 

اضحى ذيلاً ذليلاً للخرف وصف بجانبه وبجانب الهندي البريطاني ( والله شكله باكستاني ) وابتعد وضرب مصالح فرنسا الكبيرة مع روسيا وفي النهاية اجلسوه على الخازوق الاسترالي، لقد سرقوا منه وفي وضح النهار صفقة الغواصات التي كان قد اتفق مع استراليا وإلتفوا حوله وتركوه ينبح كالتفهاء ( يقولون والعهد على القائل بأن هناك تسجيل لشريط فيديو له وهو في احد الفنادق الامريكية! بهاي عند حق إذا كانت زوجته اكبر من جدتي الاولية) ! حاول وذهب وسافر وعاد ومعه نسخة من التسجيل المصوّر!

 

اضحى كالابلة في اوروبا نفسها، فتارة نراه يهدد ويشدد على معاقبة روسيا وتاره يتنحى جانباً ويظهر على وجهه الإعتدال والوسطية وماهي إلا ايام ويعود الى وعيده وتهديده لروسيا ( عادي كلما خفف يرسلون له نسخة من الشريط )!

 

في افريقيا كان نصيب التافه اكبر من أي رئيس فرنسي سابق! فتم طرده من مالي وبوركينا فاسو والنيجر على خط الطرد! ألا يخجل من نفسه بحجز سفيره في النيجر داخل السفارة بالرغم من مطالبه حكومة النيجر له بالخروج! لازال الجيش النيجيري يحمي السفارة والسفير من غضب الجماهير! وفي الايام القادمة ستكون مظاهرة مليونية نحو السفارة مطالبينه بالخروج من نيامي وهو لازال مصراً على البقاء هناك!

 

يمكن لايدرك هذا التافه بأنها ثورة افريقية على الاستعمار الفرنسي! وإن تحركت المظاهرة المليونية وحاصرت السفارة فماذا سيكون موقف التافه! هل ينتظر ان يخرج الموقف من تحت سيطرة الحكومة النيجيرية ويقوم المتظاهرون بقتل السفير! إي وبعدها قد يعلن الحرب بحجه مقتل السفير! والله فكرة!

 

اقول لهذا التافه وبعض الذبان الالكتروني المبيوع والمخدوع بالديمقراطية الغربية  الزائفة، ماذا لو كان الامر معكوساً! أي ماذا لو كانت النيجر هي التي تحتل فرنسا لأكثر من قرن وقام الشعب الفرنسي وطالب بخروج القوات النيجيرية المحتلة! ألم يكن قد تصدع رأسنا من هؤلاء الذبان بندائاتهم بالديمقراطية وحق الشعب الفرنسي بالإستقلال!

 

من ناحية ثانية منذ متى كُنتم تحترمون الاسود حتى تتحدثوا بإسم الديمقراطية له! إلى يوم أمس كان الاسود عبيد لكم تبيعونه كما تبيعون الخُردة! الملايين تم بيعهم وتعذيبهم في صُخرتهم المجانية وأغلبهم قضى جوعاً. قرون وهم عبيد لكم تهدونهم وتبيعوينهم بينكم مجاناً! لم تحترموا الاسود إلا عندما بدأ الاسود يلعب لكم كرة القدم ويحصد لكم الميديليات الذهبية! فقط حينها بدأتم تقرون بهم كبشر! فلولا هذا النجاح الرياضي للإنسان الاسمر لكان قروناً أُخرى عبداً لا قيمه له معكم! واليوم تعود وتتحدث عن الديمقراطية لهم يا التافه! مو بَس أنت ولكن اغلبكم! التافه والزعطوط والقشمر والخرف والباكستاتي والهندي واللوكي والدودة والمكروه وغيرهم من كلاب الغرب!!!!

 

حتى على مستوى الداخل الفرنسي، فرنسا لم تشهد مظاهرات وصدامات وقتل ونهب وحرق منذ اكثر من قرن كما حصل ويحصل في عهد التافه، باريس هي من اكثر العواصم الغربية التي شهدت مصادمات وعنف وقتل وحرق منذ اكثر من عقود طويلة! لا بل هي اوسخ واقذر عاصمة غربية اليوم! فماذا يريد اكثر هذا التافه كي يرحل ( كل اسبوع يلطمه اردوغان ) ! ألا يوجد في كل فرنسا تافه آخر  يحكمها! أم إن الديمقراطية هي أن تكون قذراً ومهاناً بشرط أن تكون حاكماً!

 

بالمناسبة لَو لم تكن قضية العميل الاوكراني في الوسط لكانت كل اوروبا والشيطان الكبير قد شنو الحرب على بوركينا فاسو والنيجر منذ اول يوم طالبوا فيه الاستقلال، وكانت تلك الحرب ستكون بإسم إعادة الديمقراطية لنيامي وواغادوغو! ولكن حشك الخرف ( اكو غيره يعني ) ساق التافه في طين كييف ومن ثم سحب منه مستعمراته الافريقية! ليس ببعيد ان يتفق الخرف ( يعني لازم اگول الامريكي ) مع بوتن لتقسيم الغنائم وإخراج التافه من المعادلة بشكل تام! وانا واثق بأن هذا الذي سيحصل إذا رغب العالم تفادي الحرب النووية الثانية. يعني سيخرج التافه من المولد بلا حمص وستُهان فرنسا اكثر مما هي مهانة وبعدها سيتم الطلاق بينه وبين جدته!

 

نيسان سمو 30/08/2023

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.