اخر الاخبار:
قاضٍ أمريكي يُغرّم ترامب ويهدده بالسجن - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 20:36
مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام» - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

لنجمع لهم حقائب مدرسية عراقية، أولئك الذين رفضوا الأمريكية// صائب خليل

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

الموقع الفرعي للكاتب

لنجمع لهم حقائب مدرسية عراقية، أولئك الذين رفضوا الأمريكية

صائب خليل

10 كانون الأول 2016

 

الذين أحرقوا الحقائب الأمريكية، رفضوا محاولة السفارة تبييض جرائم بلادها الماضية والمستمرة بحق الأطفال العراقيين، إبتداءاً بالتضحية المتعمدة بـ "نصف مليون طفل عراقي" بحصار لا انساني معلوم النتائج، ومرورا بالاستهداف المتعمد لشبكة مياه الشرب في حرب عاصفة الصحراء، واستخدام اليورانيوم المنضب المتسبب بارتفاع مهول في عدد ولادات الأطفال المشوهة، وغيرها من الجرائم التي تستمر حتى اليوم باستهدافها وحدة بلادهم وإدخال الإرهاب اليها ودعمه، وفرض السفلة والفاسدين على كراسي السلطة فيها.

إن تبرع السفارة بالحقائب لأطفال العراق، بلد النفط والثروات، إهانة قد لا تحس بها الحكومة الذليلة التي وضعوها في البلد لتنفيذ خططهم، لكن رجال كرماء فهموا اللعبة وسارعوا لتبرئة ساحتهم من مهانتها.

لذلك فإني ادعو جميع العراقيين القادرين، في الداخل والخارج، إلى تنظيم حملة لجمع التبرعات وشراء عدد أكبر من الحقائب المدرسية وتوزيعها على أطفال ميسان البطلة التي رفضت الرشوة مقابل كرامتنا.

أدعوا المنظمات العراقية المختلفة التي تقدر هذا الموقف الكريم، إلى الاتصال بي لتنظيم تلك الحملة أو ان تقوم بنفسها بذلك، وإلى تعاون جميع العراقيين في ذلك الأمر، خاصة من يشعر ان موقعه يتيح له المساعدة في تنظيم او شراء او التبرع لهذه الحملة أو القيام بتنظيم توزيع الحقائب على المدارس، متمنين التوفيق لكل الجهود الخيرة

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.