اخر الاخبار:
قاضٍ أمريكي يُغرّم ترامب ويهدده بالسجن - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 20:36
مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام» - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

• شكرا لموقع تللسقف وللاخ روميو هكاري

تقييم المستخدم:  / 2
سيئجيد 

ناصر عجمايا

مقالات اخرى للكاتب

شكرا لموقع تللسقف وللاخ روميو هكاري

 

في البدأ اقدم شكري وتقديري العالي لموقع تللسقف الاغر ، لاستغلاله بوجود الاخ روميو هكاري ، لاجرائه مقابلة معه ، وللاسئلة الحساسة التي طرحها الموقع واجاب عليها هكاري

لكنني ارى ما يلي:

1. اين هي حلولكم الموضوعية لمنع الهجرة ، وماذا قدمتم لشعبنا طيلة عقدين من الزمن ، وانتم في هرم الحزب ؟ واين وصل لقائكم رجال الدين والمختارين في المدينة ، وهل وضعتم آلية جديدة للحد من الهجرة؟ ولعلمي انها في تزايد كبير ، واين سيكون موقعكم والكنيسة  في حالة فقدان شعبنا تواجده في المدينة وبقية مناطق تواجد شسعبنا؟ اليس هي حالة خطرة جدا تستحق حلول جادة وخدمات سريعة وتطور معاشي وحياتي وتوفير العمل لشعبنا؟ ليحد الهجرة ؟ ام المسالة مجرد اقوال؟

2.اية وحدة تتحدثون عنها ؟ واية تسمية تتبنونها ، وتجمعكم المعيب لشعبنا حقا ، وفق التسمية الهجينية المفروضة على شعبنا فرضا ، من دون الاتفاق والقناعة بها ، لا اعتقد انت تؤمن بهذه التسمية التي تقرها انت اليوم ، وسبق لك والبقية معارضتها ، والالتزام بالآشورية فقط ولا غيرها ، والدليل واضح للداني والقاصي ، انكم تتبنون السنة الاشورية والعلم الاشوري والشهيد الاشوري ، وكل شيء هو اشوري ، فعلامة الخلط والمغالطة في هكذا مواقف ، غير جديرة بالجدية المطلوبة حقا لوحدة شعبنا ، وانا اشبه وحدتكم الفرضية هذه على شعبنا بكل مكوناته ، بوحدة البعث دون منازعة ، استمرارا للوحدة القسرية الأغاجانية من قبل المجلس اللاشعبي ، الذي هرولتم جميعا من اجل المكاسب الذاتية ، والمصالح الشخصية ولا غير ذلك.

3. ان كنتم مع العلمانية حقا ، فلماذا لم ينضم تجمعكم الوحدوي هذا !! الى التييار الديمقراطي المدني العلماني ،؟ يا ترى؟ وللاسف الشديد مختصة كلدوآشور هي الاخرى تهرول معكم ضمن هذا التجمع القومي الذي ، لايقدم ولا يؤخر خطوة واحدة في الحدث العراقي ، والواقع العراقي المؤلم حقا. ولا نعلم اين المختصة من التيار الديمقراطي في تففعيل دورها القومي والوطني والانساني المطلوب لصالح شعبنا ، المنتهي على مدى البعيد ان استمر الوضع على ما هو عليه. واييت اليسار من سياسة المختصة القومية الغير المجدية في نظرنا ، واملنا ان نكون خاطئين في تقديراتنا هذه.

4. لا اعتقد سيتوفق تجمعكم في فرض التسمية الهجينية القطارية المبتكرة القاتنلة لشعبنا ، فهي مرفوضة تاريخيا وادبيا وديمقراطيا ، والسبب انها مرفوضة على الشعب  فرضا من دون وعي ولا دراسة ولا اتفاق ، وباعتقادي الشخصي الحزب الديمقراطي الكلداني كان محقا في رفضه للتسمية القطارية المبتكرة من دون الاتفاق عليها ، وعلى الكنيسة ورجالها ومنظمات المجتمع المدني والقوى اليسارية والمدنية والعلمانية رفضها بالكامل ، كونها تجني على التاريخ القومي الوطني الانساني تاريخيا ، سابقا وحاضرا

شكرا ثانية لكم وللموقع الاغر

 

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.