اخر الاخبار:
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

• نحن معكم ياشعبنا

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 ناصر عجمايا

 

نحن معكم ياشعبنا

 

نحن معكم نساندكم بالكلمة الحرة , لنقول لا للارهاب ومع الامان والاستقرار , ولا للقتل ومع الحياة وتطورها الانساني خدمة للجميع , و لا للهدم نعم للبناء , ولا للاستبداد نعم للحرية , ولا لمحاربة الشعوب الآمنة الامينة الاصيلة ومع الامن والسلام.

 

نتضمامن معكم وبقوة , ندعوكم الى قول كلمتكم الحرة الاصيلة , لبناء العراق الآمن الامين , مع القانون , مع المساواة , مع الحقوق والواجبات , مع العدالة الاجتماعية لكل العراقيين بالتساوي دون غالب ولا مغلوب. هذا يومكم للخلاص من كل مشين وسارق ومبتز وارهابي.

 

أذهبوا الى صناديق الاقتراع , مهما كان الثمن لتختاروا الانسان المناسب الذي يخلص شعبنا , من هذا الضيم الذي يمر به , كفاكم الركض وراء المغريات الآنية والقشور الزائفة والوعود الكاذبة.

 

انتم شعب حي ومثقف الذي يقف على الحقيقة ليبني عدالة اختياره السليم والصحيح , مع الناس الشرفاء النظيفين الوطنيين الصادقين مع ذاتهم مناظلين من اجل شعبهم ومتحملين مصائبه وويلاته , ضحوا ولا يزالون من اجل العراق وشعبه الابي , دون تلكأ ودون مبالاة وبصدق يعملون من اجل الجميع

 

انتم قوتهم ومنكم يستمدونها كي يخدمونكم والجميع وهم منكم واليكم.

 

انتخبوا الايادي البيضاء المجربة , التي لا تقبل الفساد ولا الارتشاء ولا التفريط بالمال العام الذي هو مالكم جميعا.

 

هلموا لاختيار قائمة الشعب العراقي الوطنية الديمقراطية الحرة , المتمثلة بقوى اليسار الديمقراطي (الحزب الشيوعي العراقي والوطني الديمقراطي الاول والكلدوآشور والوطنيين المستقلين)

 

انها قائمتكم جميعا لا تضيعوا فرصة النصر لكم وللعراق , هذا يوم الخلاص , افتحوا العيون لتختاروا الصالح والفاعل والعامل من اجل كل الشعب من شغيلة اليد والفكر القائمة المسالمة الامينة لتطلعات شعبنا بكل مكوناته القومية والشعبية.

 

انها قائمة الجميع , قائمة الشعب والوطن للحياة الجديدة.. قائمة اتحاد الشعب 363

 

اخوكم

 

ناصر عجمايا

 

ملبورن \ استراليا

 

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.