اخر الاخبار:
قاضٍ أمريكي يُغرّم ترامب ويهدده بالسجن - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 20:36
مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام» - الثلاثاء, 30 نيسان/أبريل 2024 11:00
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

هل يشاهد الله مآساة رعاياه داخل المخيمات السورية!// نيسان سمو

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

الموقع الفرعي للكاتب

هل يشاهد الله مآساة رعاياه داخل المخيمات السورية!

نيسان سمو

 

لقد تألمتُ كثيراً من منظر يتكرر من جديد لإضمحلال وهلاك عشرات السوريين النازحين من حرارة سوريا ومخيماتها من شدة البرد. لهذا السبب ذكرت في العنوان كلمة الله لإرسال رسالة الى المؤمنون المعتمدين عليه بأنه لا يراهم ولا يشاهدهم وحتى لا يعي بهم (هو أصلا سبب .....).

في عام 2015 كتبتُ كلمة عن تلك المآساة لتنبيه العالم (الحقير) على إستمرار تلك المعانات البشعة والغير الإنسانية وكانت الكلمة بعنوان (كيم كاردايشان ستزور السعودية) وبما إن الكلمة لم تنشر في هذا المخيم (عنكاوا) ولأنني كُنتُ مطروداُ منه الى المخيمات الاخرى فسأذكر رابط تلك الكلمة في نهاية الحلقة (لمن يرغب في تضييع الوقت) . في تلك الكلمة والتي كانت ضيفتي الممثلة الامريكية انجيلا جولي والتي تقضي فترات طويلة في زيارة مخيمات الشعب العربي والمؤمن المقدسي. انجيلا جولي الكافرة الملحدة لوحدها تتبرع لمساعدة هؤلاء النازحين اكثر من كل رجال الهِمَم والصمود العربي (كم أنتم حقراء يا عابدي الله) ! . وتلك الكلمة كانت بمناسبة عرض احد الامراء مبلغ مليون دولار لقضاء ليلة مع صاحبة الفخذ المنفوخ كيم كاردايشان. مليون دولار يكفي لإطعام مليون لاجيء سوري لمدة شهر كامل.

 

مآساة تتكرر .

قضى عدد آخر من اللآجئين السوريين في هذه الأيام نحبهم (كما في الاعوام الماضية) وهم في تلك المخيمات او في طريقهم إليها من شدة البرد. هل يعي او يشاهد الله كم هي مآساة اب أو ام وهي تحتضر مع اولادها وهم عراة في البراري والبرد القارص يُوَقف نبضات قلبهم رويداً رويداً حتى تتجمد يديها ويتهاوى الطفل من بين ذراعيها المتجمدة؟؟؟؟؟؟

إن مَن يُشاهد مآساة اللآجئين في مخيم الكرامة السوري في تركيا (لا والمصيبة اسمه مخيم الكرامة! كرّم الله وجهكم وأسمائكم) يتقطع فؤاده إن كان له اصلاً! مخيم مبني على وحل ومياه راكنة والشتاء القارص والمياه الجارفة تدخل الخيم وتمر من تحت اجساد المؤمنين لتخرج من الطرف الثاني مخترقة الخيمة الملتصقة الثانية وهكذا. شعوب بأكملها تنام في قنوات مياه جارفة. يضم ذلك المخيم اكثر من خمسة واربعون مخيم آخر جمه للهاربين من دولة بطل الصمود والمقاومة. اكثر من مليونين سوري يفرشون عراة في اوحال مخيم الكرامة والمخيمات الاخرى المنتشرة في تركيا. لقد اسموه مخيم الكرامة حتى يتذكروا بكرامة الإنسان العربي وهو يقضي انفاسه الاخيرة في الاوحال او يتجمد في جبال لبنان وفي مخيماته هو الآخر. فهناك يقطن اكثر من مليون سوري من بلد الصمود والتصدي واكثر من هذا العدد في الاردن وغيره من دول الجوار.

لقد نقلت بعض القنوات التلفزيونية مآساة من حالة الإنسان المؤمن وهو في مخيم الكرامة والذي دخلت عامها الخامس والذي شدّ انتباهي ومفاجعتي هي صور المنقبات في ذلك المخيم. إمرأة عجوز منقبة تقود والدتها المُسنّة المقعدة على عجلة المعوقين والكاهلة المقعدة كانت الاخرى منقبة (اي عمرها اكثر من قرن وهي منقبة) ! ...... لهذا قلت لهم هل يشاهدكم الله!! عسى ولعله (بس حجي بيناتنة إذا هي منقبة شلون راح يشوفهه الله من بُعد كل هَل مسافة (او يمكن هذا هو الهدف من التنقيب)!!!

مآساة تُكمن في إنتشار الامراض والأوبئة! تفتقد الى الخدمات الصحية والطبية ولا حتى على الشخصية والإنسانية! القضاء والهلاك من شدة الجوع والعطش والتجمد بصعيق البرد وقساوة الشتاء الرباني! القضاء بسبب الألم والقهر وطول الإنتظار دون تحريك شعر من شُعيرات قائد الصمود والتصدي (هسة بوتن نقول عنه ملحد كافر، بَس أنتُم يا عابدي الله المجرمين (اقصد كل رؤساء العالم العربي والإسلامي))! والأهم من كل هذا وذاك الموت من الشعور بالإحتقار الذي يصيبهم! لا يوجد ابشع على الإنسان من ان يدخل مرحلة إحتقار العالم له.

الوضع اسوء في مخيمات الاردن ولبنان وحتى العراق وغيرها والآن دخل الأتاتوركي هو الآخر برسالة غُصن الزيتون (بَس اريد اعرف لِمَن راح ينطي غُصن الزيتون! او يمكن يقصد الاتاتوركي أشجار زيتون عفرين) حتى يُعمق تلك المآساة الربانية (لعنة الشيطان على كل مسؤول باع ضميره وإنسانيته للدولار)!

الكل يتلاعب بمصير شعب بأكمله دون ان تتحرك او تهتز شعرة من شعيرات جفنهُ العفن. لو لا البعض من المنظمات العالمية والتي تقوم بما تقدر عليه وبعض الخيريين من الملحدين الشرفاء امثال انجيلا جولي وغيرها لقضى نصف من تلك الاعداد المليونية حتفها وهي تحتضر أمام باقي افراد العائلة.

يُبدد ويُبعزك الامراء وتجار المال الحرام والناهبين لقوت الشعب (المؤمن) في البلاد العربية والإسلامية عشرات المئات من المليارات من الاسترليني سنوياً لقضاء سهرات دعارة وملهاة جنسية برعاية ربانية على نذواتهم الشيطانية في يوخوتهم الخرافية وإسطبلات الخيول الهجينية وبارات وديسكوات القمار والخمر الحرام بينما يموت الأطفال قَرصاً وتجمداً بجوارهم دون حتى إلتفاتة صغيره (بس إذا الرب لا ينظر فلماذا ينظر الامير او الحرامي)!.

لايوجد كلمات يُمكن ان نصف بشكل حقيقي فيها تلك المآساة لهذا سنتوقف.

ولكن يوجد خبر يتعلق بالموضوع ويقول: تم استبعاد عدد من الإبلة المشاركة في المهرجان السنوي السعودي لأجمل إبلة او ناقة بسبب حصولها على حُقن البوتكس (يعني الناقة حلال لها البوتكس بس المرأة حرام عليها ضوء الشمس) ويقدر مبلغ الجوائز السنوية لأجمل بهلة فطيسة سبعة وخمسون مليون دولار! رابط المسابقة:

https://www.skynewsarabia.com/web/article/1015

 

لا يمكن للشعوب المتخلفة ان تتقدم غير مع الإبل البوتكس !

نيسان سمو الهوزي 26/01/2018

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.