اخر الاخبار:
اخبار المديرية العامة للدراسة السريانية - الأربعاء, 24 نيسان/أبريل 2024 18:10
احتجاجات في إيران إثر مقتل شاب بنيران الشرطة - الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2024 20:37
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

كـتـاب ألموقع

• غيمة بركان أيسلندا تغطي سماء العراق !

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

حسن الخفاجي

              غيمة بركان أيسلندا تغطي سماء العراق !

 

تفجيرات دامية تضرب مناطق سكنية عراقية ، عجز حكومة المالكي عن الإمساك بالملف الأمني ، الفراغ الأمني يخيم على العراق ، فرق الموت تعود بشدة بعد الانتخابات ، الكاتم سيد الموقف في الشارع العراقي ، إذا لم تتشكل حكومة تأخذ نتيجة الانتخابات وفوز قائمة علاوي بالحسبان سينهار الأمن ، الزيارات إلى الرياض سترطب الأجواء العربية ، خبراء الأمن والسياسيون يتوقعون مزيدا من التفجيرات وعمليات القتل في بغداد ، قاسم العبودي الناطق باسم المفوضية يقول الطعون المقدمة لا تؤثر على نتيجة الانتخابات ، حادثة البو صيفي وحوادث التفجير الأخيرة تخيم على الوضع الأمني.

 

كل هذه الأخبار كانت عناوين رئيسية لنشرات الأخبار لغاية قبل يوم من مقتل البغدادي والمصري ، بعد خبر مقتلهم تحولت عناوين أخبار القنوات العراقية والعربية الشريفة والعفيفة والمقاومة (عل الوحدة ونص) إلى أخبار حزينة ، ولبست مذيعات بعض القنوات الألوان الداكنة جدا ، وظهر بعضهن دون ماكياج ، وتحولت عناوين الأخبار الرئيسية إلى: الغيمة البركانية الرمادية تحاول الظهور مجددا في سماء بريطانيا ، فتح جزئي لحركة النقل بين أوربا والعالم ، الأحزاب السودانية تشكك بنتائج الانتخابات.

 

ظل خبر مقتل ...أخويهم البغدادي والمصري ... يأتي بالتسلسل الرابع أو الخامس .

 

غطت أخبار الرماد العربية أخبار الفرح العراقية ، ولبدت سماء فرح العراقيين بأخبار مشككة بالانجاز تارة ، ومقللة من قيمته تارة أخرى . عندما لم تتمكن من تخطى المنجز الأمني عادت غيمة البركان إلى الواجهة ، لتعلو في سماء الأخبار في القنوات العراقية والعربية (المقاومة) ، تريد هذه القنوات من خلال ذلك ان تغطي على أمطار الفرح ومواسم الحصاد العراقية .

 

الزميل وجيه عباس (أبو شوارب) بدأ منفعلا في برنامجه تحت نصب الحرية في قناة الفرات الفضائية ، وهو يستعرض موقف المحطات العراقية (المقاومة) ، وشارك الزميل وجيه عباس الكثير من الزملاء والأصدقاء الذين اتصلوا بي ، أو بعثوا برسائل الكترونية تحمل التهاني والفرح الذي "نغصه حزن فضائيات (المقاومة)"  كما كتب احدهم .

 

للزميل وجيه عباس ، وللزملاء ، والأصدقاء أقول :دع المقاومين وقنواتهم يتمتعون بحزنهم ، ولا تفسدوا عليهم مواسم الحزن باللوم ، وأكملوا أيها العراقيون الشرفاء أعراسكم وأفراحكم ، ولتساهم معكم كل القنوات العراقية المنحازة للشعب.

 

من اجل ان تكتمل الفرحة : ادعو القنوات العراقية التي تؤمن بالعراق الديمقراطي للنزول إلى الجماهير العراقية الواسعة في الأسواق والمطاعم والمتنزهات ، لتنقل مشاعر الفرح الكبير ، مثلما كانت تفعل الفضائيات (المقاومة) بعد كل تفجير كبير عندما كانوا يتلذذون بعرض مشاهد الدمار، كانوا ينقلون لنا دموع وصراخ المنكوبين ، وحزن وألم وصيحات بعض العراقيين .

 

ادعو وجيه عباس بان يقدم حلقة خاصة يلتقي فيها بعمال (المساطر) ، وبائعات (الكيمر) وبمن يتواجد في كراجات النقل ، لينقل لنا وجهة نظر عموم الشعب . اعتقد ان وقت برنامجه لا يسمح بغير ذلك.

 

علينا ان نفرح بشدة ونسمع قهقهات ضحكنا الآخرين ، وعليهم ان يحزنوا بألم .

 

لنقبل الرؤوس التي خططت ونفذت ، ومن نصر إلى آخر والله اكبر وليخسأ البعثيون والقاعدة (خوش بيان)

 

"عندما يقطع رأس الحية يصبح الباقي حبلا"

 

حسن الخفاجي

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.