اخر الاخبار:
تقرير : احذروا.. داعش سيعود بطرق اخرى - الجمعة, 17 تشرين2/نوفمبر 2017 18:10
البنتاغون يكشف عن عدد قواته في العراق - الجمعة, 17 تشرين2/نوفمبر 2017 10:06
برلمان كردستان يوجه رسالة سلمية الى العالم - الخميس, 16 تشرين2/نوفمبر 2017 10:15
تهاني في الذكرى 13 لتاسيس موقع تللسقف - الأربعاء, 15 تشرين2/نوفمبر 2017 20:12
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

المراة والاسرة

اكتشفي افضل الطرق لتخسيس الارداف

 

تخسيس الأرداف

تحلم كلّ مرأة بجسم رشيق ومتناسق وجميل وتعمد الى اتباع أنواع مختلفة من الحميات الغذائية وممارسة التمارين الرياضية لتبلغ هدفها في أسرع وقت ممكن. ولعلّ الأرداف هي من مناطق الجسم التي تتراكم فيها الدهون بكثرة. لذلك، سنتناول في مقالنا اليوم موضوع تخسيس الأرداف.

 

حمية متوازنة وصحية لتخسيس الأرداف

النظام الغذائي المتوازن والصحي هو ركيزة الجسم الصحي والرشيق، لذلك تكمن الخطوة الأساسية لتخسيس الأرداف في التقليل من الأغذية الغنية بالكربوهيدرات وتناول الأغذية التي يمكن للجسم أن يحرقها بشكل سريع. وبالتالي، ينصح بالتخفيف من تناول الخبز الأبيض واستبداله بخبز القمح والتقليل أيضاً من تناول المأكولات المشبّعة بالزيوت مثل البطاطس المقلية وتفادي تناول الباستا والأجبان الصفراء. وينصح بإزالة الدهون من اللحوم قبل تناولها مثل نزع الجلد عن الدجاج. ويجب أيضاً تناول الحبوب مثل العدس والفول وتناول كميات وافرة من الخضار والفواكه والتقليل من تناول السكريات. وينصح أيضاً بتناول السمك مثل التونة والسلمون وشرب كميات كبيرة من الماء كون الماء يساعد في تنقية الجسم من السموم وفي حرق الدهون.

 

التمارين الرياضية لتخسيس الأرداف

إنّ النظام الغذائي بمفرده ليس كافياً لتخسيس الأرداف، بل يجب ممارسة التمارين الرياضية لتكون عملية حرق الدهون أسرع ولشد الجسم والعضلات. لذلك، ينصح بالمشي لمدّة لا تقلّ عن العشرين دقيقة يومياً ممّا يسرّع الدورة الدموية ويساعد في حرق الدهون بشكل كبير ويمرّن العضلات وخصوصاً عضلات منطقة الأرداف. ويجب أيضاً ممارسة التمارين الرياضية المخصصة لمنطقة الأرداف وركوب الدراجة الهوائية ممّا يساعد كثيراً في تخسيس الأرداف.

 

 

يمكنك في أي وقت إستشارة إختصاصي التغذية لمنحك الحمية المناسبة لجسمك والانضمام إلى الصفوف الرياضية للحصول على نتائج سريعة ومضمونة.

 

أضف تعليق


للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.