اخر الاخبار:
تقرير : احذروا.. داعش سيعود بطرق اخرى - الجمعة, 17 تشرين2/نوفمبر 2017 18:10
البنتاغون يكشف عن عدد قواته في العراق - الجمعة, 17 تشرين2/نوفمبر 2017 10:06
برلمان كردستان يوجه رسالة سلمية الى العالم - الخميس, 16 تشرين2/نوفمبر 2017 10:15
  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

شؤون تللسقف

وفد البرلمان الاوربي يزور قاطع عمليات تللسقف

تقييم المستخدم:  / 1
سيئجيد 

 

تللسقف كوم/

قبل منتصف النهار ليوم السبت 2016/4/23 توجهوفد البرلمان الاوربي برئاسة السيد لارس اداكتسوم عضو البرلمان الاوربي رئيس لجنة حقوق الانسان في البرلمان الاوربي يرافقه مدير اعماله شارلي نيميرس والمستشار السياسي مارتين كالستراند والمستشار الصحفي داك الفيستريم ومسؤول الاتحاد السرياني الاوربي في السويد متتين رهاوي ورافق الوفد نائب رئيس اتحاد بيث نهرين الوطني ابلحد حنا ساكا وعضو المكتب السياسي حسام سالم متي.. توجه الى قاطع عمليات تللسقف حيث كان في استقبال الوفد عدد من ضباط البيشمركة في مقر الاسايش، وتم الترحيب بالوفد الضيف ثم جرى حديث عن حجم العدو وتحركاته وفعالياته واسلحته ..

بعدها توجه الوفد الى مقر قيادة قوات سهل نينوىNPF حيث كان في استقبال الوفد صفاء ججو مسؤول القوات وعدد من افراد القوة، وتم استقبال الوفد بمراسيم عسكرية. وجرى خلال اللقاء حوار عن احتياجات القوات والمعوقات التي تواجهها وعن حجم القوات وتسليحها وتجهيزها، واوضح واجاب مسؤول القوات صفاء ججو عن كل ما هو مطلوب..

توجه الوفد بعد ذلك لزيارة مقر قائد قوات فرمندا حيث كان في استقبال الوفد اللواء طارق سليمان هرني قائد قوات فرمندا سبيلك وعدد من الضباط وجرى خلال اللقاء حوار عن طبيعة العدو واسلحته واسلوب هجومه وتأثيره الناري على قطعاتنا، وعن قدرة قطعاتنا العسكرية لمواجهة العدو وتدميره.. وبعد تناول وجبة الغداء في مقر القيادة توجه الوفد الى الخطوط الامامية لجبهة القتال واطلع الوفد على جبهة القتال وتعرف على طول محور تللسقف وطبيعة العدو وقدرات قواتنا للصمود بوجه عصابات داعش الارهابية...

بعدها تجول الوفد في بلدة تللسقف المحررة حيث زار كنيستي مار كوركيس ومار يعقوب وشاهد الوفد الزائر حجم الكارثة والاضرار التي اصابت البلدة..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وشاهد الوفد بعد ذلك فعالية عسكرية

 

 

 

 

 

أضف تعليق


تللسقف/ تلا زقيبا

            للتكبير اضغط على الصورة

للاتصال بالموقع

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.